تطبيق جديد منافس TikTok لربح مبالغ مالية كبيرة من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء

هل تبحثون عن بديل تيك توك للربح ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم تطبيق جديد منافس TikTok لربح مبالغ مالية كبيرة من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء وهو الربح من تطبيق Zynn وسنتكلم أيضاً عن أفضل تطبيق عربي لربح المال مجانا + أشهر تطبيق ربح المال يوميا من المنزل بدون خبرة في 2021-2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أهم برامج ربحية للاندرويد بدون رأس مال + ما هي برامج الربح من الانترنت مجانا وسنتعرف أيضاً على ما هي التطبيقات المشابهة ل تيك توك وكيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة من المنزل وبدون مجهود لذلك لمزيد من التفاصيل تابع المقال للنهاية.

منافس TikTok

ما هو تطبيق ZYNN ؟

هو أفضل تطبيق إنشاء فيديوهات قصيرة ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي عبر الإنترنت وهو شبيه تيك توك إلى حد كبير نظراً لإنه يحتوي على الواجهة المشابهة لتطبيق التيك توك الصيني.

وكما إنه يقدم نفس مقاطع الفيديو وبنفس المميزات ولكنه في الفترة تغلب على التيك توك وخاصة عندما تم حظر تطبيق تيك توك من بعض البلدان لإسباب ما، وقد تم إختبار التطبيق على إنه بالفعل يدفع الكثير من الأموال بطريقة جميلة مستندة على الإعجاب والتعليقات التي يقوم بالتعبير عنها على منصة تويتر.

وكما إنهم أكدوا بأنهم جمعوا مبالغ طائلة منه بكل سهولة، لذلك إن كنت تبحث عن تطبيق ربح المال من الأنترنت فيعتبر تطبيق زين أفضل هذا التطبيقات الربحية وخاصةً عندما أصبح منافس الأقوى لتطبيق التيك توك والأكثر ربحاً.

طريقة تحميل تطبيق Zynn

إن كنت تريد ان تتعرف على حقيقة تطبيق زين إنه أفضل تطبيقات لربح المال مثل تيك توك بل إنه شبكة تواصل إجتماعية يوفر لجميع المستخدمين مشاركة مقاطعهم الفيديو إلى جانب المنتجات على متابعينهم بالوقت ذاته من أجل الإستمتاع بالمحتوى الذي يشاهده المتابعون.

تجدر الإشارة إنك لست بحاجة لإنشاء حساب على تطبيق زين من أجل التمتع بالمقاطع الفيديو، ولكن في حال أردت متابعة شخص أو صديق ما يحتاج منك إنشاء حساب خاص بك، ومن أجل عرض محتواك كل ما عيلك فعله هو النقر على خيار الكاميرا لتسجيل مقاطع الفيديو والبدء في إضافة الفلاتر.

قد يهمك: أفضل 5 تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد

الربح من برنامج Zynn يشبه التيك توك

قد تلاحظ عندما تشاهد الفيديو إن هناك عد تنازلي للدولار الأمريكي هذا يدل على إن كل مشاهدة فيديو على برنامج شبيه التيك توك 18 مثل تطبيق زين ستحصل على نقاط يمكنك وضعها في ما بعد بحسابك الخاص أو بطاقات هدايا.

لقد تم إختبار التطبيق من قبل الكثير من وسائل الإعلام وتبين إنه دفع بطريقة معينة وهي مبنية على الإعجابات والتعليقات من قبل مستخدمين منصة تويتر، كما إنهم حققوا أرباح جيدة من التطبيق بكل سهولة وقد عرضوا إيصال الدفع على منصة اليوتيوب الشهيرة.

ربح المال من دعوة الأصدقاء عبر تطبيق Zynn

حيث يمكنك من خلال التطبيق بربح المال من خلال دعوة الأصدقاء مبالغ كبيرة وهي عبارة عن طريق دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص بك للتسجيل في التطبيق وعلى كل 5 أشخاص تقوم بدعوتهم فيعطيك التطبيق 120 دولار.

حيث إن هذا المبلغ مرتفع للغاية ولا يوجد تطبيق يدفع هكذا مبلغ على دعوة هذا العدد من الأصدقاء، وكما يمكنك بكل سهولة أن تدعوا هذا العدد، وهو التطبيق الأول الذي يعطي هذا المبلغ من الشركة المالكة له.

كما إن التطبيق يعمل بشكل مميز في جميع الدول فيعتر تطبيق زين تم إطلاقه مؤخرة لينافس تطبيق تيك توك الصيني، وأن يسعى جاهداً من أجل إطاحة تطبيق التيك توك في جميع الدول التي حقق شهرة فيها، ومن أبرز مميزات التطبيق متوفر للاندرويد وللايفون.

لتحيمل تطبيق Zynn من هنا

تحميل تطبيق Zynn  للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Zynn  للايفون من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله أفضل تطبيق جديد منافس TikTok لربح مبالغ مالية كبيرة من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء وشرحنا أيضاً طريق تحميل تنزيل أو تطبيق Zynn وكيفية الربح من التطبيقات المجانية وكما أجبنا على سؤال هل يوجد برنامج لكسب الاموال ؟ + كيف احصل على اموال من التيك توك ؟ وطريقة الربح من تطبيق Sugo وغيره من التطبيقات المشابهة لتيك توك نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك TikTok لربح مئات الدولارات شهرياً

الربح من تطبيق Triller منافس التيك توك 2023

الربح من تطبيق Sugo : اربح 100 دولار اسبوعيا من برنامج سوجو