أفضل 7 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي في أندرويد

هل تبحثون عن تطبيق بديل اليوتيوب للاندرويد ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل 7 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي في أندرويد وسنتكلم أيضاً عن ما هو افضل بديل لليوتيوب؟ + ما هو بديل يوتيوب للاطفال؟ وسأعرض عليكم أفضل برنامج بديل يوتيوب للاجهزة القديمة 2021-2022

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أقوى برنامج بديل لليوتيوب للايفون بدون إعلانات مزعجة + شرح أشهر موقع يفتح اليوتيوب في الخلفية وكيفية تنزيل أو تحميل تطبيق اليوتيوب الشفاف لمشاهدة اليوتيوب للاندرويد القديم على الهواتف الذكية تحديداً في 2023.

 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب

أفضل 7 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي في أندرويد لسنة 2023

من حسن الحظ عندما يأتي أي تطبيق على الهواتف الذكية يوجد العديد من التطبيقات البديلة له والتي يمكنك تنزيلها أو تحميلها على الهاتف الذكي من متجر جوجل بلاي مجاناً، أو من غير مصدر، حيث إن السبب يكمن في تجربة الأدوات والمميزات.

الجديدة فمثلاً ميزة إطفاء الشاشة وتشغيل تطبيقات أخرى للإستفادة منها، فكما نعلم إن تطبيق اليوتيوب الشهير لا نستطيع أن ننكر إنه يفقد بعض المميزات الحديثة مثل التشغيل في الخلفية لكي يقوم في تحميل تطبيق آخر ولا يستطيع ذلك.

ومن أجل هذا لجأ الأشخاص للبحث عن تطبيقات بديلة يوتيوب مثل جو و بريميوم وتطبيق فانسيد الذي يشبه يوتويب والذي يعمل في الخلفية وغيرها، لذلك حصلنا على تطبيقات بدل لليوتيوب الرسمي والتي تعمل على الأندرويد.

وقد قاموا المطورين في إنشاء هذه التطبيقات لسهولة الإستخدام بين المستخدمين وقد حققت إنتشار في الآنة الأخيرة، ولكن هناك بعض من هذه التطبيقات ربما لا تتوفر على متجر جوجل بلاي لإنها لا تتوافق مع سياسة المتجر.

1- تطبيق YouTube Go

لماذا تم ايقاف YouTube Go؟  هذا ما سنتعرف عليه هنا، يعتبر تطبيق يوتويب الجديد على الإنترنت والذي يتم توجيهه فقط لإصحاب الشبكات الضعيفية، لإنه جاء بحجم قليل لا يتجاوز ال 8 ميغا بايت ولكن التطبيق الرسمي يتجاوز ال 24.

على العموم إن التطبيق متوفر فقط في دولة الهند وفي المستقبل سينتقل إلى باقي البلدان، تستطيع تحميل التطبيق عبر ملف APK، يحتوي على مميزات حفط الفيديوهات في التطبيق، وكما يتيح لك مشاركة الفيديوهات على الهواتف القريبة منك عبر الواي فاي والبلوتوث.

تحميل تطبيق YouTube Go من هنا

2- تطبيق Turbo Tube

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الغير متاحة على متجر جوجل بلاي، ولكنه يحتوي على ميزة خاصة وهي ميزة Turbo وهذه الميزة تمكنك من الإحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تفضلها، ذلك من أجل الوصول إليها في ما بعد بنقرة واحدة وتشغيل الفيديو الذي تفضله، وكما تمكنك الميزة بمشاركة المقطع على أو عرضه في منصة تويتر أو فيس بوك بشكل مباشر من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق Turbo Tube من هنا

3- تطبيق YouTube Music

نحن نعلم إن منصة اليوتيوب تعرض جميع أنواع الفيديوهات على واجهة واحدة، لكن أغلب الأحيان يتم التصفح لليوتيوب من أجل الإستماع للموسيقى، ومن اجل هذا قامت اليوتيوب في طرق التطبيق الرسمي لهذا الشأن وهو من أجل الإستماع للموسيقى.

وعلى الرغم من هذا إن التطبيق غير متاح فقط في الولايات المتحدة والمملكة والمتحدة، ولكنك تستطيع إستخدامه من خلال تحميل التطبيق على الهاتف ب APK وبعدها إستخدامه في البلد المدعوم في عبر VBN، ولكن سيتوقف التطبيق عن العمل بمجرد توقف VBN.

تحميل تطبيق YouTube Music من هنا

4- تطبيق Zing YouTube Player

تطبيق Zing YouTube Player هو متوفر على متجر جوجل بلاي، رغم إنه لا يحتوي على مميزات مثل التطبيقات التي ذكرناها سابقاُ ولكنه جاء بمميزات خاصة به ومن بينها إنشاء العديد من قوائم التشغيل بشكل تلقائي.

في حال تبحث عن مقطع الفيديو قيد التشغيل ولكن بشاشة مصغرة، كما هو الحال في منصة اليوتيوب الأساسي، عدى عن ذلك التطبيق يدعم مشاهدة الفيديوهات والتعليقات التي تكون ذات صلة وهناك الكثير من المميزات.

تحميل تطبيق Zing YouTube Player من هنا

5- تطبيق OgyouTube

تطبيق OgyouTube يشبه إلى حد كبير تطبيق Zing YouTube Player ولكنه يحمل مميزات أفضل منه، ومن أبرزها هي مشاهدة الفيدييوهات على شاشة منبثقة والتي يمكنك تغير حجمها، إلى جانب فتح أي تطبيق تريد تصفحه، كما إنه يدعم تحميل التطبيقات التي تكون جودتها قليلية ويمكنك تحميل الفيديو صوت وهو مناسب جداً لك.

تحميل تطبيق OgyouTube من هنا

6- تطبيق TubeMate

هو أيضاً من التطبيقات البديلة لتطبيق اليوتيوب ويمكنك من خلاله تحميل ماقط فيديو من منصة اليوتيوب وحتى يمكنك تحويل الفيديو صيغة أم بي 3، والجودة والتي تريدها، ليس فقط ذلك بل يمكنك إستخدامه لتشغيل الفيديوهات الموجودة في الهاتف.

وكما يمكنك أيضاً فتح الفيديوهات بشكل مباشر على الشبكة، ولكن يتطلب منك تحديث التطبيق بإستمرار، في حال لم تحصل على إشعار في ذلك ربما سيتم أيقاف التطبيق.

تحميل تطبيق TubeMate من هنا

7- تطبيق NewPipe

يعتبرهذا التطبيق من التطبيقات المفتوحة المصدر وقد جاء بحجم خفيف، قد تم إنشائه من قبل المطورين من أجل سهولة مشاهدة الفيديوهات على منصة اليوتيوب، وما يتميز فيه التطبيق إنه يدور حول كافة الإعلانات بغض النظر عن هاتفك إن كان فيه روت أم لا، كما يمكنك في هذا التطبيق مشاهدة الفيديوهات في الخلفية، ليس فقط ذلك بل يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بالجودة التي تفضلها.

تحميل تطبيق NewPipe من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح أفضل 7 تطبيقات بديلة لتطبيق يوتيوب الرسمي في أندرويد ونرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياًُ عن هذه التطبيقات البديلة لتطبيق اليوتيوب الشهير ونتمنى لكم مطالعة ممتعة.