تعرف على 5 شركات تحويل الأموال من تركيا إلى سورية

ما هي شركات تحويل الأموال من تركيا إلى سورية، أصبح تحويل الأموال سواءً كان للأقارب أو للعائلات مصدر قلق إضافي على الطرفين المرسل والمتلقي، بسبب الضروف الإقتصادية الحالية وتراجع قيمة الليرة التركية أمام الدلار الأمريكي، بات يبحث الكثيرون عن طرق موثوق بها بأفضل معدلات التحويل الممكنة.

عند تحويل قيمة التحويل المحول، سيجد المرسل نفسه أمام عدة خيارات ليحدد من الذي سيرسل الحوالة هو أو عن طريق شركات ومكاتب، بالإضافة إلى إن هناك الكثير ممن يبحثون عن شركات تحمي خصوصيتهم، لذلك في هذه المدونة وعبر موقع تكنو تين سوف نتحدث معكم كيف يمكن إرسال حوالات مالية من تركيا الى سوريا.

شركات تحويل الأموال من تركيا إلى سوريا

هناك الكثير من الأشخاص من حول العالم يشكلون إهتماماً كبيراً بالشركات والمكاتب المخصصة في الحولات المالية، نظراً لأنها وفرت الجهد المبذول والوقت على أي شخص يريد إرسال مبالغ مالية إلى أي شخص كان.

وما عليك فعله هو الذهاب إلى أقرب مكتب أو شركة حوالات نقود ومن ثم تقوم في إيداع المبلغ الذي تريد إرساله وأسمك وأسم المرسل إليه ومن ثم ستتكفل الشركة أو المكتب بالباقي حيث سترسل الشركة المبلغ إلى الشخص المطلوب مقابل رسوم لا تتجاوز ال 10 ليرات تركيا.

كما يمكنك أيضاً القيام في هذه العملية عن طريق الإنترنت بإستخدام الهاتف المحمول حيث ستقوم في إضافة المبلغ المطلوب إرساله من حسابك البنكي مرفقة ببيانات المرسل إليه وستتم هذه العملية ببساطة تامة.

حيث إن تركيا تعتبر واحدة من أهم الدول التي تحتوي على الكثير من الشركات المتخصصة في تحويل الاموال، وهذه الشركات يهتم فيها كم هائل من الناس وخاصةً السوريين الراغبين في تحويل جزء من أموالهم بشكل مستمر إلى أقاربهم وأهلهم وأصدقائهم والسبب هو إنتشار البطالة في سوريا خلال السنوات الأخيرة.

ما هي مميزات شركات الحوالات في تركيا ؟

إن جميع شركات تحويل الأموال في تركيا تسعى جاهدة لتوفير أفضل الخدمات وهي خدمة العملاء وذلك لأجل سهولة تحويل الأموال سواءً كان إلى سوريا أو إلى السعودية أو إلى أي دولة حول العالم.

ويكمن سر نجاح هذه الشركات هو بناء الثقة مع أي عميل لكي يأتمن العميل على وضع أمواله مع الشركة لتحويلها بسرعة وسهولة إلى أي بلد يريد ومن أبرز المميزات التي تمتلكها شركات تحويل الأموال عن طريق PTT أو عبر ويسترن يونيون أو أي من الشركات الأخرى وهي في ما يلي:

تُعد شركات تحويل الأموال في تركيا ممتازة كونها تقدم الكثير من المزايا ويمكنك الإستفادة من تلك المزايا التي تتمتع فيها الشركات، في حال إذا كنت تريد تحويل نقود إلى ألمانيا أو سوريا أو إلى أي بلد حول العالم.

وما تتمتع فيه أيضاً شركات تحويل الأموال في تركيا وخارجها هي عملية الإلتزام في الخصوصية للعميل، وهذا ما يهتم به أي عميل وخاصةً رؤساء الأموال الذين يقومون بتحويل أموالهم بشكل دوري.

وتمتلك شركات الحوالات المالية في تركيا برامج للعمل خاصة فيها ومن شأنها المساعدة والسهولة في إستقبال أو إستيراد بيانات مالية مهمة.

أيضاً شركات تحويل الأموال في تركيا تتميز بالسهولة والسرعة والدقة في إرسال أو نقل الأموال من شركة إلى شركة أخرى أو تحويلها بين الحسابات المصرفية، وحتى عند وضع الأموال أو سحبها.

ومن أبرز المميزات التي تعمل فيها معظم الشركات التركية للحوالات المالية هي عملية تحويل الأموال إلى أي عملة يريدها العملاء سواءً كان الدولار الأمريكي أو اليور أو الليرة التركية وإستلامها من سوريا بالعملة السورية أو بالدولار الأمريكي.

وأخيراً معظم الشركات التركية المتخصصة في تحويل الأموال تقدم الكثير والكثير من الخدمات وسهولة تامة في إنجاز جميع التعاملات النقدية، بالإضافة لعمليات إرسال وإستقبال الأموال بجميع فروعها المنتشرة حول العالم.

قد يهمك: كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في سوريا

أفضل 5 شركات لتحويل الأموال من تركيا إلى سورية

إن كنت ممن يبحثون عن طريقة سهلة ومضمونة لتحويل الأموال من تركيا إلى أي مكان من محافظات سوريا بأسعار معقولة في ما يلي أهم وأفضل الشركات المتخصصة في تحويل مصاري في تركية لسنة 2023م وما تتميز به تلك الشركات السرعة في حوالات الأموال وبكل آمان، إليك هي:

1- شركة ورد الشام Rose of Sham

تعتبر شركة ورد الشام واحدة من أفضل الشركات التركية المتخصصة في تحويل الأموال من داخل تركيا اسطنبول إلى سوريا، وهي شركة جيدة وتميزت عن باقي الشركات الأخرى على إنها سريعة في تحويل الأموال وتوفيرها للعملاء أسعار معقولة.

علاوة على ذلك إنها تدعم العملاء بعملية إرسال الأموال إلى كافة محافظات سوريا طرطوس اللاذقية حلب الرقة الحسكة دير الزور حماه حمص إدلب بانياس جبله درعا القامشلي سويدا دمشق.

أما بالنسبة لمركز الشركة أو المكتب فموقعها في اسطنبول تحديداً بمنطقة تسمى أقسراي، كما إن الشركة تقدم العديد من الخدمات للعملاء ومن بينها الإجراءات السهلة بالنسبة لتحويل النقود، وتمتلك الشركة فريع عمل وما يميز هذا الفريق أيضاً إنه يحسن التعامل مع العملاء.

ويمكنك الإتصال برقم خدمة العملاء في حال أردت الإستفسار عن أي شيء تريده 00905380292222

2- شركة إكسبريس Express

أيضاً شركة اكسبريس واحدة من الشركات المشهورة في تركيا ومتميزة بمجالها وهو تحويل الأموال في داخل الولايات التركية أو خارجها، والذي جعل الشركة ترتفع إلى مستوى أعلى مما كان عليه مقارنة بالشركات الأخرى الخدمات الكثيرة التي تقدمها للعملاء.

كما إن شركة إكسبريس تدعم التحويل بشكل سريع جداً إلى كافة الدول العربية والعالمية ومن بينها السعودية وسوريا والعراق ولبنان وقطر والأردن والبحرين سلطنة عمان والصين وروسيا والمملكة المتحدة واليونان وبلغاريا والنمسا والمجر وألمانيا.

وللإستفسار عن أي معلومة يمكنك الإتصال على رقم الهاتف المحمول 00905354182638 كما يمكنك أيضاً زيارة الشركة في اسطنبول أيضاً بمنطقة أقسراي.

3- شركة ليرات Lyrat

شركة أخرى وهي أيضاً واحدة من أفضل الشركات التركية والتي يعتبرها الكثيرين الوجهة الآمنة والسريعة في تحويل الحوالات المالية من تركيا لسوريا، نظراً لأنها افضل وأشهر شركة من بين الشركات التركية والتي تعمل في مجال تحويل المصاري.

وقد استطاعت الشركة أن تحتل المرتبة الأولى من بين الشركات الأخرى المتخصصة بتحويل النقود سواءً أكان بين الولايات التركية أو خارج تركية، كما تحتوي الشركة على الكثير من المميزات وتنوعها بالخدمات وأبرز هذه الخدمات رسوم تحويل الأموال الرخيص.

بالإضافة لذلك إنها شركة من الشركات المميزة من حيث الآمان والثقة، وعلاوة على ذلك إرسالها للأموال بدقة وسرعة كبيرة وذلك عن طريق فريق العمل المتخصص في هذا المجال، وتعمل الشركة على مدار ال 24 ساعة لتوفر لعملائها أفضل الخدمات.

كما يمكنك أيضاً سحب المال من الشركة من خلال بطاقة ليرات Lyrat الإلكترونية بالإضافة إلى ذلك تستطيع تحويل أموالك من المحفظة إلى أي حساب آخر ويمكنك أيضاً تبديل الأموال من العملة التركية إلى دولار او يورو أو أي عملة عالمية أخرى.

ويمكنك زيارة شركة ليرات Lyrat من هنا

4- شركة الهاشمي Al Hashemi

أيضاً شركة الهاشمي هي واحدة من أهم الشركات المخصصة في الحوالات المالية والتي يعتمد عليه الكثيرين بتحويل الحوالات المالية من داخل تركيا إلى سوريا ولديه العديد من الفروع المنتشرة في جميع ولايات تركيا ومقر الشركة الرئيسي في اسطنبول بمنطقة تسمى بيلكدوزو ولمزيد من التفاصل يمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم 00905466398681.

5- شركة بركات Barakat

أيضاً شركة بركات تعد واحدة من الشركات التي يتجه إليها الكثير من الناس وخاصةً السوريين ممن لديهم رغبة بتحويل جزء من رواتبهم الشهرية في تركيا وإرسالها لسوريا ومقر الشركة الرئيسي في تركيا اسطنبول بمنطقة أقسراي، ويمكنك بكل سهولة التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف 0090538037999.

وفي الختام إلى هنا نكون إنتهينا من مقال اليوم حول ما هي شركات تحويل الأموال من تركيا إلى سورية 2023 حيث استعرضت لكم ما هي مميزات شركات الحوالات المالية الموجودة في تركيا كما أجبنا على اسئلة البعض هل يوجد حوالات من تركيا وكيف احول مبلغ الى سوريا أرجوا أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وكافياً ووافياً عن أهم وأفضل الشركات وكيفية تحويل الأموال من داخل تركيا إلى سوريا أو إلى أي دولة حولة العالم.