ما هو موقع AitBuxer وكيفية الربح من الانترنت عن طريقه

ما هو موقع AitBuxer وكيفية الربح من الانترنت عن طريقه للمبتدئين، هو عبارة عن خدمة للإعلان بشكل مجاني إنتشرت حول العالم، وهذه الخدمة تسمح لجميع المعلنين للوصول إلى كم هائل من العملاء المتوقعين وذلك عبر عرض إعلاناتهم على هذا الموقع والمستخدمين لربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات واستطلاعات الرأي والقيام بالمهام اليومية.

ويقوم جميع مستخدمي هذا الموقع بعملية النقر على أي إعلان للمعلن ويشاهده خلال الفترة المحددة من قبل المعلن، وبعد الإنتهاء من مشاهدة الإعلان سيكسب أي مستخدم مبلغاً من المال بشكل مسبق يتم إضافته إلى موقع "إيتبوكسر" لذلك في هذا التدوينة وعبر موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح شامل حول موقع AitBuxer.

ما هو موقع AitBuxer

ما هو موقع AitBuxer ؟

كما سبق وإن ذكرت لكم إن موقع AitBuxer هو موقع للربح من الإنترنت مجانا وبدون رأس مال اوتوماتيكيا وهو صادق ومضمون ويعتبر من أكثر المواقع الأمريكية وكذلك الأجنبية ويزوره كم هائل من رواد مواقع ربح المال من النت في عامي 2022-2023-2024م.

ومن خلال موقع AitBuxer يمكنكم بكل سهولة الربح من الإنترنت سواءً كنتم من سوريا وتونس والمغرب والجزائر والسعودية والإمارات والبحرين وقطر وتركيا وامريكا وألمانيا وباقي الدول العربية والعالمية.

بدء الموقع بالعمل منذ أكثر من 5 سنوات وما زال يعمل في الوقت الراهن نظراً لمصداقيته، وعلاوة على ذلك لديه العديد من إثباتات السحب من قبل المستخدمين ويدفع لعدد كبير من الأعضاء المسجلين على الموقع، وقد دفع لمستخدميه أكثر من عشرة مليون دولار، وعدد الأعضاء المسجلين على هذا الموقع وصلوا إلى أكثر من 8000 عضو نشطين.

كيفية الربح من موقع AitBuxer

في البداية ينبغي عليك التسجيل في الموقع للحصول على حساب خاص بك ومجاناً، وبعدها سجل الدخول إلى الحساب الخاص بك ثم النقر على زر جني المال Oferwalls  وعلى كل موقع ويب تابع للمعلنين تقوم في مشاهدته ستحصل على دولارات حقيقية، وعلى كل مشاهدة لصفحة يمكنك أن تحصل على حوالي أربعة سنت، أما بالنسبة للاستطلاعات والعروض قد يصل إلى عشرين دولار وما عليك سوى الإستمرار في العودة يومياً وسوف ترتفع أرباحك.

إن موقع AitBuxer من المواقع المميزة مقارنة بالمواقع الأخرى الربحية ومن خلال يمكنك بكل سهولة ربح الكثير من الاموال بإستخدام تلك الطرق وهي، الربح من خلال الإحالات، الربح من إستكمال العروض والقيام بالمهام اليومية، والربح والإعلانات من خلال مشاهدتها والنقر عليها PTC، والربح من الاستبيانات المدفوعة والربح من استطلاعات الرأي.

طريقة السحب من موقع AitBuxer

ينبغي أن تعرف إن الحد الأدنى للسحب هو ثلاثة دولارات، أما بالنسبة للأعضاء المسجلين على الموقع أربع 4 دولار.

وبمجرد أن تقدم على طلب لدفعتك سوف تتمكن من إستلامها عبر أي من الحسابات التالية بايير، وبيتكوين، وبيرفيكت موني، وسكريل.

ما هي الإحالة في موقع AitBuxer ؟

إن الإحالات هم الأشخاص المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل في الموقع، ويوجد نوعين من الإحالات وهما.

الإحالات المؤجرة

هناك بعض المستخدمين لديهم سجل ويمكنك إستئجارها، وكما هو متوقع إنه سيكون هناك طلب كبير على الإحالات، والسبب هو إن الإستئجار ستم فتحه كل 60 دقيقة وحتى مخزون Rr، وبالنسبة للإحالات المؤجرة في حال لم تستطع أخذ واحدة من الإحالات ينبغي عليك الإنتظار مرة أخرى ساعة لتتمكن من ذلك.

الإحالات المباشرة

لقد قاموا جميع المستخدمين بعملية التسجيل في الموقع عبر إستخدام إسم المستخدم الخاص بك كأحالة لهم.

ما هو الدفع تلقائياً ؟

إن الدفع التلقائي هو عبارة عن واحدة من الطرق وظيفتها تمديد جميع الإحالات بشكل تلقائي.

في حال تمكنك من تمكين الدفع التلقائي بالنقرة الأولى ستقوم هذه الإحالة يومياً ومن ثم سوف يتم دفع مقابل أن تحتفظ بتلك الإحالة ليوم آخر.

والدفع التلقائي هو عبارة عن واحدة من الطرق التي تقوم في تمديد الإحالات بشكل تلقائياً، وفي حال لم تنقر الإحالة فلا يتوجب عليك أن تدفع له مقابل يوم ثاني.

بمعنى آخر سيترتب عليك أن تقوم في بدفع بشكل يومي واحداً مقدماً إلى تاريخ إستحقاق إحالتك، والدفع التلقائي سيكون أرخص بكثير لإنه يوفر عليك نسبة عشرة بالمئة من إيجار 30 يوم.

وسوف يتم خصم كل إحالة يوم من رصيدك الخاص بالشراء، وفي حال لم يكون رصيدك الخاص بعملية الشراء كافي فلا يمكنك تشغيله، وسوف يعاود العمل مرة أخرى إذا كان رصيدك فيه أموال كافية.

كيف يمكنني الإعلان ؟

  • في البداية يجب عليك التسجيل من اجل الحصول على حساب مجاني
  • ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وبعدها النقر على لوحة المعلن ومن ثم قم بإختيار من الخيارات الإعلانية ما يناسبك

طريقة التسجيل في موقع AitBuxer

بكل بساطة يمكنكم القيام بفتح حساب جديد والتسجيل في موقع AitBuxer بإستخدام رابط التسجيل في الموقع وما عليكم فعله هو الضغط على الرابط وسيتم نقلكم إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل في الموقع  ومن ثم ملئ المعلومات المطلوبة وهي:

  • يجب كتابة إسم المستخدم
  • والبريد الإلكتروني
  • وكلمة المرور
  • ثم إعادة كتابة كلمة المرور
  • والتأكد من كود الكابتشا
  • والموافقة على الشروط الخاصة بالموقع
  • وأخيراً الضغط على Register

طريقة ربح المال من مشاهدة الإعلانات Pts

من أجل البدء في جني الأموال من موقع AitBuxer في البداية ينبغي عليكم الولوج إلى قسم خاص وهو View Ads وبمجرد الدخول إليه ستظهر عليكم الإعلانات المنبثقة والممولة والمدفوعة المسؤولة عنها "جوجل ادسنس" لربح المال عبر النقر على كل إعلان وسوف تجدون إلى جانب كل إعلان المبلغ المخصص له.

ولكي تشاهدوا الإعلان يمكنكم من خلال الضغط على المستطيل الذي يحتوي على الإعلان سواءً كان المدفوع أو الممول ويجب الإنتظار إلى أن ينتهي عداد الثواني.

وبمجرد إنتهاء العداد الخاص بالإنتظار ستظهر عليكم مجموعة من الصور التي تتشابه مع بعضها وبغض النظر على الصورة المختلفة الموجودة بينهم.

ولكن ليتم إضافة أرباحكم يجب النقر على هذه الصورة المختلفة وذلك من أجل أن يتعرف عليكم الموقع بأنكم لستم روبوت، وبعد العودة إلى لوحة التحكم سترى الأرباح والنقاط التي حصلت عليها من الموقع.

ما هي شروط موقع AitBuxer ؟

على الرغم من إن الموقع سهل الإستخدام إلا أن هناك شرطين أساسين لكي يبدأ أي مستخدم في كسب مال حقيقي وهي:

  • لا يمكن للمستخدمين أن يقوموا في عمل أكثر من حساب على الموقع فقط حساب واحد
  • أيضاً لا يسمح موقع AitBuxer للمستخدمين إستخدام VBN أو PROXY

مميزات موقع AitBuxer

  • يوفر الموقع العديد من طرق سحب المال
  • يدعم المستخدمين بشكل جيد
  • السهولة بالإستخدام
  • يوفر العديد من طرق العمل

عيوب موقع AitBuxer

  • بالنسبة لأسعار النقر على الإعلانات جداً منخفظة
  • والحد الأدنى لسحب الأموال أربعة دولار

للتسجيل في موقع AitBuxer من هنا

وبهذا أكون إنتهيت من مقال اليوح حول ما هو موقع AitBuxer وكيفية الربح من الانترنت عن طريقه حيث إستعرضت لكم ما هو موقع AitBuxer وكيفية الربح من خلاله عن طريق الإعلانات واستطلاعات الرأي المدفوعة والقيام بالمهام اليومية وذكرنا لكم أيضاً شروط ومميزات وعيوب الموقع وكذلك أجبنا على سؤال البعض هل الربح من الموقع حقيقي ؟ أتمنى أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صله: