كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في سوريا

هل تبحثون عن كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في سوريا ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في سوريا وسنتكلم أيضاً عن سعر صرف حوالات Western Union في دمشق وحلب السليمانية وادلب وسأعرض عليكم أسعار تحويل الأموال عبر الإنترنت من الخارج إلى اللاذقية وكيفية تحويل حوالة ويسترن يونيون عن طريق النت + شرح شروط استلام الحوالة 2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن كيفية الاستعلام عن حوالة ويسترن يونيون وكيف يمكنك تنزيلها على حسابك الخاص أون لاين بكل سهولة في حمص والسعودية والعراق وتركيا ومصر وكم تستغرق مدة استلام الحوالة وشرح أفضل طريقة للتخلص من مشاكل الحوالة معلقة وأسباب حظر ويتسرن يونيون ببعض الدول العربية بعد تحميل تطبيق ويسترن يونيون على الجوال وتسجيل الدخول إلى موقع ويسترن يونيون ووضع رقم هاتف خاص بك للمزيد ما عليك سوى متابعة المقال للنهاية.

ويسترن يونيون

ما هو ويسترن يونيون ؟

يعتبر بنك ويسترن يونيون من البنوك الرائدة في هذا المجال، حيث يتم تحويل وإستلام الأموال من خلاله بكل إمان وسهولة ويسر، ويكون أفضل عندما يتم تحويل الأموال بالدولار واليورو أو عندما يتم تحويل ويسترن يونيون عن طريق الفيزا.

أهم طرق تحويل الأموال

حيث إن عملية تحويل الأموال من موقع بنك الويسترن يونيون يكون عبر إستخدام Wire Transfer والقيام بالتسجيل بالموقع ومن ثم تقوم في عملية إدخال المبلغ الذي تريد تحويله مع مراعاة وضع أسم الدولة والأسم الثلاثي للشخص المستلم يكون باللغة الإنكليزية.

بعد ذلك يجب ان تقوم في مطابقة الأسم والتأكد من صحته ببطاقة الرقم القومي، يجب الإنتظار حتى تصلك رسالة تأكيد وصول الحوالة مع الرقم الذي يتألف من 10 أرقام، ولكن التحويل عن طريق الحوالات البنكية يكون بعد إدخال الأموال الذي تريد تحويلها والدولة وأسم الشخص الذي تريد تحويل المبلغ إليه.

كيفية إستلام حوالة من ويسترن يونيون في سوريا

حتى لو كانت طريقة تحويل الأموال من موقع ويسترن يونيون مختلفة يجب على الشخص الذهاب إلى اقرب فرع أو البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون في سوريا الحسكة ودمشق وخاصة في شارع بغداد ويكون معه البطاقة الشخصية مع رقم الحوالة MTCN القادمة من الخارج.

مدة استلام الحوالة من ويسترن يونيون

تستطيع أن تستلم الحوالة القادمة على أسمك بعد إرسالها بضعة دقائق ولمدة 72 ساعة، وكما يمكنك أن تقوم بإستلام الحوالة عبر مدة طويلة وهي ثلاثة أشهر كحد أقصى.

رسوم إستلام حوالة من بنك ويسترن يونيون

يجب أن نذكر لكم معلومة وهي هامة جداً تتعلق بالرسوم عندما تستلم حوالة مالية والتي يتم إرسالها إلى الشخص عن طريق الإنترنت من خلال بنك ويسترن يونيون وهي إن الشخص المرسل هو من يتكفل بدفعها وليس الشخص المرسل إليه.

على العموم إن تلك الرسوم ليست بمبلغ كبير والتي تتراوح ما بين 5 دولار إلى 10 وتختلف الرسوم من بلد إلى آخر، تجدر الإشارة إن عملية تحويل الأموال في نفس البلد هي مجانية بشكل كلي

كيف اعرف اذا وصلتني حواله في سوريا

حيث يمكنك معرفة إنه وصلتك حوالة من الخارج إلى سورية إذا كنت تقيم فيها أو في أي بلدج آخر من خلال الإشعار الذي يقوم في إرساله لك الشخص المرسل إليك والذي يتضمن كود يتكون من عشرة أرقام، هذا الكود يمكنك إصطحابه معك مع البطاقة الشخصية.

والتوجه إلى أماكن صرف الدولار والتي تتعامل مع ويسترن يونيون ويمكنك بكل سهولة ويسر إستلام المبلغ بالكامل كما هو موجود بالإشعار بدون دفع رسوم هل ويسترن يونيون يحول الى سوريا نعم إنه يقوم في تحويل الأموال إلى كافة محافظات سوريا.

مميزات القيام بتحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون

بإمكانكم إستلام الأموال التي تم تحويلها ووصلت إليكم وتحويل الأموال إلى عدد كبير من الدول حول العالم، ذلك يكون عن طريق شبكة الوكالت الواسعة والضخمة والتي تكون متوفرة بالمطارات والمحطات وغيرها من مكاتب صرف الدولار وغيرها من الوكالات السياحية.

  • النقود ستصلكم خلال دقائق معدودة
  • لكي تقوموا في تحويل الأموال دولياً لا تحتاجوا إلى حساب مصرفي
  • أن يتوفر نظام الحماية المتطور وهو MTCN والذي تم تشكيله من قبل النظام بشكل اوتوماتيكيا
  • بإمكانكم أستلام الأموال بالعملات الصعبة بالدولار واليورو في الدولة نفسها أو خارجها
  • في الأساس إرسال واستلام الأموال عن طريق ويسترن يونيون هو بعملة الدولار واليورو

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في سوريا ما هي البنوك التي تتعامل مع وما هي عناوين ويسترن يونيون في في ريف دمشق وخاصة في المزة وكما تعرفنا أيضاً على كم سعر صرف الدولار في ويسترن يونيون اليوم بالقرب من موقعي وأجبنا على تساؤل البعض هل والويسترن يونيون محظور في دولة سوريا نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.