شركة تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط

هل تبحثون عن شركة تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل 3 شركة تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط وسنتكلم أيضاً عن أشهر مواقع يعطيك 1 دولار على كل مشاهدة الفيديو وسأعرض عليكم كيفية الربح من اليوتيوب من مشاهدة الاعلانات من المنزل 2022

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أقوى موقع لربح المال بسرعة عبر الإنترنت اوتوماتيكيا وبدون رأس مال وطريقة الربح من مشاهدة الصور للمبتدئين، حيث يمكنكم اليوم الربح من الانترنت 15$ يوميا من مشاهدتك لليوتيوب من البيت بكل سهولة تحديداً في 2023

شركة تدفع لك المال

أفضل 3 شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط 2023

من المعروف إن إنشاء الفيديوهات الإخبارية والتعليمية ورفعها على عدة منصات مختلفة هي أفضل طريقة في الوقت الحالي لربح المال من الإنترنت، ولكن هل تعلم إنه بإمكانك تربح المال من مشاهدة الفيديوهات بمجرد التسجيل في البرامج التي تعطي فلوس مجانا.

حيث أصبح ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديو من الطرق الشائعة حالياً لكم هائل من رواد شبكة الإنترنت، نظراً لإنه من الأمور السهلة للغاية للمبتدئين، ولا يتطلب من الشخص أي خبرة ولا يتطلب وقت طويل للقيام بمشاهدة الفيديوهات والإعلانات.

إن كنت تبحث عن طريقة مضمونة وتريد التعرف على كيف تحصل على 100-1000 دولار مجانا وبدون خبرة ومجهود يذكر من خلال هذه السطور وفي هذا السياق سنشرح لكم ما هي أو هو تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديو والاعلانات.

موقع Earnably

يعتبر من أشهر مواقع الربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات، حيث يتطلب من المستخدم أن يقوم في إستخدام الموقع العميل معه وهو Hideout.tv من أجل مشاهدة الفيديوهات المتوفرة على الموقع وعدد من الاعلانات للحصول على دولارات من عبر النقاط.

حيث إن تلك النقام بإمكانك تحويلها في ما بعد إلى دولارات امريكية وإستلامها عبر حساب باي بال، من أجل سحب أموالك من الموقع يجب أن تقوم في إنشاء حسابين على الموقع الرسمي والشريك معه.

حيث إن هذه العملية ستتم بشكل تلقائي بمجرد التسجيل في الموقعين وإنشاء حسابين وربطهما، ولكن إن عملية تحويل النقاط من الموقعين يحتاج منك إتمامهما بشكل يدوي، وهناك أيضاً مصادر ثانية لربح المال من الموقع.

أن تتمكن من دعوة الأصدقاء عن طريق الرابط  الخاص بالدعوة ضمن الحساب، وعلى كل عملية إشتراك من الأشخاص بالموقع عبر رابط الإحالة الذي أرسلته، احصل على 10% من أرباحهم.

بالإضافة إلى توفير خيرات أخرى لجني المال والجوائز الحقيقية، بالنسبة للحد الأدنى للسحب واحد دولار فقط، تستطيع الحصول على المبلغ بشكل مباشر وفوري، لذلك يعد أسرع وأشهر موقع لربح المال والمجوائز والمكافآت.

التسجيل في موقع Earnably من هنا

موقع CreationsRewards

هذا الموقع يقدم الكثير من الفرص المناسبة لربح المال من البيت، ومن أبرزها مشاهدة مقاطع الفيديو للحصول على النقاط، وما يميز هذا الموقع إنه بإمكانتك معرفة كم من النقاط ستحصل من مشاهدة كل فيديو بعد مشاهدته بالكامل.

وعلى الرغم من ذلك لا يمكنك معرفة كم عدد الفيديوهات التي ستشاهدها خلال اليوم الواحد، حيث يمكنك مشاهدة كل فيدو متوفر على الموقع، بعد أن تقوم في إحالة أي من الأصدقاء من أجل إستخدام الموقع.

سوف تكسب من أرباح 10% من جميع أرباحهم، ومن أجل ضمان حسابك على الموقع مفعل ومستمر خلال شتة أشر يجب أن تكون حاصل على 100 نقطة، بالإضافة إلى ذلك إن الموقع يقدم للمسجلين الجدد 5 دولار مكافآة.

التسجيل في موقع CreationsReward من هنا

موقع GrabPoints

بإمكانك إستخدام هذا الموقع الشهير لجني المال من خلاله عبر مشاهدة الفيديوهات من الموقع الرسمي أو القيام بتحميل تطبيقه الخاص على الهواتف الذكية، أيضاً يعتمد الموقع على نظام النقاط.

يمكنك للمستخدم أن يحص على عدد جيد من النقاط على كل مشاهدة فيديو بالكامل، حيث إن هذه النقاط يمكنك إستبدالها فيما بعد، بدولارات أمريكية يمكنك إستلامها عبر حساب الباي بال.

ضمن مقاطع الفيديو التي ستشاهدها يوجد مجموعة من القنوات المتوفرة، هذا يعني أنك لست بحاجة لمشاهدة مقاطع غير مهمة ودون فائدة، بالنسبة للحد الأدنى للدفع من الموقع 3 دولار، ويمكنك إستلام الرصيد خلال يومين في حين تقدمت بطلبها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيادة أرباحك من الموقع من خلال إحالة الأصدقاء من أجل إستخدام الموقع، وعلى كل شخص يسجل بالموقع والمشاركة في استطلاعات الرأي وتعبئة الاستبيانات او ممارسة بعض الألعاب المتوفرة في الموقع تكسب أنت 10% من ارباحهم.

التسجيل في موقع GrabPoints من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شركة تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات فقط 2023 وتطرقنا للتعرف على تطبيق لربح 10 دولار يوميا من مشاهدة مقاطع الفيديو واجبنا على كيف اربح 100 دولار من المنزل وما هو موقع يعطيع 25 دولار عند التسجيل وأخيراً شرحنا كيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة مثل تيك توك و Viggle و GrabPoints و CreationsReward وغيرها نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.