أفضل 5 ساعات ضد الماء ذكية ورخيصة جدا

هل تبحث عن أفضل ساعات ضد الماء ذكية ورخيصة جدا، لا تبتعد كثيراً يمكنك قراءة هذه التدوينة والتعرف على أفضل الساعات الذكية النسائية وللاطفال وساعات رجالية المقاومة للماء والتي يمكنك شراؤها في عام 2023-2024، ومنذ إطلاق هذه الساعات الذكية أحتلت مكان ساعة المعصم التقليدية

في الواقع إن جوانب ساعات المعصم الحالية تقلل من إستخدام الهواتف الذكية، وهذه الساعات الحديثة تشمل واجهات تعمل بنظام اللمس على اليد ويمكنك تلقي الإشعارات الواردة على الهاتف وتمتلك آلة حاسبة وحفظ الوقت وألعاب وغيرها، لذلك في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم افضل ماركات عالمية ساعات ضد الماء.

أفضل ساعات ضد الماء ذكية ورخيصة جدا

أفضل 5 ساعات ضد الماء ذكية ورخيصة جدا لسنة 2024

كما سبق وإن ذكرت لكم في مقدمة المقال إنه أصبح متوفر في الوقت الحالي مجموعة متنوعة من الساعات الذكية التي تعمل بنظام اللمس عن طريق تاتش مميز قوي جدأ وضد الماء ومقاوم للصدمات الحفيفة، كما إن تلك الساعات تعد من ماركات عالمية مشهورة ومن أبرزها ساعات كاسيو رياضية وسامسونج جالاكسي وغيرها

لذا فيما يلي سنتحدث عن أفضل الساعات الذكية ضد الماء وكذلك سوف تتعرف ما الفرق بين ساعة مقاومة للماء وساعة ضد الماء، وكيف أعرف إذا كانت الساعه الذكية ضد الماء؟ فالنبدأ على بركة الله.

1- ساعة Garmin vivoactive 4

هي أفضل ساعة ذكية ضد الماء متوفرة بأسعار مناسبة وإنها الخيار الرائع والأفضل لكل فرد لديه رغبة بتتبع جميع أنشطته المفضلة من التمارين إلى النوم وما إلى ذلك

بالإضافة لذلك تعمل بنظام المراقبة لضربات القلب وتتبع Gps والسباحة والعديد من النشاطات الأخرى، وهذه الساعة الذكية تحتوي على كثير من المزايا، تمتلك بطارية تعمل بقوة لسبعة أيام، مقارنة ببطاريات الساعات الذكية الأخرى الذي لا يتجاوز عمرها أكثر من 24 ساعة فقط، ولكن بطارية هذه الساعة الذكية ضد الماء تدوم لفترة طويلة

علاوة على ذلك من تتضمن بعض من الإضافات الرائعة، تستطيع الذهاب إلى ممارسة تمارين رياضية أو غيرها من الأماكن الأخرى بدون صحبت موبايلك وذلك يرجع الفضل لميزة تخزين الأغاني والموسيقى في الهاتف والساعة معاً.

كما تحتوي ساعة Garmin vivoactive 4 على أفضل شاشة لمس بأفضل الألوان، وتدعم جميع الأدوات التي تمكنك من الوصول بشكل سريع إلى حالة الطقس والإشعارات من موبايلك.

وتعد الخيار الأفضل لكل من يبحث عن ساعة ضد الماء ذكية والتي يمكنها أن تقوم في كل هذا وبأرخص سعر.

2- ساعة Oramo Watch 2 Pro

تعد Oramo Watch 2 Pro أيضاً من ضمن الساعات الذكية ضد الماء، ومزودة بنظام ال GPS جي بي إس لتحديد المواقع وكذلك نظام جلوناس Glonass وهذه الساعة الذكية يمكنها أن تتحرك بدقة وسرعة كبيرة، ومدعّمة ببطارية مميزة للغاية بسعة ثلاثة مئة ميلي أمبير

كما إنها من الساعات الأنيقة ولا تكلف الكثير وتحتوي على العديد من الوظائف الممتازة، مثل الهيك المطاطي والشاشة الفائقة ذات مقاس 1.75 مما تعطي مظهراً رائعاً على مرفقك نظراً لأنها من الساعات المقاومة للماء والتي تستطيع لبسها في المطر وأثناء السباحة.

قد يهمك: ما هي أرخص 7 هواتف ضد الماء 2023

3- ساعة Garmin Venu 2

Garmin Venu 2 أيضاً ساعة ذكية ضد الماء وتُعد من أفضل الساعات التي إنتشرت في 2023 نظراً لأنه يمكن لبسها والغوص فيها بالماء حتى عمق خمسين متر، وكذلك يمكنها الغوص لمدة نصف ساعة بعمق متر ونصف ولهذا تمت تسميتها IP68، وتتضمن العديد من الإمكانيات مثل نظام تحديد المواقع بال Gps وتتبع النوم ومراقبة ضربات القلب وغيرها.

وما تتميز به هذه الساعة الذكية في الوقت الحالي عن جميع الساعات المتوفرة في السوق إنها تحتوي على العديد من المميزات والتي يجب أن تضعها في عين الإعتبار وسنذكر لكم منها:

  • عبر هذه الساعة الذكية يمكنك مراقبة معدل ضربات قلبك سواءً كان في الليل أو بالنهار ويرجع الفضل للجهاز المدمج في الساعة، كما يمكنك أيضاً تتبع معدل ضربات قلبك أثناء ممارستك للرياضة أو حتى أثناء النوع
  • تستطيع أن تستخدم ساعة Garmin Venu 2 لتتبع النشاط لمعرفة نشاطك سواءً كان في الليل أو في النهار
  • تساعد بشكل كبير ممن لديهم رغبة بالحفاظ على لياقتهم البدنية
  • كما يمكنك أيضاً أن تستخدم هذه الساعة أثناء نومك كمراقب وقياس مدى جودة نومك بالليل ووفقاً لذلك، يمكنك العمل على تحسينه وتعديل روتينك اليومي

4- ساعة Samsung Galaxy Watch Active2

تعد ساعة Samsung Galaxy Watch Active2 من أفضل الخيارات الرائعة للذين يبحثون عن ساعة ذكية وضد الماء والتي تجعلهم نشطين ومتصلين بشكل مستمر، وتحتوي هذه الساعة على شاشة Amoled ومساحة كبيرة للموسيقى والتطبيقات وغيرها من المعلومات الأخرى.

الساعة تعمل بنظام Tizen Os وهي النسخة التي تم تعديلها من أندرويد من Google جوجل، وفيها معالج واحد ونصف جيجا هرتز وسريع جداً، مما تساعدك على تلقي الإشعارات من خلال الساعة وهي في يدك والإستماع للموسيقى عبر سبوتيفاي، كما يمكنك أيضاً تحميل الألعاب من متجر قوقل بلاي وبكل سهولة يمكنك تشغيل البارمج المفضلة لديك.

يمكنك أيضاً أن تستخدم الساعة في عملية تتبع نشاطك اليومي وتمارينك الرياضية لأنها مزودة بمقياس تسارع وجيروسكوب ومدمجة بمستشعر معدل ضربات القلب.

وهناك العديد من المميزات للياقة البدنية التي توفرها سامسونج من خلال تطبيق Samsung Health وكذلك توفر مجموعة من الأدوات التي تعمل على إدارة وتتبع النشاط ومراقبة النوم.

5- ساعة Garmin Fenix 6x Pro Solar

إن Garmin Fenix 6x Pro Solar قامت بإضافة آلية الشحن الشمسية المحمولة على ساعة Garmin Fenix 6x العادية وقامت بإعطائها جيمع وظائف النموذج الأصلي إضافةً لذلك تحتوي على بطارية مزودة بقوة ألف 1000 ميلي أمبير في 60 دقيقة، وهذا ما يطيل من وقت الشحن للساعة الخاصة بك.

علاوة على ذلك مزودة بنظام Gps وجهاز الإستقبال Glonass وذلك لتتمكن من أن تبقى متصل، بصرف النظر عن المكان المتواجد فيه، إضافةً لدمج مقياس الضغط والإرتفاع لتتبع تغييرات الطقس في المكان المتواجد به، يمكنك الغوص فيها حتى خمسين متر في الماء، فهي مناسبة لأجهزة الأندرويد وال IOS.

كيف أعرف إذا الساعة ضد الماء

يجب أن يتم إدراج المقاوم للماء على غلاف الساعة من خلف، وفي حال لم يتم ذلك فينبغي عليك أن تعرف إن ساعتك ليس ضد الماء، وفي هذه الحالة يجب عليك عدم تعرض الساعة للماء ولا حتى للرطوبة لأنه الماء أو الرطوبة تؤثر على حركة الساعة.

وبهذا أكون قد إنتهيت من مقال اليوم حول أفضل 5 ساعات ضد الماء ذكية ورخيصة جدا حيث استعرضت لكم شرح أفضل الساعة المقاومة للماء والتي حققت إنتشار في السوق وتطرقنا أيضاً كيف اعرف ان الساعة ضد الماء قبل شراؤها من أي متجر سواءً كان عن طريق الإنترنت أو من خلال المتاجر التقليدية وبينا لكم كيف تعمل الساعة الذكية وكيف تستخدم في المعصم أرجوا أن أكون قد وفقاً في هذا الشرح عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صله: