تعرّف على افضل 6 أفكار تطبيقات في أمريكا

أفضل أفكار تطبيقات في أمريكا، والتي تعتبر مرجعاً أساسياً للناس بإعتبار أن أمريكا واحدة من الدول المشهورة في مجال صناعة التكنلوجيا وتصديرها على مستوى العالم، كما أن هناك العديد من التطبيقات المستخدمة يومياً في الولايات المتحدة والتي تعتبر من أهم الدول لإطلاق العديد من التطبيقات.

وتم تصنيفها من أفكار غير موجودة في أوروبا ورغم أنها غريبة على الإنترنت، لكن يبحث عنها الجميع لإنها مفيدة للمجتمع، وهناك الكثير مثل هذه التطبيقات التي حقق أصحابها دولارات أمريكية من ورائها، وفي مقالنا لليوم وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح شامل حول أفضل أفكار تطبيقات في أمريكا، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

تعرّف على افضل 6 أفكار تطبيقات في أمريكا

افضل 6 أفكار تطبيقات في أمريكا

إن من أهم هذه التطبيقات هي التطبيقات الخدمية والتطبيقات التي لا تحتاج إلى برمجة على الإنترنت، فإطلاق تطبيقات بملايين الدولارات ليس بالأمر السهل، تعد فكرة التطبيق الناجحة أحد أهم الأجزاء بعد العثور على جميع تطورات تطبيقات الهواتف الذكية.

ومن أجل الوصول إلى فريق مطوري تطبيقات الهاتف المحمول المفضل وتعيينهم في الفريق، لا يمكنك التفكير في أفكار تطبيقات جديدة، وفي سطورنا التالية سوف نذكر لكم أسماء هذه التطبيقات:

  1. تطبيق ترجمة صوتية مباشرة
  2. تطبيق تعلم اللغة للمبتدئين
  3. تطبيق خدمة الدراجات
  4.  تطبيق تسجيل المكالمات تلقائياً
  5. تطبيق أوبر لمسح الأسواق
  6. تطبيق خريطة ملاحة للمول

أفضل ستة من أفكار تطبيقات في أمريكا

نشرح لكم في ما يلي أفضل ستة أفكار تطبيقات في أمريكا مرفقة بأهم المعلومات حول كيفية عمل هذه التطبيقات مع روابط التحميل لكل تطبيق وإليك هي:

1- تطبيق ترجمة صوتية مباشرة

يُعد تطبيق الترجمة الصوتية المباشرة من أفضل التطبيقات التي إنتشرت على نطاق واسع في وقت قصير، وفي بعض الأحيان يكون من الوظائف الشاغرة التي تصبح لا غنى عنها، ليس فقط لإتقان لغة البلد الذي تسافر إليها، ولكن أيضًا للسفر خارج أمريكا والمعاناة من سهولة التواصل مع الجمهور الأساسية.

برنامج ترجمة صوتية مجاني، سيساعدك هذا البرنامج على ترجمة صوتك إلى لغة بلد إقامتك، ويعد هذا البرنامج سهلًا للغاية بالنسبة للمسافرين للتواصل، حيث يمكنه ترجمة صوتك على الفور إلى هاتف الاتصال، يقوم بترجمة اللغة إلى لغتها الخاصة، ويمكن لهذا البرنامج أن يعمل على كلا الجانبين، ويمكنه ترجمة جميع اللغات إلى لغتك مباشرةً عن طريق الصوت.

تحميل تطبيق الترجمة مباشرة من هنا.

2- تطبيق تعلم اللغة للمبتدئين

يعتبر هذا التطبيق ثاني تطبيق من أفكار تطبيقات في أمريكا لتعليم اللغات من خلال التحدث مع الناطقين بها، كما أنه من أفكار التطبيقات المقرر عقدها في أمريكا عام 2023، وظيفة هذا التطبيق هي مساعدة جميع مستخدميه المبتدئين بدروس بلغات متعددة ومختلفة وهو من أفضل الأفكار في مجال الذكاء.

قد يحتوي هذا التطبيق على العديد من المستويات الصعبة، ومن الجدير بالذكر أن المستوى الأول يتكون من الحروف الأبجدية والحروف الأساسية مع عدة محادثات، لذلك يوفر التطبيق صوتًا للأشخاص ليتعلموا كيفية نطق الكلمات مجانا وبشكل صحيح.

وقد إنتشر هذا التطبيق مؤخراً في دول متعددة في العالم أولها أمريكا، كما أن تطبيق تعلم اللغة العربية وتعلم اللغة التركية مجانا يعمل أيضاً في إسبانيا، ويمكنك أيضاً تعلم اللغة الانجليزية من خلال هذا التطبيق. ويمكنك إستعمال التطبيق لتعلم اللغة التركية بدون إنترنت للمبتدئين.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنكليزية من هنا.

تحميل تطبيق تعلم اللغة التركية من هنا.

3- تطبيق خدمة الدراجات Darajtee

تطبيق خدمة الدراجات، هي إحدى الأفكار المقرر تنفيذها في أمريكا عام 2023، وهي عبارة عن منصة تطبيقية خاصة لصيانة الدراجات الهوائية في المنزل، ويمكن لهذا التطبيق إستخدام التكنولوجيا لأصحاب الدراجات ذات العجلتين للحصول على راحة البال.

وذلك يكون من خلال الإتصال من هذا التطبيق الشفاف على مزودوا صيانة الدراجات التي تكون عالية الجودة، وكما يمكن لهذه المنصة أن تقوم في توفير المساعدة من حيث إستلام نظام وإدارة المخزون الذي يقلل من وقتك للإنتظار، وأن يستخدم الذكاء الأكثر للمخزون والحفاظ على نظام إدارة جميع الطلبات.

لتحميل تطبيق Darajtee من هنا.

قد يهمك: أشهر 7 تطبيقات تجني منها المال في سوريا

4- تطبيق تسجيل المكالمات تلقائياً

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائياً، هو من أفضل أفكار تطبيقات الذي ظهر في أمريكا في عام 2022 ومستمر بالعمل حتى الآن، حيث أن هناك بعض من الأشخاص الذين يتعرضون بشكل متكرر للمضايقات من خلال المكالمات الهاتفية من الطرفين وهي مكالمات إحتيالية.

لذلك، إذا جاءت مكالمة عشوائية عبر البريد الإلكتروني إلى الهاتف وأنزعج المستخدم من ذلك، فيمكنه تنزيل برنامج تسجيل المكالمات الأصلي، وإستخدام التطبيق لتسجيل المحادثة بين الطرفين تلقائيًا وإستخدام هذا البرنامج، سيتم النظر إليها لاحقًا كدليل على سوء المعاملة.

5- تطبيق أوبر لمسح الأسواق

يعتبر تطبيق Uber Driver واحد من بين أفضل أفكار التطبيقات في أمريكا التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة، لأن هذا التطبيق يتيح لك مسح وشراء أي عنصر تجده في المتاجر عبر الإنترنت مباشرة.

لتحميل برنامج Uber Driver من هنا.

6- تطبيق خريطة ملاحة للمول

تطبيق خريطة ملاحة للمول، هو تطبيق يقوم بتخزين خريطة الملاحة الرقمية لجميع المراكز التجارية ومراكز التسوق في جميع المناطق، والتي يمكنك إستخدامها للتنقل بين المراكز التجارية وجميع المناطق والإتجاهات التي تؤدي إليه.

وهو أحد التطبيقات المفيدة جدًا للمجتمع، خاصةً في المراكز التجارية الكبيرة، يمكن لهذا التطبيق أن يعمل بسهولة، ولكن بمساعدة مستخدمه، حيث يمكن للتطبيق تحديد موقع المركز أو موقف السيارات أو المنزل والمراكز التجارية بدقة متناهية، وبالتالي صنف من أفضل أفكار تطبيقات في أمريكا.

لتحميل التطبيق من هنا.

أشهر ستة تطبيقات أمريكية لربح المال

هناك العديد من التطبيقات الأمريكية مربحة والتي يمكن من خلالها ربح بعض المال منها، مثل، مشاهدة الفيديوهات الإعلانات الإستبيانات وغيرها، وفيما يلي سوف نذكر لكم أشهر أسماء هذه التطبيقات وهي:

  • تطبيق Viggle فايكل: وهو أشهر تطبيقات امريكية لربح المال عبر الإنترنت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والعرض على شاشات التلفاز.
  • تطبيق Ysense يسنس: وهو من أشهر برامج ربح المال مجانا وبدون رأس مال، من خلال الألعاب والإستبيانات والعروض والمهام الصغيرة البسيطة.
  • تطبيق Swagbucks سواغ بوكس: وهو أيضاً يعُد من ضمن أشهر تطبيقات امريكية للربح من الأنترنت، والذي يتيح لكم فرصة جني المال من خلاله من الاستبيانات، وتصفح الموقع الرسمي، والقيام بالمهام الصغيرة، والإجابة على أسئلة استطلاعات الرأي، والتسوق عبر الإنترنت.
  • تطبيق Sweatcoin سويت كوين: وهو برنامج أمريكي لربح المال من خلال المشي، وطريقة كسب المال منه تحتاج إلى تحميل التطبيق ومن ثم التسجيل فيه والبدء في المشي أو الجري وربح عملة Sweats التي يوفرها التطبيق للمستخدم وهي عبارة عن نقاط يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقة، أو بطاقات هدايا.
  • تطبيق GoogleRewards جوجل ريووردس: وهو تطبيق أمريكي الأصل وتابع للشركة العملاقة (جوجل)، ويمكنك من خلال هذا التطبيق كسب المال من استبيانات غوغل والتي تقدمها لجميع مستخدميها لتحسين الخدمة، بمعنى آخر تستطيع ربح المال من الإجابة على الأسئلة السهلة، أو ربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة أو المجانية.
  • تطبيق InboxDollars إنبوكس دولارس: وهو أيضاً يُعد من ضمن تطبيقات أمريكية لربح المال بدون رأس مال يذكر وذلك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، الاستطلاعات، العروض، التسوق، قراءة الإيميلات، تصفح محرك البحث، ويدعم العديد من طرق الدفع مثل، باي بال وبطاقات الهدايا والفيزا.

وفي الختام:

إلى هنا أعزائي المتابعين والمشاهدين إنتهينا من مقالنا لليوم حول أفضل 6 أفكار تطبيقات في أمريكا لعام 2024، حيث شرحنا لكم أكثر من تطبيق يمكنك إستخدامه بكل سهولة فقط قم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي والبدء بالعمل عليه، وهي مناسبة للمبتدئين، أتمنى أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً عن أهم أفكار تطبيقات غير موجودة في الولايات الأمريكية المتحدة ولا حتى في أوروبا، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: