مواقع الربح من استطلاعات الرأي Survey Junky و LivePoints

هل تبحثون عن مواقع الربح من استطلاعات الرأي ؟ هذا هو موضوعنا لهذا اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول مواقع الربح من استطلاعات الرأي Survey Junky و LivePoints لكسب المال من استطلاعات الرأي المدفوعة وسنتكلم أيضاً عن كيفية التسجيل في هذه المواقع للربح من الإنترنت من خلالها.

حيث إن التكلّم عن تحقيق الربح من استطلاع الرأي المدفوع والمجاني أصبح يتحدث عنه الكثير من حول العالم وخاصة بعد التطور الذي غزا العالم، ولهذا السبب دفع الكثير من الشباب للبحث عن عمل من المنزل عبر الإنترنت، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع الربح من استطلاعات الرأي Survey Junky و LivePoints

ما هي مواقع الربح من استطلاعات الرأي ؟

هناك العديد من المواقع للربح من الإنترنت عن طريق الإجابة على أسئلة استطلاعات الرأي ومن أبرز تلك المواقع سوف نذكر لكم منها مايلي:

1- موقع Survey Junky

في هذا السياق أصبحت مواقع استطلاعات الرأي الأمريكية هي التي تصدرت على باقي المواقع الأخرى والتي يمكنك أن تحقق من وراءها دخل شهري معتبر، حيث إن مواقع الاستطلاعات الأمريكية وغيرها تختص وتهتم في مجال أبحاث السوق لمعرفة رأي الآخرين بنوع معين من المتنجات التي تعرضها الشركات المصنعة مثل الجودة للمنتج والأسعار وغيرها.

ومواقع الاستطلاعات هي في الأساس وسيطة وتابعة لشركات الإعلانات التي تبحث عن تطوير لجميع منتجاتها بشكل مستمر، ولكي تقوم في تحقيق جميع أهدافها عبر استطلاع رأي الآخرين والعمل على تطويره من أجل تحقيق أحسن ما يمكن لجميع المستهلكين.

من أجل أن ترتفع نسبة الأسعار الخاصة في المنتجات والعمل على التخلص من الأخطاء وتحقيق مكاسب كبيرة، وحديثنا اليوم هو عن مواقع الاستطلاعات الرأي ولكن موقعنا الأساسي الذي سنتحدث عنه هو موقع Survey Junkie app حيث إنه يعتبر من أفضل مواقع استطلاع رأي متميز ورائد ويتمتع بمصداقية كبيرة.

ما هو موقع Survey Junky ؟

يُعد موقع Survey Junky من المواقع الرائدة والذي حصل على شهرة كبيرة في استطلاعات الرأي والاستبيانات، حيث إنه موقع مميز أختص بتقديم الاستبيانات من غير عرض ألعاب وغيرها من العروض الأخرى التي تعرضها المواقع الأخرى.

يعني فقط يمكن حل الاستبيانات واستطلاعات الرأي عبر الموقع، بالإضافة أنه يتميز بالعديد من الشراكات المنتشرة والمتوسعة بشكل كبير مع الشركات الخاصة بالتسوق في الأبحاث العالمية.

ويوفر الموقع الكثير من الاستبيانات التي تكون متاحة ومتوفرة على الموقع، ولكن هناك إختلاف كبير بالنسبة للمواضيع الخاصة في الاستبيانات على حسب الشركة التي تكون تابعة لها.

حيث إن بعض الاستبيانات تتكلم عن عدة أنواع من المنتجات من الصابون والأيس كريم والثياب وغيرها الكثير، وكذلك منها من يتكلم عن الأشياء الخدمية مثل الفنادق والشركات والإتصالات والعديد من مزودات خدمة الإنترنت.

وكذلك منها من يقوم في الإهتمام في العديد من المجالات الأخرى مثل مجال اللياقة البدنية وكذلك الأدوية والأمراض، حيث إن بعض الاستطلاعات تختص في الأبحاث والحصول على القضايا الخاصة في المجتمع، وفي النهاية الموقع يطلب منك الموافقة على ملفات الكوكيز وكذلك سجل البحث من أجل الأغراض السوقية بالإضافة أن الموقع يضع شرط عليك من حيث الإجابة يجب أن تكون دقيقة وصادقة.

قد يهمك: أفضل 8 تطبيقات لكسب المال من استطلاعات الرأي

طريقة التسجيل في موقع survey junkie

كما هو معروف أن مسألة التسجيل في موقع Survey Junky هي من أسهل مايكون لأنه من المواقع الذي يتمتع بلوحة تحكم جداً مميزة ومريحة للمستخدمين ويمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال الرابط في أسفل المقال.

يمكنك إستخدام بريدك الإلكتروني في عملية التسجيل من أجل الحصول على رمز التحقق، حينها حسابك على الموقع  يكون جاهز للإستخدام، قبل عملية استخدام الملف يجب أن تقوم في حل سؤال الاستبيان الشخصي، حيث أنه واحد من أسئلة استبيان يكون السؤال عن معلوماتك الشخصية.

هذه المعلومات يهتم فيها الموقع بشكل كبير من أجل الأغراض البحثية في السوق وتقوم في خدمة سياسات الموقع، ومن تلك الأسئلة التي يحتويها الاستبيان الخاص في ملفك الشخصي هي الأسم ومكان السكن وساعات العمل والعنوان البريدي والحالة الإجتماعية مثل متزوج أعزب لديك أولاد بنات أو أولاد وكم تحقق دخل شهري وما هي هواياتك.

الملف الشخصي يساعد وبشكل كبير من أجل اقتراح استطلاعات رأي تناسب خبراتك ومهاراتك وما هو الذي تهتم فيه مباشرة، بالإضافة إن ملفك الشخصي يفيد جداً بالنسبة للمقارنة من حيث أجوبتك ومصداقيتها في حل استطلاع الرأي في ما بعد.

لذا عليك أن تستخدم المعلومات الصحيحة والحقيقية وحفظها وعدم نسيانها وتختلف الأجوبة فيما بعد وتعرض نفسك للتهلكة وربما يتم حظرك من الموقع بشكل نهائي.

طريقة سحب المال من موقع Survey Junky

في حال تريد سحب الأموال يجب أن تحقق شرط الحصول على الحد الأدنى لعملية سحب الأموال، لذلك يجب أن تقوم في إكمال عدد كبير من استطلاعات الرأي، والجدير بذكره إن تكلفة استطلاعات الرأي تبدأ من نصف دولار إلى خمسة دولار وربما في بعض الأحيان تكون قيمة الاستطلاعات أكثر ولكن الاستطلاعات الشائعة هي التي تتراوح من واحد إلى إثنين دولار، لذلك في حال تريد الحصول على قيمة أكبر من الاستبيانات يجب أن تقوم في حل جميع الاستبيانات حتى النهاية.

في بعض الأحيان تضطر للخروج من الاستبيان وتذهب إلى اللوحة الخاصة في الموقع قبل أن تقوم في إنهاء الاستبيان، وهذا السبب يرجع إلى السياسة التي يتبعها الموقع، حيث إن من الطبيعي لا يمكنك إنهاء جميع الاستبيانات، لكن بعد أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب، حيث إن القيمة تختلف على حسب طريقة السحب التي تقوم في إختيارها، هناك العديد من الطرق التي يمكنك أن تسحب فيها الأموال وهي عن طريق الباي بال أو من خلال حسابك الخاص البنكي.

للتسجيل في موقع Survey Junky من هنا.

2- موقع LivePoints

يعتبر موقع LivePoints من أفضل وأشهر المواقع للربح من الإجابة على استطلاعات الرأي ولكي تحصل على العديد من الهدايا والمكافآت المالية تكون على كل استطلاع رأي ويمكنك تحويل الأموال على حسابك باي بال، أو حتى يمكنك أن تقوم في تبديل هذه الهدايا في القسائم ولكن هذا يكون على حسب الدولة التي تقيم فيها.

طريقة التسجيل في لايف بوينتس

يمكنك التسجيل في الموقع بكل سهولة حاله كحال جميع المواقع الأخرى وهي سهلة للغاية للمستخدمين حيث إننا سنقوم في توضيحها فقط إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب تسجيل الدخول في الموقع من خلال الرابط في أسفل المقال.
  • بعد الدخول إلى الموقع ستظهر عليك صفحة خاصة في عملية التسجيل.
  • بعدها يمكنك الإنضمام من خلال الضغط على خيار الإنضمام لكي تتوضح عليك الصفحة.
  • بعد ذلك الضغط على خيار الإشتراك سوف تظهرعليك صفحة التسجيل في الموقع من أجل تسجيل معلوماتك الشخصية.
  • يجب كتابة جميع معلوماتك الشخصية التي تكون مطلوبة بعد كتابتها يجب وضع علامة صح التي توجد جنب المربعات بعدها القيام في الضغط على تسجيل الآن.
  • سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني وذلك من أجل تأكيد التسجيل يجب الضغط على الرابط الذي يكون في الرسالة وبهذا تكون قد إنتهيت وأكملت عملية التسجيل في موقع لايف بوينتس.

كيفية الربح من موقع LivePoints لايف بوينتس

كما هو معروف أن تحقيق الربح من موقع لايف بوينتس LivePoints هو بغاية السهولة نظراً لأنه يعتبر من أفضل المواقع والذي يمكنك الربح من خلاله عبر استطلاعات الرأي المجانية أو المدفوعة إليك طرق الربح من موقع ماي بوينتس.

الربح من موقع LivePoints من استطلاع الرأي

بمجرد الدخول إلى موقع لايف بوينتس يوجد هناك قسم الاستطلاعات وكذلك الاستبيانات التي تكون متوفرة في الوقت الحالي على الموقع وكذلك سوف تجد موضح لك على كل استطلاع كم الربح وماهي المدة لكل استطلاع رأي بعد أن تقوم في إنهاء الاستطلاعات هناك على الجهة اليسرى يوجد الاستطلاعات التي قمت في إتمامها وكذلك كمية المكافآت التي حصلت عليها مقابل كل استطلاع.

الربح من موقع لايف بوينتس عبر الصفحة الشخصية

سوف تجد في صفحتك الشخصية المعلومات التي قمت في تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريقها وكذلك هناك بعض من الأسئلة التي يجب أن تجيب عليها خاصة في أمورك الشخصية لمساعدتك على الحصول على أكبر قدر من الاستبيانات التي تشمل التعليم والأمور الشخصية وأمور العائلة والمهن والمهارات التي تمتلكها.

الربح من موقع لايف بوينتس عبر المكافآت

يمكنك الربح عبر الموقع بكل سهولة والربح يكون مكافآت سوف تجدها في هذا القسم حيث إن الموقع يقوم في تقديم لك الرصيد الحالي في هذا القسم الذي حصلت عليها بعد إجابتك على أسئلة استطلاعات والاستبيانات المدفوعة، يمكنك أيضاً سحب الرصيد بكل بساطة وهي عبر خيار يوجد في الصفحة على يسارها.

والجدير بذكره أن موقع لايف بوينتس ما يميزه من بين جميع المواقع أن الحد الأدنى للسحب جداً منخفض وهو خمسة دولار أمريكي، حيث إنها من المميزات المهمة لدى الموقع وكذلك الموقع يوفر العديد من الطرق المختلفة بالنسبة لعملية السحب ومن أبرز هذه الطرق هي باي بال PayPal.

للتسجيل في موقع LivePoints  من هنا.

مصداقية موقع لايف بوينتس

يعتبر موقع لايف بوينتس LivePoints من أشهر المواقع الذي يوفر لك إمكانية الربح من خلاله بكل سهولة وعبر استطلاعات الرأي والاستبيانات كما أنه موقع يتمتع بمصداقية كبيرة مع إثبات السحب من الكثير من مستخدمينه عبر باي بال.

وفي الختام إلى هنا أكون قد إنتهيت من مقالنا لليوم حول مواقع الربح من استطلاعات الرأي Survey Junky و LivePoints حيث تناولنا من خلاله شرح موقع LivePoints عربي للربح من استطلاع الرأي والاستبيانات وتعرفنا على طريقة التسجيل في كل موقع أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: