تعرّف على أهم 4 مواقع الربح من الإنترنت

أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقعنا تكنو تين في هذا المقال سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حيث ستتعرّف على أهم مواقع الربح من الإنترنت وسأعرض عليكم أفضل مواقع ربح المال من النت مجانا عبر تقديم الخدمات المصغرة والاستبيانات واستطلاعات الرأي ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات وغيرها من الطرق الأخرى.

بالإضافة لذلك سوف أعرفكم على طريقة ربح المال من هذه المواقع وتحقيق الكثير من الأرباح اليومية من وراءها عن طريق تقديم العديد من الخدمات المصغرة، ولكن قبل البدء في شرح التفاصيل دعونا نوضح لكم لماذا يعتبر موقع دويو من أشهر منصات العمل الحر ولماذا يُعد من أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها والتي تكون مناسبة جداً للمبتدئين تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

تعرّف على أهم 4 مواقع الربح من الإنترنت

ما هي أهم مواقع الربح من الإنترنت ؟

هناك الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها كسب بعض المال الحلال وفي مايلي قائمة تضم مجموعة من مواقع جني المال منها وإليك هي:

1- منصة Doio يويو

هذه المنصة يمكنها إدخال الكثير من الطرق في الدفع ويمكنك سحب الأموال عبر الفودافون والباي بال والبايونير وماسترد كارد وعبر الويسترن يونيون أو عبر شركة الهرم في سوريا لذا إن كنت من الأشخاص الذين يعملون على هذا الموقع من سوريا يمكنك الإعتماد عليه.

الحوالات الداخلية

يمكنك أن تسحب جميع أرباحك من الموقع من داخل سوريا وحتى من غير وسيط تستيطع إستقبال الأموال عبر شركة الهرم بالإضافة يمكن أن يتم إرسال الأرباح لك عن طريق شركات التحويل لأكثر من بلد في سوريا ومن أهمها دمشق واللاذقية وغيرها.

والذي يميز هذا الموقع أنه يحتوي على تطبيق يعمل على الهواتف الذكية بنظام للاندرويد وهذا ما يساعدك ويسهل عليك القيام في كافة أعمالك وإدارتها من هاتفك الذكي ومن أي مكان في سوريا.

توفير عدد كبير من الخدمات

يحتوي الموقع على كافة الخدمات ويجب أن تتأكد بأنك سوف تحصل على عدد كبير من المستقلين في المهن في وثيقة العمل الحر من أجل تأدية كافة الخدمات، وفي حال كنت من المستقلين ولديك مواهب عديدة سوف تجد لها العديد من الطرق للربح والعمل في مجال تخصصات العمل الحر.

توفر لك هذه المنصة لوحة تحكم بسيطة وكما إنها متواضعة لدرجة ما قد تتصورها وتسهل عليك البدء في الكثير من العمل على المنصة بالإضافة للإستفادة من جميع الأخطاء لباقي المنصات الأخرى والعمل على تطويرها من حيث الآداء.

الوسائط الإلكترونية

في الموقع يوجد صفحة خاصة بالوسائط الإلكترونية في حال رغبت في شراء أحد صفحات السوشيال ميديا تويتر فيس بوك أو تريد شراء أكواد ألعاب يمكنك الإستعانة في هذا الموقع والإعتماد عليه.

طريقة التسجيل في موقع Doio

يمكنك التسجيل في الموقع بكل سهولة ولكن تحتاج إلى بعض الخطوات التي يجب إتباعها للإنضمام إليه بكل سهولة وهي كما يلي:

  • في البداية يجب الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط الرسمس من هنا.
  • ثم الضغط على زر الإنضمام الآن وبعدها سوف تقوم في إضافة كافة معلوماتك الشخصية.
  • الأسم الأول.
  • والبريد الإلكتروني.
  • وكلمة المرور وتأكيدها.
  • يمكنك أن تسجل في الموقع عبر حسابك الخاص على فيس بوك أو من خلال حساب جوجل.
  • بعد الإنتهاء من تعبئة البيانات المطلوبة قم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني سوف تجد فيه رسالة تأكيد الحساب وتفعيله ومن خلال الضغط عليه سوف تدخل إلى حسابك الخاص في الموقع والبدء في العمل من خلال إضافة مشروعك.

إضافة أول خدمة على موقع Doio

في البداية الضغط على إنشاء خدمة سوف تظهر عليك لائحة يجب إدخال جميع معلوماتك بشكل دقيق وهي كما يلي:

  • يجب ملئ جميع معلوماتك عن الخدمة ولكن يجب الحرص على وضعها في تصنيفها المناسب من أجل أن تتلقى ترويجاً عند جميع أصحاب المشاريع المهتمين بالضغط على المتابعة والحفظ.
  • التسليم بشكل فوري وإختياري يعني عندما يتم شراء أي خدمة منك سوف يتم تسليم الملف بشكل فوري، مثال: تصميم تطبيق أو وراية قمت في ترجمتها أو مقال تقني يمكنك تفعيل الزر والضغط على حفظ ومتابعة.
  • تسعير الخدمة في حال كنت تريد تسعير مقالات على أنها الخدمة الأساسية ووضعت إن بإمكاني أكتب مقال خلال مدة أقصاها يوم وبسعر 3 دولار أو أكثر من مقال بسعر أغلى.
  • الوصف الكامل وما هي الأسئلة التي تواجه العميل حيث يمكنك أن تقوم في شرح الخدمة بشكل كافي ووافي من حيث كل ما تقدمه بالتفصيل وكذلك التوضيح للعميل على الشيء الذي سيحصل هناك محرر للكتابة يمكنه أن يسهل عليك الشرح أكثر بحيث تقوم في جذب إنتباه العميل على الشيء المطلوب بالتفصيل.

المتطلبات

يعني ما هي الأشياء التي ستحتاجها من أجل البدء في العمل، مثلاً كوّني كاتب مقالات أنا أحتاج إلى الكلمات المفتاحية ووضعها في المكان المناسب، ولكنك أنت كونك مدير للصفحات سوف تحتاج إلى تحديد الصفحة وبدوري إعطائك حقك في الوصول إليها بكل سهولة.

إضافة الصور

من الممكن إضافة الفيديو أو الصور التي سوف تظهر مرافقة للخدمة الخاصة فيك يجب أن تجعلها بشكل كبير توضيح للخدمة التي تقدمها في المحتوى، وبعد الإنتهاء من جميع التفاصيل يمكنك الضغط على إرسال وسوف يتم الموافقة على الخدمة من قبل المتخصصين والمشرفين للموقع.

من أجل ذلك من خلال إعطائك نصائح لتقوم في تحسينها كما إن الموقع يسمح لك في ترويج خدمتك بحيث أن تقوم في وضع إشارة قبل الإرسال وهذه الإشارة هي ضع خدمتي مميزة ثم إرسال.

دعوة الأصدقاء

موقع ديو Doio وما يتميز به الموقع على بقية المواقع أنه لا يشترط عليك بأن أي شخص مسجل في التطبيق عن طريقك بشراء عدد محدد من جميع الخدمات من أجل أن يتم قبولة في التسجيل.

ولكن هذا الموقع يقبل كافة الإحالات تلقائياً وبشكل مباشر ولكن بعد أن يتم التحقق من الشخص المسجل يكون عن طريقك ويكون شخص جاد في العمل هو حقيقي وليس روبوت.

2- موقع Free Cash

يعتبر موقع Free Cash أحد أشهر مواقع جني المال والعملات الرقمية بشكل مجاني وذلك يكون عبر إنجاز المهام الصغيرة على الأنترنت من المنزل وعبر الهاتف المحمول كما أنه يوفر للمستخدمين طرق عديدة للربح من الأنترنت يومياً، إذاً السؤال هل موقع Free Cash آمن وصادق أم أنه من المواقع النصابة هذا ما سنتعرف عليها من خلال الشرح التالي.

شرح موقع Freecash

موقع "فري كاش" هو موقع صادق ومضمون للربح من الأنترنت يومياً عن طريق الإجابة على أسئلة استطلاعات الرأي وإكمال العروض، وهو موقع ربحي جديد مقارنة بمواقع الربح من النت الأخرى، وما يميزه أنه خاصة بالجهد الذين يبذلونه من أجل تحسين آداء الموقع بإستمرار.

كذلك إن الموقع يقدم مجموعة من الطرق الربحية التي تسهل عليك عملية جني المال إضافةً إلى المكافآت اليومية أو الشهرية، ومن أجل معرفة آلية العمل على الموقع للربح منه إليك هي أفضل 4 طرق ربح المال منه.

1- طريقة الربح من استطلاعات الرأي

الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة هي من أفضل الطرق التي يوفرها الموقع على منصته، حيث يقدم استطلاعات كثيرة ومن بينها العروض المدفوعة والتي تأتي من مواقع أو من منصات أخرى.

ولكن في البداية يجب أن تخضع للإجابة على بعض الأسئلة التي يطرحها عليك الموقع وهي التي ستحدد إن كنت مؤهل أو لا، حيث أن هناك بعض من الدول غير مسموح لها الإجابة على استطلاعات الرأي المدفوعة.

أما بالوقت الذي ستستغرقه في الإجابة كل استطلاع هو من يخبرك في ذلك، وكذلك المكافآت التي ستحصل عليها، لذا إن كان وقتك قصير جداً وتبحث للربح من خلال هذا الموقع يمكنك إستخدام الاستطلاعات والتي لا تأخذ وقتاً طويلاً أثناء إكمالها.

عندما تقوم بالنقر على أول استطلاع من الاستطلاعات المدفوعة أول ما يترتب عليك أن تجيب على عدة أسئلة وهي التي ستحدد تأهيلك والتي ستقوم في تحديد إنتمائك إلى المجموعة المستهدفة، ولكن إن كنت غير مؤهل بإمكانك الإنتقال إلى الاستبيانات المتاحة على الموقع.

وما يميز موقع Freecash إن هناك الكثير من الاشياء الممتازة على كل إكمال عدد جيد من الاستطلاعات للرأي المدفوعة كلما قدم لك الموقع المزيد من الاستطلاعات الأخرى التي تكون أجورها عالية جداً، لذلك إذا كنت تريد الإستفادة من ذلك يمكنك الإجابة على أكبر قدر من استطلاعات الرأي مدفوعة الثمن.

أما إذا أردت مقارنة موقع Freecash بباقي المواقع الربحية الأخرى إنه يقدم أرباحاً معقولة مقابل وقتك الذي تقضيه لإكمالها من الهاتف الذكي، ولكن يجب أن تعلم أنه أيضاً مشابه للمواقع الأخرى من حيث لا يمكنك الحصول على جميع استطلاعات الرأي التي يقدمها الموقع للمستخدمين.

قد يهمك: الربح من الانترنت في سوريا 2024 : أفضل 4 طرق مضمونة

2- طريقة الربح من Offerwalls

تُعد "Offerwalls" أيضاً من افضل طرق ربح المال من موقع Freecash وهي على شكل عروض يتم دفعها من الموقع، حيث تستطيع العثور على تلك العروض وذلك من خلال الضغط على Earn ستجدها في الموقع من الأعلى.

للذين لم يسمعوا من قبل عن هذه ال Offerwalls في الحقيقة هي منصات إعلانية حيث يقوم أصحاب التطبيقات والمواقع الأخرى المعينة ومن ثم دمجها في الموقع بغرض الترويج لها كما إنها تحتوي على استطلاعات رأي مدفوعة الثمن.

لذا ما سيتعين عليك في هذا الموقع إما تحميل التطبيقات أو ممارسة الألعاب اون لاين ومن ثم تحميلها على الهاتف أو الكمبيوتر أو الإجابة على استطلاعات الرأي مدفوعة الثمن، وغيرها الكثير من المهام على أن يقوم بإخبارك كل استطلاع مدفوع الثمن النقاط التي ستكسبها.

ومن السهل جداً القيام في تحديد أولوياتك ومن ثم إختيار العرض الذي يناسبك طبعاً الذي سيكون الأفضل، على كل عملية نقر على العروض ستنبثق عليك مجموعة التعليمات وهي التي ستقوم بها من إستكمال العرض.

وما يميز موقع "Freecash" إن جميع العروض المتوفرة على "Offerwalls" أرباحها عالية وهذا ما يساعد في جمع مبالغ جيدة على كل عرض تقوم في إكماله، كما إن الموقع يقدم مجموعة من العروض المميزة وهذا القسم يقوم بعرض المهام الصغيرة والكبيرة الأعلى أجراً والتي يقوم في استكمالها مجموعة من الأعضاء وهذا ما يساعد للعثور على أفضل استطلاعات الرأي إضافةً إلى العروض.

3- طريقة الربح من الإحالة

الربح من الإحالة هي أيضاً واحدة من أفضل الطرق للربح من موقع "Freecash" حيث تسطيع الحصول على مكافآت بالإضافة إلى جني المال منه بكل سهولة والمكافآت ستكون من خلال دعوة الأشخاص لكي ينضموا إلى الموقع وهذا ما يطلق عليه برنامج الإحالة والذي سيترتب عليك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك في الموقع مع جميع أصدقائك.

وستحصل من خلالهم نسبة 5% من جميع أرباحهم بعد أن قمت في إحالتهم للتسجيل في الموقع، أما بالنسبة للعمولة سيتكفل فيها الموقع، ليس فقط ذلك بل إن الأشخاص الذين دعوتهم على الموقع سيحصلون على جوائز ترحيبية ولكي تحصل على المكافآت بإمكانك التسجيل في الموقع مجانا من خلال الهاتف.

4- طريقة الربح من المسابقات على Freecash

الربح من المسابقات هي أيضاً واحدة من أفضل طرق جني المال من موقع Freecash هذا إذا كنت من الأعضاء النشطين في الموقع وتريد زيادة ارباحك، حيث يوجد على الموقع مسابقات يقدمها بشكل يومي أو شهري وستكسب من هذه المسابقات نقاط مجانية.

حيث إن هناك العديد من المكافآت المرتفعة جداً، كما يقدمون مبالغ طائلة من الدولارات شهرياً، لذا إن كان لديك شغف بالموضوع يجب مراقبته، حيث تستطيع ربح المال يوميا وبكل سهولة ولكن يتطلب منك البقاء متصل ونشط في الموقع وذلك لكي تكسب شيء بسيط من تلك الجوائز التي يقدمها الموقع.

إذا كنت تريد الفوز بالمركز الأول يجب أن تحصد خمسون ألف نقطة والتي تعادل خمسون دولار أمريكي وهذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق للربح من الأنترنت مجانا وبدون رأس مال هذا عدا عن المكافآت التي ستحصل عليها من الموقع.

هل موقع Freecash صادق ؟

موقع "Freecash" هو في الأساس موقع "gpt" ويتمتع بمصداقية كبيرة لأنه صادق ومضمون والذي يمكنك الربح من خلاله عبر استطلاعات الرأي المدفوعة وكذلك من عملية إستكمال العروض، ويضم مجموعة من المميزات الرائعة، وعلى الرغم من ذلك يوجد بعض العيوب فيه.

التسجيل في موقع Freecash

طريقة التسجيل في الموقع سهلة للغاية، كما هو الحال في المواقع المماثلة له، لذلك إذا كنت تريد التسجيل في الموقع يجب عليك النقر على زر تسجيل الدخول في صفحة الموقع الرئيسية ومن ثم تقديم معلوماتك الشخصية مثل الأسم الأول والأخير وإدخال بريدك الإلكتروني وعنوان البلد التي تسكنه ثم الضغط على زر إستمرار وستحصل على الفور وبشكل تلقائي على مكافآت ستضاف في حسابك الجديد.

3- موقع Ysense

يعتبر موقع "Ysense" من المواقع البسيطة للغاية والذي يمكنك من خلاله الربح يومياً أو شهرياً عبر العديد من الطرق السهلة والمضمونة بالموبايل، تم تأسيس الموقع في مطلع عام 2007م ومقره الأساسي في الولايات المتحدة بدأ في عمله كموقع يقدم أرباح مقابل النقر على الإعلان PTC ومن ثم تم تطويره ليصبح عمله الأساسي لهذه اللحضة GPT.

وهو في الحقيقة شركة إعلانية تحتوي على عدة أساليب تتيح لك إستخدامها لربح المال من خلالها عبر الهاتف المحمول ومن أهم هذه الأساليب هي حل الاستبيانات والإجابة على استطلاعات الرأي المدفوعة والغير مدفوعة والعديد من الطرق الأخرى، حيث حصل الموقع على ترتيب عالي جداً من قبل "أليكسا".

ويمكنك العمل على الموقع إن كنت من الدول العربية كونه يدعم بعضها بقوة، وكذلك موقع "Ysense" يدعم عدة طرق لسحب المال مثل "سكريل" كحد أدنى للسحب 5 دولار "وبايونير" كحد أدنى 50 دولار "وباي بال PayPal" كحد أدنى عشرة 10 دولار.

شرح موقع ySense

يعتبر موقع "ySense" من أفضل المواقع وأقدمها ويعمل عليه الكثير من الناس من حول العالم وخاصةً من الدول العربية، كونه يتمتع بمصداقية كبيرة في هذا المجال وهو مجال الربح من الانترنت عبر القيام بالمهام الصغيرة وتقديم بعض الخدمات الأخرى، مثل استطلاعات الرأي والاستبيانات وممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديو والاعلانات وغيرها.

كما أنه يُعد من أهم وأفضل مواقع الربح من النت بدون راس مال وبدون خبرة عن طريق النظام الربحي الذي يقدمه الموقع للمبتدئين، ويحتوي الموقع على تطبيق خاص به يمكنك استخدامه على الهاتف الذكي بنظامي للاندرويد وللايفون ويساعدك في كسب المال بطريقة سهلة ومضمونة.

ما هي أساليب الربح عبر موقع Ysense ؟

إليك أفضل اساليب ربح المال يوميا أو شهريا من خلال حاسوبك الشخصي أو بالموبايل المحمول وهي كما يلي:

1- الربح من المكافآت

هنالك بعض المهام المتوفرة على موقع Ysense وبعد أن تقوم في آدائها ستحصل على مكافآت مقدمة من الموقع وهي من أفضل وأروع المميزات على الموقع.

2- الربح استكمال المهام

بحيث عندما تسجل في بعض المواقع من خلال بحثك عن الحسابات وتسجيل في العديد من الرابط أو تحميل التطبيقات والمساعدة في إنجاز المهام الصغيرة وتقديم بعض الخدمات وغيرها سيضمن لك هذا ربح مبالغ مالية ممتازة، حيث عندما تقوم في إكمال مهمة تكون القيمة خاصيتها 50 دولار ستحصل على 5 دولار إضافية.

كما إن هناك مسابقة بين كل فترة وفترة يقوم فيها الموقع وتكون بين الأشخاص ومن بينهم يتم إختيار عشر 10 أشخاص لكي يكافأهم بمبلغ قدرة 100 مئة دولار، ولكن للحصول على هذا المبلغ يجب عليك فعله أولاً أن تتقن اللغة الانكليزية وذلك من أجل إنجاز هذه المهام التي يتيحها لك الموقع.

3- الربح من الإحالة

هو أحد أفضل الطرق للربح من الموقع لأنها سهلة للغاية وهي عبارة عن إرسال رابط الإحالة الخاص بك والذي ستحصل عليه من الموقع ومن ثم إلى أشخاص معنيين ودعوتهم للتسجيل في الموقع عبر هذا الرابط، حيث ستكسب من كل شخص يسجل في الموقع عن طريقك 3 سنتات، ليس فقط ذلك، بل ستكسب بما يقارب ال 20% من أرباحهم من الموقع ولكن يجب أن يعملوا بجد ونشاط في آداء مهامهم ويكونوا نشطين على الموقع.

4- الربح من الاستطلاعات

موقع "Ysense" كسب شهرة كبير وخاصةً خلال الفترة الأخيرة بتقديمه نسبة جيدة جداً من المال وذلك مقابل استكمال استطلاعات الرأي، حيث إن المبلغ لا يتجاوز ال 10 دولار بشكل يومي وربما يكون أقل أو أكثر على حسب الاستبيانات التي يتم إكمالها، أما عن الاستطلاعات التي سيقدمها لك الموقع فهي ستكون على شخصيتك التي سيقوم في تحليلها أو عن طريق استطلاع رأي يعرضه عليك عند أول عملية تسجيل لك في الموقع.

5- الربح من العروض

أيضاً تُعد أحد أفضل طرق الربح من خلال موقع "Ysense"، حيث إن الأرباح التي يقدمها قد تصل إلى 5 دولار وذلك مقابل أن يقوم الشخص في إكمال العروض التي يقترحها الموقع وهي: مشاهدة الفيديوهات أو ممارسة الألعاب أو تنزيل وتحميل التطبيقات وتجربتها وغيرها العديد من العروض التي يمكن لأي شخص أن يقوم في إكمالها بدون خبرة عن طريق الجوال.

طريقة التسجيل في موقع Ysense

كل ما هو مطلوب منك فعله أن تذهب أولاً إلى الموقع الرسمي ومن ثم إضافة حسابك الخاص على "جيميل Gmail" وستتقلى رسالة من قبل الموقع يتضمن رمز التأكيد، بعد أن تنتهي من عملية تأكيد حسابك سيتعين عليك الدخول للموقع من أجل إكمال استمارة والتي تتضمن ملف تعريفي عنك ومن ثم سيتم تحديد نوع الاستطلاعات التي سترسل إليك من قبل الموقع، ويمكنك التسجيل في الموقع عبر الرابط الرسمي من هنا.

ما هي عيوب موقع Ysense ؟

على الرغم من أن هناك الكثير من يعملون على هذا الموقع ولكنهم لم يذكروا لنا حتى عيب واحد لحد هذه اللحظة، ولكن استطلاعات الرأي ستكون قليلة بعض الشيء، هذا عدا عن العمولة التي سيتم خصمها من أي طريقة سحب للمال التي يدعمها الموقع ما عدا PayPal.

4- موقع Ipsos i-say

يعتبر موقع أبسوس أيّ ساي هو من ضمن مواقع الاستبيانات المدفوعة الأجر وتعمل على إدارة هذا الموقع شركة Ipsos الخاصة في عملية أبحاث السوق العالمية، ولمعرفة موقع أبسوس أيّ ساي Ipsos i-say في البداية يجب أن تفهم ما هي مهمة Ipsos i-say على إنها شركة.

نظراً لأنها شركة أبحاث في السوق يقدمون العديد من المعلومات الجيدة لجميع العملاء التي تحول حول عادات وتقاليد كافة المستهلكين وكذلك الإتجاهات العالمية، وعبر هذه الطرق يستطيع العملاء من خلال العلامة التجارية يقومون في تحسين الإستراتيجية في السوق من أجل الوصول إلى عدد كبير من العملاء.

وتعتبر الأبحاث من أهم الأعمال التجارية سواءً كانت صغيرة أو كبيرة ومن دونها ربما هذه الشركة ستخسر المنافسة وبكل سهولة، من خلال التسجيل في الموقع تستطيع أن تصبح عضو.

بحيث يقوم في تقديم تعليقات عن الطريقة التي تعمل في التسويق بها وتصبح في النهاية جميع البيانات التي تقدمها وتستخدمها الشركة Ipsos i-say من أجل تقديم المعلومات.

هل موقع Ipsos i-say صادق ؟

الجدير بذكره أنهم قاموا في تصنيف موقع أبسوس أيّ ساي من ضمن أشهر مواقع استطلاعات الرأي على شبكة الإنترنت وخاصةً في هذا الوقت، ولكن هل هذا الموقع يستحق أن يكون من بين المواقع المشهورة عالمياً ؟

إذن من خلال هذه السطور سوف نقوم في إخبارك بكل شيء تحتاجه من أجل أن تتعرف على طريق الربح من الإنترنت عبر إستخدام برنامج أبسوس أيّ ساي Ipsos i-say يمكنك معرفة التفاصيل فيما يلي.

هل موقع Ipsos i-say نصاب؟

من المعروف عامةً أنه لا يُعتبر من ضمن المواقع المشهورة عالمياً، ولكنه موقع ربحي يمكنك العمل عليه في إجراء استطلاعات رأي وتحقيق دخل معقول شهرياً ولكن ليس دخل كبير كما يتصور البعض.

ومن خلال أغلب المراجعات التي تم القيام بها تبين أنه من المواقع الصادقة والموثوقة وتستطيع الربح من استطلاعات الرأي بكل سهولة، ولكن تعالوا نتعرف على هذا الموقع هل في الحقيقة هو صادق ؟

تجدر الإشارة إن موقع Ipsos i-say هو من أحد مواقع الاستطلاعات الرأي وهو صادق وتعمل على إدارته شركة أبحاث السوق في جميع أنحاء العالم وهو من المواقع الذي لا يطلب منك أموال وهو ليس عملية نصب أو احتيال.

مثل بعض مواقع استطلاعات الرأي الأخرى، ولكن هذا الموقع يدفع لك المال مقابل رأيك المحترم، حيث إن الموقع يسمح لك بجمع نقاط من خلال إجراء أي استطلاع رأي، وهذه النقاط التي تكسبها من الموقع يمكنك تحويلها إلى مكافآت.

وتجدر الإشارة أنه لا يمكنك أن تعتمد على هذه النقاط على أنها تكون لك مصدر ثابت، بل أنه يمكنك أن تستخدمها كوسيلة لربح المال الإضافية عن بعد من البيت أو يمكنك أن تحصل على الأموال من خارج المنزل عبر الهاتف الذكي.

للتسجيل في موقع  Ipsos i-say من هنا.

طريقة إنشاء حساب على Ipsos i-say

  • التسجيل في الموقع سهل للغاية ولا يأخذ منك سوى العديد من الثواني حيث يمكنك العمل عليه أو التسجيل فيه مجانا.
  • في البداية يجب أن تقوم في الإجابة على بعض الأسئلة الضرورية والأساسية من أجل إنشاء حسابك وهذه المعلومات حيث إنها تساعد الموقع على معرفة أي من الاستطلاعات التي تريد إجرائها ولا يطلب منك الموقع أي معلومات شخصية.
  • بعد أن تنتهي من ملئ النموذج الأول سيرسل الموقع رسالة على بريدك الإلكتروني قم في فتح الرابط من أجل الحصول على تفعيل حسابك الخاص.

شروط التسجيل في موقع Ipsos i-say

  • بإمكان أي شخص الدخول والتسجيل في الموقع.
  • يجب أن يكون عمرك تجاوز سن ال 18 نظراً لأن الطريق ليست مناسبة للأطفال من أجل ربح المال.
  • هذه الشركة متاحة في الولايات المتحدة وفي العديد من الدول الأخرى لأنها من الشركات العالمية خاصة في أبحاث السوق فهي أيضاً بحاجة لجميع تعليقات المستهلكين من أغلب البلدان.
  • هناك بعض من الأشياء الأخرى التي يجب أن تتوفر لديك قبل عملية التسجيل.
  • أن يكون لديك حساب باي بال.
  • يجب أن يكون لديك قليل من الوقت ومن خلال استطلاعات الرأي في الموقع لا تأخذ وقتاً طويلاً منك ولا حتى من يومك.
  • أن تكون على أهبة الإستعداد وتخصيص ساعتين من يومك في حال كنت من الأشخاص الذي يريد الحصول على المال
  • أن يكون لديك فكرة ومعلومات عن المكافآت التي تريد إكتسابها عبر الموقع وسيوفر لك الموقع تبديلها ببطاقات إلكترونية أو هدايا أو جوائز قيمة.

وفي الختام:

إلى هنا أكون قد إنتهيت من مقالنا لليوم حول تعرّف على أهم 4 مواقع الربح من الإنترنت حيث استعرضنا لكم من خلاله أفضل مواقع الربح السريع من المنزل أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: