9 من أفضل مواقع فرنسية لربح المال من الإنترنت

هل تبحثون عن موقع فرنسي لربح المال من الانترنت ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم أهم 3 موقع فرنسية لربح المال من الانترنت وسنتكلم أيضاً عن ما هو افضل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين مجانا وبدون رأس مال وسأعرض عليكم ما هي أشهر المواقع التي يمكنك الربح من منها بدون خبرة وبدون مجهود في 2024.

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة حول أشهر المواقع للربح اليومي من الانترنت سواءً كان عن طريق الاستبيانات أو ربح المال من مشاهدة الاعلانات وسنتطرق لشرح تعلمّ كيف احصل على المال اون لاين عبر موقع فرنسي لا يعرفه الكثيرون لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

9 من أفضل مواقع فرنسية لربح المال من الإنترنت

ما هي المواقع الفرنسية لربح من المال من الانترنت ؟

جميعنا نسعى لكسب أو ربح الدولارات الأمريكية من خلال الإنترنت فقد أصبحت هذه المهنة أو هذا المجال من أكثر المجالات انتشاراً على المستوى العالم العربي والأجنبي وقد أصبح حديث الساعة ومقصد الملايين من الناس حول العالم بمختلف فئاتهم العمرية وهو يناسب جميع الفئات والثقافات لكننا سنتحدث اليوم عن دولة من دول الإتحاد الأوروبي وهي دولة فرنسا كيف تحصل على 50 أو 100 دولارمجانا من خلال الإنترنت في فرنسا ؟ وما هو أفضل موقع فرنسي لربح المال من المنزل.

يعتبر الحصول على عمل من الأمور الجيدة جداً بينما إذا كان هذا العمل من خلال الإنترنت أو أحد المواقع الربحية على الإنترنت فيكون الأمر ممتاز وهذا ما يطلبه الكثير من الأشخاص حول العالم وفي مقدمتهم الشعب الفرنسي هناك العديد من المواقع في فرنسا والمنصات التي تقدم للأشخاص فرصة الكسب والحصول على أرباح مقابل الأعمال البسيطة التي تقدمها فما هي أفضل المواقع الفرنسي للربح من الانترنت ؟

أفضل 9 مواقع الربح من الإنترنت في فرنسا

نشرح لكم في ما يلي شرح شامل حول مجموعة من أهم المواقع التي يمكنك من خلالها ربح بعض المال وإليك هي على الشكل التالي:

1- موقع shutterstock

تم تصنيف هذا الموقع من أفضل المواقع الفرنسية وأكثرها صدقاً بمجال الربح من الإنترنت فهو يمتلك العديد من المزايا والخدمات التي جعلته مقصداً للكثير من الأفراد والجهات التي تبحث عن الربح من خلال الإنترنت.

كما يتصف هذا الموقع بسهولته الكبيرة والتي لا تحتاج إلى خبرات عملية سابقة أو أي مهارات أخرى يمكنك الحصول على الأرباح الجيدة من خلال هذا الموقع والذي يمكنك الدخول إليه من خلال الإنترنت للتسجيل فيه.

يمتلك الموقع واجهة سهلة وكثيرة الأيقونات التي تقدم العديد من الخدمات ويتصف هذا الموقع في طبيعة عمله من المواقع التي تعتمد على الأشخاص في تنفيذ عدد من المهام والتي عادةً ما تكون مختلفة لكن الأرباح في هذا الموقع مضمونة جداً وقد تقدر بــ 100 دولار وما فوق خلال الشهر الواحد.

للتسجيل في موقع shutterstock من هنا.

2- موقع وتطبيق picoworkers

يأتي بالمرتبة الأولى ضمن التطبيقات الناجحة في كسب وتحقيق الأرباح للأشخاص في دولة فرنسا وعدد من دول الإتحاد الأوروبي كما يقدم الأرباح بالدولار أو بالعملات الرقمية وذلك حسب نوعية السحب والمهام التي يتم تنفيذها حيث يتضمن مجموعة من المهام فمنها الإعلانات والتي تعتبر من المهام الأساسية للموقع والأكثر تحقيقاً لنسب الأرباح العالية.

كما يقدم هذا الموقع عدد من استطلاعات الرأي والاستبيانات المدفوعة التي يمكنك من خلالها الربح بأرقام جيدة، يتصف هذا الموقع بالضمان الشامل وسهولة التعامل وحفظ المعلومات للمستخدمين حيث يقوم بعرض مجموعة من المهام على المستخدمين.

سيبدأ المستخدمين بتنفيذها كلاً حسب إهتمامه أو مدى خبرته ويتم مباشرةً صرف القيمة المالية لكل مهمة فور تنفيذها كما يمنحك هذا الموقع فرصة الربح بدون تنفيذ أي مهمة بمجرد أن قمت بالتسجيل ستحصل على مكافأة وأيضاً في حال قمت بدعوة الأصدقاء للدخول إلى هذا الموقع والتطبيق الخاص به والتسجيل عند دخول أي شخص من خلال رابطة الشخصي الذي قمت بالدعوة من خلاله سيتم حساب نسبة الأرباح لكل عملية تسجيل جديده كما يمتاز هذا الموقع بواجهة ممتازة جداً للأشخاص المبتدئين.

وتعتبر من الواجهات الكثيفة المعلومات والسهلة الحفظ فهي توزع الأيقونات بشكل منتظم يمكن من خلال الدخول إلى هذا الموقع مرة أو مرتين بحفظ جميع البيانات التي تكون في الواجهة والعمل عليها بكل سهولة.

3- تطبيق وموقع moprog

يُعد هذا الموقع من أهم المواقع وأكثرها شهرة في دولة فرنسا والاتحاد الأوروبي وهو يمتلك تطبيق يحمل نفس المزايا ويعرف هذا الموقع من المواقع ذات الربح اليومي من المهام المحددة كما يمتلك العديد من الخدمات التي يقدمها للمستخدمين والمزايا التي تسهل عليهم آلية العمل.

فقد تم تصنيفه في المراتب الأولى من المواقع التي يمكن الربح من خلالها كما تتصف المهام التي يقدمها هذا الموقع بالسهولة والبساطة كما أنها لا تحتاج إلى وقت طويل فبمجرد ساعة من العمل على هاتفك النقال أو حاسوبك المحمول يمكنك تنفيذ جميع المهام اليومية لهذا التطبيق.

يدعم التطبيق فرصة السحب والدفع من خلال عدد كبير من الطرق فهو يدعم حسابات بايبال وحسابات فودافون كاش ومن خلال الحسابات البنكية ومؤخراً تمت إضافة السحب من خلال العملات الرقمية بمختلف أنواعها.

للتسجيل في موقع moprog من هنا.

أفضل 3 مواقع البحث عن عمل في فرنسا لسنة 2024

تُعد مسألة البحث عن فرص عمل أو بحث عن وظيفة عبر الإنترنت أو بمجال الفلاحة أو غيرها من المهن المطلوبة الأخرى من الأمور المتعبة وخاصةً للأشخاص المقيمين في فرنسا ومن أجل العثور أهم الوظائف من الضروري جداً إتقان اللغة الفرنسية لسهولة البحث.

ولكي تتخطى مسألة إضاعة الوقت في البحث التقليدي يجب العثور على أفضل المواقع للتوظيف عن بعد والتي تختصر عليك الطريق بدلاً من أن تدفع ثمن الوقت الذي خسرته بعملية البحث التقليدية لذلك نظمنا لكم اليوم قائمة بأفضل 3 مواقع التوظيف في فرنسا وباريس.

1- موقع the local fr

موقع "the local fr" يعتبر من المواقع الشهيرة على الإطلاق في فرنسا، حيث يسعى دائماً لتوفير فرص العمل للمغاربة ولكل من الراغبين بالتوظيف سواءً كان من دول أوربية أو عربية أو غيرها من الدول الأخرى المجاورة والغير مجاورة.

يحتوي الموقع على قسم خاص به يوجد فيه مجموعة كبيرة من الوظائف التي يمكنك تحميلها على الموقع وذلك لتوفير كافة خدماتك للبحث عن فرص عمل أو بحث عن وظيفة، كما إن الوظائف التي ستجدها عبر هذا القسم منها بعقد والبعض الآخر لا، ومنها بدوام كامل وبدوام جزئي.

كما إنه يوجد الكثير من الفئات التي ستجدها في هذا القسم ومن خلال قسم الخدمات تقوم في تحديد الفئة الخاصة بك، ومن أبرز تلك الخدمات هي الحكومية أو بعض من خدمات العملاء، أو خدمات التعليم وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكنك عرض عملك الخاص الذي ستنجزه.

كما إن تلك الفئة توفر عدد جيد من الشركات التي تتيح لك القيام بعملك فيها وكذلك للبحث عن الوظائف المناسبة لك ولكن يتعين عليك تقديم ملفك الشخصي.

وفي القسم الثاني هو أيضاً مقسم إلى عدة مدن فرنسية باريس، وليون، ومارسليا، وهذه المدن المشهورة في فرنسا هي التي يمكنك العثور على فرص عمل أو بحث عن وظيفة، وموقع "the local fr" قادر على أن يوفر لك أفضل الوظائف والتي تكون شاغرة في تلك المدن المذكرة أعلاه.

كما يتيح لك الموقع ميزة رائعة وهي عرض وظيفتك وفي المدينة التي تحددها، وأخيراً أن الموقع يعتبر من أفضل المواقع للمبتدئين للذين يبحثون عن وظائف اون لاين أو فرص عمل في فرنسا لسنة 2024.

للتسجيل في موقع the local fr ادخلوا هنا.

قد يهمك: افضل موقع فرنسي لربح المال | 100 دولار ربح يومي

2- موقع Jobijoba

يُعد موقع "Jobijoba" من أفضل مواقع البحث عن عمل في فرنسا، لكونه يقدم لكم مجموعة كبيرة من الوظائف وقد تخطت السبعة آلاف وظيفة وفي جميع القطاعات الفرنسة والتي تتناسب مع الأسلوب العصري، كما إن الموقع يحتوي على عدد جيد من المزايا ومن أبرزها هي كما يلي:

  1.  لا يعمل الموقع فقط في دولة فرنسا بل يضم على منصته العديد من الدول الأخرى مثل بريطانيا وإيطاليا والبرازيل وبلجيكا وغيرها.
  2. تستطيع أن تقوم في عمل إعلان لعرض كافة خدماتك بجميع الفئات للحصول على وظيفة وذلك بعد التسجيل في الموقع عبر بريدك الإلكتروني.
  3. كذلك الموقع يتناول مجموعة من المقالات إضافة إلى العروض المتوفرة بشكل مستمر للربح من الانترنت يوميا بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف وظيفة شخصية متوفرة لمن يبحثون عنها يومياً.

للتسجيل في موقع Jobijoba من هنا.

3- موقع Keljob

موقع "Keljob" هو من أضخم مواقع البحث عن عمل ويحتوي على كم هائل من فرص التوظيف بإمكانك البحث عن الوظيفة التي تفضلها وحتى بالمدينة التي تريدها سواءً كان في باريس أو غيرها من المدن المشهورة، حيث يوجد فيه عدة أقسام وتحتوي على وظائف لكل مدينة.

للتسجيل في موقع Keljob ادخلوا هنا.

كم هي رواتب العمل في فرنسا ؟

في كل عام الحكومة الفرنسية تقوم في إلقاء نظرة شاملة عن الحد الأدنى للأجور وكما هو الحال في معظم الدول الأوروبية والعربية والأجنبية، حيث وصل الحد الأدنى في سنة 2020 إلى 11 يورو في كل ساعة عمل وهذا ما جعلها أعلى الدول في الإتحاد الأوروبي ولكن بالوقت الحالي أصبح 60 يورو.

كما إن الرواتب في دولة فرنسا مختلفة بشكل كلي وخاصة في القطاعات وعلى المستوى الماهرين، على الرغم من أن هناك إختلافات ببعض المدن الفرنسية، مثل باريس قد أرتفع الأجور فيها إلى 69 يورو في الساعة في سنة 2023.

كيفية البحث عن عمل في فرنسا بدون أوراق

كيف ابحث عن عمل في باريس، هناك الكثير من المهن المطلوبة في فرنسا وباريس وكذلك الوظائف في متناول اليد وخاصةً إن أغلب الدوائر الحكومية قد تغاضت عن بعض الأمور وقد تساهلت من أجل توظيف العمال أن يعملوا بدون أوراق رسمية.

كما إن الدوائر قد وفرت لهم العديد من فرص العمل وتكفلت بجميع إحتياجاتهم إلى جانب مصروفهم الشهري، وكما إن القوانين الصارمة لا تشملهم على الإطلاق، ولا يمكنك أن تجد هذه السهولة في دول أخرى.

حيث أن بعض الدول تقوم في إلزام العمال في تقديم ثبوتيات نظامية وغيرها من الأوراق التعجيزية مثل فيزا أو تأشيرة عمل، وخاصة على المهاجرين من السوريين وغيرهم، حيث إن بعض الشركات والمؤسسات تقوم في تشغيل هذه الفئة بشكل موسمي واستغلالهم لأنهم مهاجرون وغير قادرين على تأمين أوراق وثبوتيات نضامية.

ما هي شروط العمل في فرنسا لسنة 2024 ؟

إن أهم الشروط للعمل في دولة فرنسا هي أن تتقن لغتهم الأم ولتكن على معرفة جيدة من غير هذا الشرط لا يمكنك أن تحصل أو تعمل بجميع الوظائف أو المهن المطلوبة وستكون فرصة حصولك على فرص عمل أو أي وظيفة قليلة جداً.

لذلك إذا كنت تريد الحصول على وظيفة أو أي فرصة عمل على الأنترنت أو على أرض الواقع من الضروري جداً أن تتعلم اللغة الفرنسية، وكذلك يتوجب عليك الحصول على فيزة عمل لأنها أيضاً واحدة من شروط العمل بفرنسا.

ماهي المهن المطلوبة في فرنسا لعام 2024 ؟

تجدر الإشارة إن دولة فرنسا هي بأمس الحاجة للأشخاص الذين يتقنون تلك المهام وهي التي سنذكرها لكم في ما يلي:

  1. سائق.
  2. مهندس.
  3. مدرس.
  4. مدير إعلانات.
  5. محلل بيانات.
  6. موسيقيون.
  7. سائق.
  8. وظائف في الإنشاءات.
  9. وظائف التسويق اون لاين.
  10. وظيفة المحاسبة.
  11. وعمال المصانع في الزجاج وغيرها.

أشهر 3 مواقع بيع الهواتف في فرنسا لسنة 2024

في فرنسا تتبع الحكومة سياسة جديدة لبديل الثقافة الاستهلاكية لدى الشعب وذلك خلال تحفيزهم على شراء الأجهزة المستعملة والمعاد تجديدها بدلاً من هدر الأموال على أجهزة جديدة من الهواتف الذكية وملحقاتها ويأتي ذلك في محاولة لخفض التداعيات على البيئة الموجودة ودعم المشروعات المحلية الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية.

تستعد الحكومة الفرنسية لتطبيق نظام تسجيل النقاط على استخدام الأجهزة المستعملة وأنه سيتم تخصيص مبلغ وقدره 21 مليون يورو في إطار الخطة التحفيزية لتمويل المشروعات الناشئة ومشروعات أخرى.

وأكدت وزيرة البيئة الفرنسية ووزير الشؤون الرقمية إن الحكومة تجري محادثات من أجل تعزيز وتنشيط عمليات شراء الأجهزة المستعملة لكن دون الكشف عن تفاصيل الخطة التي يتم حالياً وضع اللمسات النهائية لها، فما هي هذه المواقع ؟ هذا ما سنتحدث عنه فيما يلي:

1- موقع Spectrum International

قد نتعمّق في الشرح عن هذه الشركة وذلك لكونها ذات اسم كبير وانتشار واسع على مستوى عالي تعود ملكية الموقع لشركة Spectrum International وهذه شركة تعمل بالشكلين التقليدي والإلكتروني وهي الموزع الجديد للأجهزة الإلكترونية الجديدة والأصلية.

وتقدم مجموعة واسعة من الهواتف النقالة الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للإرتداء وسماعات الرأس وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة المتعددة الوسائط وأجهزة القراءة المتقدمة الإلكترونية ومن العلامات التجارية التي يتم تسويقها في الشركة (Apple وSamsung وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها الكثير من الماركات والشركات المشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة وذات اسم تجاري فعال.

 تلبّي هذه الشركة من خلال موقعها الإلكتروني احتياجات جميع الشركات بائعين التجزئة أو موزعين أو تجارالجملة أو أي تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة فهي تعتبر الممول الرئيسي على مستوى الدولة وتسعى لتجديد أجهزتها وتفعيل إمكانية تخصيص الطلبات من المصدر المصنع عملاؤها موجودون في كل مدينة ومنطقة في دولة فرنسا وفي المقاطعات والأقاليم ما وراء البحار.

 إضافةً إلى أنها تصدّر المنتجات إلى 28 دولة حتى وقتنا الحالي وكونها موزع مستقل يمكنها  استخدام قنوات دعم مختلفة من خلال الواردات بشكل رئيسي لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثيرمن منافسيها وبالتالي يمكنها أن تتعامل مع الطلبات الأكثر رواجاً وإلحاحًا واستثنائية من العملاء.

وسيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بها البسيط والسهل الاستخدام بتقديم الطلبات بسرعة فائقة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك في الموقع وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك من الموقع موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك للمنتج المطلوب على حسب مقتضيات طلبك أو قدرتك المادية وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

للتسجيل في موقع Spectrum International من هنا.

2- موقع SITEPRO13

ويعود لشركة SITEPRO13 والتي تنفرد في عملها في إعادة تغليف المواد المعلوماتية والهاتفية الراقية واللوحية وللمحترفين بشكل حصري جميع منتجاتها تمتاز بخبرة مُعمقة وفخمة جداً مع الاستفادة من أفضل جودة في التغليف والعرض وأفضل سعر في سوق المستعمل، وجميع منتجاتها يتم اختبارها وفحصها بطريقة مضمونة معداتها ذات جودة عالية.

وتقوم باستبدال المكونات ذات الآداء الضعيف أو تحتوي على عيب تقني أو الأكثر استهلاكاً بشكل دوري بمكونات جديدة ذات الجودة الأعلى حسب السوق وتأخذ الشركة من خلال الموقع آراء عملائها وتعليقاتهم ومتطلباتهم بغيت الإعتبار وتتحمل المسؤلية الكاملة عن جميع المنتجات المتوفرة لديها.

للتسجيل في موقع SITEPRO13 من هنا.

3- موقع دارتي

ويعود دارتي لمؤسسة تجارية فرنسية تحمل نفس الاسم تعمل في بيع الأجهزة المنزلية والكمبيوتر والمعدات السمعية والبصرية تلفاز و جهاز سي دي وهواتف محمولة وأجهزة لوحية تمتاز في طبيعة عملها بوجود خدمات ما بعد البيع.

 ويوجد أي نسبة تسكيك في مهنيتها ولا مصداقية المواصفات التي تتلخص في شعارها الشهير وهو(عقد الثقة) وتمتلك مجموعة من الخدمات والتي تحمل اسمها ومن أهمها (دارتي الهاتف) هي خدمة الخطوط الهاتفية عالية الجودة وهي في بداية صعودها بقوة في هذا المجال.

وفي الختام إلى هنا أكون قد إنتهيت من مقال اليوم حول 9 من أفضل مواقع فرنسية لربح المال من الإنترنت حيث استعرضنا لكم من خلاله ثلاثة مواقع بيع الهواتف الذكية في فرنسا أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً دمتم بخير.