أفضل الأماكن ومواقع التسوق في فرنسا ولندن تعرّف عليها

تُعتبر فرنسا واحدة من أهم بلدان الإتحاد الأوروبي لكونها أهم وجهة سياحية في العالم، وتتميز بطبيعتها الخضراء وتاريخها العريق وسواحلها الرميلة، كما أنها تجذب سنوياً ملايين من الزوار من حول العالم لزيارة الأماكن والمواقع الثقافية والمشاهد الطبيعية، وتتميز أيضاً ببرجها الشهير عالمياً وهو برج إيفل.

لذلك، في هذا المقال وعبر موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرح مفصل حول أفضل الأماكن ومواقع التسوق في فرنسا ولندن تعرّف عليها وسنتعرّف أيضاً على أشهر مراكز التسوق في باريس من أفخم الأسواق الشعبية التي تشهد إقبالاً كبيراً من المسافرون العرب والأجانب، فما هي المواقع والأماكن التي يمكن من خلالها تسوق عبر الإنترنت ؟ تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل الأماكن ومواقع التسوق في فرنسا ولندن تعرّف عليها

ما هي المواقع واماكن التسوق في فرنسا ؟

تعتبر باريس من أشهر وأجمل المدن الراقية والسياحية في فرنسا التي تحتوي على العديد من الأماكن الشهيرة والمميزة وهي التي صنعت منها أهم الوجهات العالمية والمسافرون العرب بغرض البحث عن أفضل الماركات العالمية.

وكذلك للتسوق من أفضل محلات عطور رخيصة، ومن أهم المناطق الخاصة بالتسوق في باريس حيث أن باريس تحتوي على مولات مشهورة رائدة بالإضافة إلى أحسن الماركات العالمية الرخيصة في باريس، وكما أن تلك الماركات تناسب جميع الأذواق وبأسعار رخيصة ومنها باهظة الثمن.

سوف أقدم لكم أعزائي القراء الأماكن الخاصة للتسوق في باريس ومن أهم هذه الأماكن سنذكر أهم وأكبر مول في باريس الذي حصل على شهرة كبيرة وخلال فترة وجيزة من بين أفضل مراكز التسوق في باريس فرنسا.

أفضل الأماكن ومواقع التسوق في فرنسا ولندن تعرّف عليها

نشرح لكم في السطور أدناه شرحاً شاملاً بخصوص أفضل المواقع الأماكن للتسوق في فرنسا ولندن مرفقة بأهم المعلومات حول طريقة الوصول إلى هذه المواقع والأماكن فالنبدأ على بركة الله:

1- سوق جاليري لافاييت

يُعد سوق جاليري لافاييت من افضل اماكن تسوق في باريس رخيصة وباهظة الثمن كما من أشهر وأقدم الأماكن الخاصة في التسوق في باريس تم إفتتاحه في عام 1912م يمكنك أن تجد في هذا السوق جميع المنتجات التي لا تخطر على بالك من الماركات الفرنسية.

ويوجد داخل هذا السوق محلات عطور رخيصة من أفضل أنواع العطور الرجالية والنسائية الفرنسية، حيث أن جاليري لافييت باريس يعتبر من أفضل وأشهر المعالم الفرنسية حاله كحال برج إيفل الذي يعرفه العالم جميعاً.

غاليري لافييت هو من أهم المعالم الرئيسية، تبلغ مساحته سبعين ألف متر مربع وكل شخص جاء لغرض السياحة في باريس إلا وزار هذا المعّلم، إرتفاعه سبع طوابق ويضم العديد من الأجنحة التي تطل على المدينة الرائعة.

يشتهر جاليري لافييت بكيفية إنشاءه الكلاسيكية التاريخي وحصل على شهرة واسعة بالقبة الكبيرة والتي تمت زخرفتها بأجمل الألوان ويحتوي جاليري على أكثر من ماركات من أشهر الشركات العالمية الفرنسية.

ويوجد في جاليري لافييت أكبر مول والكثير من مراكز التسوق وافضل مراكز التسوق رخيصة مهيئة للمسافرون العرب، وتضم أكثر من فرع منتشرة حول العالم منها في دبي وبرلين وبكين وغيرها.

2- شارع الشانزليزيه

يُعد شارع الماركات في باريس من افضل اماكن تسوق في باريس ومن أضخم وأفخم الشوارع للتسوق في باريس على مستوى العالم، حيث أن الشارع يحتوي على أفخم وأشهر محلات عطور رخيصة في باريس.

بالإضافة يوجد العديد من المقاهي والمطاعم على أطراف السوق، حيث أن شارع الشانزليزية صنُف كأحد أفضل وأهم معلم سياحي في باريس والذي يسمى قوس النصر في باريس الدولة العظيمة.

كما إنه من ضمن الشوارع الذي يحتوي على كم هائل من المحلات التجارية مثل محلات عطور وأكسسوارات نسائية للعناية بالبشرة، وكذلك المطاعم والمقاهي المشهورة التي تراها وأنت تسير على الرصيف الذي يبلغ طوله 2000 متر.

3- شارع دي ريفولي

شارع دي ريفولي من الشوارع المهمة في باريس، يبدأ هذا الشارع من ساحة الكونكورد التي تتمتع بالشهرة الكبيرة في باريس، أيضاً يحتوي على الكثير من المتاجر الرائدة والراقية من أشهر الماركات في باريس العالمية وخاصة بين المتحف وساحة الكونكورد.

وهناك العديد من الماركات والعلامات التجارية التي تتمتع بشهرة كبيرة والتي يمكنك أن تجدها في شارع الماركات في باريس العالمية دي ريفولي، ويوجد في الشارع أسواق شعبية يزورها كم هائل من المسافرون العرب، وأفضل العلامات التجارية هي بودي شوب، وروشية، ومانجو وغيرها.

4- مول كاروسيل اللوفر

عندما نتكلم عن أفضل مولات باريس لا بد من أن نذكر أكبر مول وهو مول كاروسيل اللوفر والذي يعتبر من أهم وأشهر الأسواق الخاص في التسوق موقعه تحت الأرض وهو قريب جدا من متحف اللوفر الفرنسي المشهور والذي يُعد من بين أفضل مولات باريس نظراً لأنه يحتوي على الكثير من محلات عطور رخيصة والمتاجر التي تتميز بكبر حجمها بالإضافة لأنه يتم إقامة الكثير من معارض التسوق للماركات العالمية الشهيرة.

5- مكان تسوق Les Quatre Temps

يعتبر مركز ليس ووتر تيمبس من أشهر وأكبر مراكز التسوق في باريس والذي يميزه موقعه الرائع لكونه قريب من حي الأعمال والذي يقع غرب المدينة، وهو أيضاً يضم العديد من العلامات التجارية الضخمة وهو من أفضل المراكز الذي يقصده الكثير من حول العالم وخاصة من المسافرون العرب بعد أن لجأوا إلى فرنسا خلال الأعموام الماضية.

تعرّف على افضل 3 مواقع تسوق إلكتروني

هناك العديد من المواقع الفرنسية التي يمكن من خلالها التسوق إلكترونياً وفي السطور أدناه سوف نتحدث عن أفضل ثلاثة من مواقع تسوق بشك إلكتروني مرفقة بأهم المعلومات حول طريق البيع والشراء من فرنسا وإليك هي كما يلي:

1- موقع elisabetta franchi

في البداية يجب الدخول إلى الموقع من هنا. حيث يقدم لك موقع elisabetta franchi كل ما هو جديد ومميز مواكب للموضة، ولكن أن المنتجات هي منتجات للنساء وهي فساتين نسائية وملابس من مختلف الأذواق، بالإضافة بأن الموقع  يوفر لك مجموعة متنوعة من الأكسسوارات التي تتناسب مع كافة فئات السيدات وكذلك تناسب مجموعة الأعمار، ولكن في هذا الموقع ربما تجد الأسعار باهضة الثمن نوعاً ما مقارنة بالمواقع الأخرى وكل هذا يكون على ماركة المنتجات الفرنسية، هناك العديد من المشاهير الذين يطلبون كافة ألبستهم من مواقع فرنسية للتسوق عبر الإنترنت، وذلك للجودة التي تقدمها هذه المواقع، وبالتالي يمكنك الاعتماد على موقع  elisabetta franchi.

قد يهمك: 14 من أفضل الأماكن ومواقع التسوق في الولايات المتحدة

2- موقع french connection

يمكنك تسجيل الدخول في الموقع من هنا، وما يميز الموقع أنه يقدم الكثيرمن المسلع النسائية المميزة ويضم الكثير من البرانات العالمية التي يتم بيعها في سوق المستعمل في فرنسا، حيث يمكنك أن تتجول في داخل الموقع بسهولة في جميع المحلات التجارية.

يحتوي الموقع على كمية كبيرة من فساتين السهرة الخاصة للنساء بجميع الأنواع والأشكال وفي بعض الأحيان الموقع يقدم الملابس الرجالية من مختلف الاشكال كما أن أنه يحتوي على الكثير من البنطلونات النسائية والرجالية التي يعرضها على الموقع، بالإضافة يحتوي على مجموعة متنوعة من الأحذية الرجالية والنسائية ذات الماركات العالية، أما بالنسبة عندما تطلب من الموقع يتم توصيل الطلب خلال 15 يوم.

3- موقع la redoute

يعتبر موقع la redoute من أفضل المواقع تسوق إلكتروني بيع وشراء في فرنسا لعام 2024 كما أنه من بين المواقع الذي يقدم الكثير من الخدمات التي تحتاجها كل نساء العالم وخاصةً النساء الفرنسيات، بالإضافة إن الموقع  يوفر مجموعة متنوعة من الأحذية الأنيقة ذات الجودة العالية ومتوفر الشتوي الصيفي

والموقع يوفر الكثير من المنتجات التي يمكنك أن تحتاجها في المنزل والتي تشمل الأثاث ويحتوي الموقع على مجموعة من القمصان المتنوعة ومن أهمها التيشرتات والبنطلونات الجنز ويحتوي على أفضل الملابس النسائية الداخلية التي وفي كافة الألوان

ويحتوى الموقع على ملابس تناسب مجموع فئات الأعمار ويضم الموقع العديد من الملابس البيضاء الخاصة للبنات الصغار، وكذلك يوفر العديد من الملابس لحديثي الولادة التي تتميز بجودة الأقمشة

للتسجيل في موقع la redoute من هنا.

مواقع أخرى للتسوق من لندن عبر الانترنت

نشرح لكم أفضل مواقع التسوق في لندن التي توفر للمتسوقين مجموعة متنوعة من أفضل الملابس والأدوات والأثاث المنزلي ويمكنك أن تحصل على أفضل ماركات بريطانية رخيصة، كما أن التسوق عبر الإنترنت من أوروبا للسعودية ولبعض الدول العربية من أسهل ما يكون وخاصةً في ضل التطور التكنلوجي الحديث، إليك المواقع البريطانية الشهيرة:

1- موقع أمازون والشراء من بريطانيا

امازون Amazon هو من أشهر مواقع التسوق من لندن عبر الانترنت ضمن المملكة المتحدة ويحتوي على الكثير من الذي يقدمه لعملائه من حيث التشكيلة المتوسعة من العديد المنتجات، والتي تشمل الأثاث المنزلي والإلكترونيات والملابس والألعاب للأطفال وغيرها الكثير.

يمكنك التصفح بالموقع بكل سهولة ويقدم الكثير من الصفقات تسوق بريطانية تشحن للسعودية، كما أن أمازون يعطي العضوية في المملكة المتحدة لجميع العملاء بالتوصيل المجاني غير محدد لمدة 48 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك جميع العناصر الضخمة التي تقوم في بيعها نفسها وكذلك أمازون يضم الآلاف من البائعين بالتجزئة للأشخاص الجدد الذين يعرضون بضائعهم ومنتجاتهم عن طريق قسم ماركيت بلاس.

للتسجيل في موقع أمازون بريطانيا من هنا.

2- متجر New look

متجر نيو لوك من ضمن افضل مواقع التسوق في لندن عبر الانترنت رخيص جداً كما أنه من الشركات التجارية البريطانية التي تتواجد منذ سبعين عام ومعروفة ومشهورة في كافة أنحاء العالم.

وهي من الشركات التي تقدم مجموعة كبيرة من ملابس لندن وكذلك مجموعة متنوعة من الأحذية النسائية والرجالية بأسعار جداً تتناسب معك، New look هو أحد المتاجر الخاص بملابس الأزياء التي تحصل على أكثر مبيعاً في المملكة المتحدة.

تضم أكثر من ألف علامة تجارية إلى جانب مئه وعشرون خط جديد، وهي من الوجهات التجارية المفضلة لديك التي تحتوي على كل شيء، New look يحتوي على مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية والنسائية وكذلك الأحذية والإكسسوارت النسائية المخصصة للعناية بالبشرة وحقائب اليد، وكافة المسوقين بالتجزئة سوف يرضون عن هذا وذلك من خلال البيع بالتجربة في التسويق التي تشمل الكل على الإنترنت.

للتسجيل في New look من هنا.

3- موقع Asos

Asos هو موقع لتجارة بالتجزئة الخاص في الأزياء نظراً لأنه يقدم كم هائل من الأنماط عالية الجودة وأسعار جداً معقولة ومناسبة لك كشاري، يضم مجموعة كبيرة من الأحذية والملابس والأكسسوارت الخاصة للعناية بالبشرة وبعض الموضات الثانية.

أسوس هو تاجر في مجال الشراء من بريطانيا بالتجزئة للأزياء عن طريق الإنترنت بدأ بالعمل في هذا المجال بحلول عام 2000م ويشحن في الوقت الحالي للسعودية وللعديد من الدول العربية والأجنبية الأخرى، ويشحن من المستودعات.

بعض العملاء في المملكة المتحدة يهدرون 30 جنية إسترليني وهذا المبلغ على كل منتج أو سلعة ويتم توصيلها للمكان المحدد بغضون خمسة أيام والتوصيل مجاني لكن يتم خصم للأشخاص الطلاب بنسبة 10%.

للتسجيل في Asos من هنا.

4- موقع جوهن لويس

يعتبر جوهن لويس من أحد المواقع البريطانية الذي حصل على شهرة كبيرة وخلال السنوات الأخيرة بدأ العمل في بداية 1864م، يوفر لك من أفخم الملابس الرجالية والأطفال والنسائية والأجهزة الكهربائية وآثاث المنزل والكهربائيات وغيرها العديد.

ويحتوي جوهن لويس على مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة مثل هوفر ودويسون وغيرها الكثير من العوائد المجانية مثل جوهان لويس الذي يقدم عدد كبير من المشتريات عبر الإنترنت، يمكنك الحصول على المشتريات بعد الطلب خلال شهر كحد أقصى.

في حال لم تكن راضي على كافة مشترياتك يمكنك أن ترجعها وإسترداد أموالك كاملة، بالإضافة إن جوهان لويس يقدم الكثير من الطلبات المجانية بالنسبة لجميع الطلبات التي تفوق قيمتها 50 جنيه إسترليني وكذلك يقدم خدمة عملاء رائعة.

للتسجيل في موقع جوهن لويس من هنا.

وفي الختام إلى أكون قد إنتهيت من مقالنا لهذا اليوم حول أفضل الأماكن ومواقع التسوق في فرنسا ولندن تعرّف عليها حيث تناولنا من خلاله مواقع التسوق من لندن عبر الانترنت رخيصة وتعرفنا أيضاً على كيفية التسوق من فرنسا ولندن أرجوا أن أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياً دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: