كيفية الربح من اليوتيوب من الإعلانات بدون عمل فيديوهات وبدون ظهور

كيفية الربح من اليوتيوب من الإعلانات بدون عمل فيديوهات وبدون ظهور، أهلاً بكم زوار ومتابعي مدونة تكنو تين اليوم وفي هذا المقال سوف أقدم لكم شرح شامل حول طريقة ربح المال من خلال منصة اليوتيوب الشهيرة والتي من خلالها كسب الكثير من الأشخاص مبالغ كبيرة من مختلف المحتويات.

إذا كنت تسأل نفسك هل يمكنني تحقيق النجاح والربح من الأنترنت عبر اليوتيوب ؟ الإجابة بكل بساطة نعم، حيث يمكنك ذلك بكل سهولة ومن المنزل، ولكن ما تحتاجه للبدء في هذا المجال وجني المال من إعلانات أدسنس هو جهاز لابتوب متصل بشبكة إنترنت سريعة وقوية، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة الفاصيل.

كيفية الربح من اليوتيوب من الإعلانات بدون عمل فيديوهات وبدون ظهور

ما هو الربح من منصة اليوتيوب ؟

كسب المال من الإعلانات على اليوتيوب دون تصوير أو مشاهدة أو الحصول على فيديو أصبح من الأشياء التي بدأ العديد من الأشخاص حول العالم وخاصة أصحاب المحتوى في استخدامها، حيث أصبحت منصة يوتيوب واحدة من أكثر الأدوات الفعالة التي تسمح لك لكسب المال على موقع يوتيوب، لربح المال منه عن طريق إنشاء قناة على اليوتيوب الخاص ورفع الفيديوهات عليها سواء كانت كوميدية أو فيديوهات تعليمية أو دورات، ويمكنك فعل كل هذا دون ظهور وجهك على الشاشة أو قناة مخصصة للطبخ دون تصوير الوجه.

الربح من اليوتيوب بدون تصوير

يمكنك الربح من خلال موقع اليوتيوب مبالغ كبيرة بعملة الدولار، ولكن هناك الكثير من الخطوات التي  يجب إتباعها وهي على الشكل التالي:

  • في البداية يجب أن تمتلك جهاز كمبيوتر والإتصال بشبكة إنترنت قوية وسريعة جداً.
  • قم بتسجيل الدخول إلى اليوتيوب عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • بعدها القيام في تنزيل أي مقطع فيديو من اليوتيوب أو إن أمكن قم بالتعليق عليه.
  • سوف تظهر عليك صفحة قم في إنشاء قناة يوتيوب جديدة، بالإضافية لذلك القيام في تطبيق كافة الشروط لتتمكّن من إنشاء قناة يوتيوب.
  • يجب أن تكون تلك القناة الخاصة بك مرتبطة في حسابك الخاص على جوجل من أجل المحافظة عليها الحماية لها.

طريقة الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات

يمكنك العمل من أجل تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ظهور الوجه على الشاشة وذلك يكون عن طريق بعض من الخطوات التالية والمهمة وبإمكان العمل بها من طرف أي شخص صاحب قناة يوتيوب ومن أبرز هذه الخطوات هي على الشكل التالي.

قم بالترويج للعديد من المنتجات المشهورة على قناتك الخاصة على اليوتيوب أو قم بإنشاء إعلانك الخاص للحصول على الكثير من المشاهدات وكسب الكثير من المال بهذه الطريقة المضمونة.

يبحث الكثير من الأشخاص ويبحثون عن طريقة مضمونة للاستفادة منها وهي إنشاء أو بدء قناة خاصة لأن هذه من أفضل الطرق لكسب الكثير من المال بالدولار الأمريكي.

وما يجعل هذه الطريقة مختلفة هو أنه يمكنك أيضًا الربح دون تحميل مقاطع فيديو، ولكن يتم ذلك عن طريق اختيار بعض المواقف أو المقاطع القصيرة المثيرة للاهتمام وتجذب انتباه الكثير من الأشخاص بطبيعتها.

الربح من اليوتيوب من الإعلانات

يمكنك الربح من اليوتيوب عبر الإعلانات في حال إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين والمشاهدين ثم تقوم في إنشاء فيديوهات حصرية وتكون فريدة من نوعها وفي نفس الوقت تجذب المشاهدين.

بالإضافة يمكنك الإتفاق مع أحد أصحاب الشركات أو المؤسسات وتتفق معهم من أجل عرض منتجاتهم في قناتك الخاصة على اليوتيوب وعن طريق إعلانات لمنتجاتهم يمكنك أخذ عمولة متفق عليها مسبقاً.

الربح من اليوتيوب عبر ألعاب الفيديو

يمكن لأي مستخدم قناة يوتيوب أن يجني المال من غير ظهور وذلك يكون عن طريق إنشاء فيديوهات تكون على واحدة من أفضل الألعاب التي تكون حاصلة على شهرة كبيرة، حيث إن هذا الشيء قد إنتشر في الآونة الأخيرة وبشكل كبير على الانترنيت.

نظراً لإنه عن طريقها يمكنك أن تربح المال بكل سهولة، كما أن الربح يعتمد على المبتدئين الذين يريدون أن يتعلموا ويفهموا قوانين اللعبة التي يعشقونها ولهذا السبب يتم الإقبال عليها بشكل كبير وخاصة من فئة الشباب.

لذلك إن كنت من الأشخاص الذي يتقنون ومحترفين في أي لعبة مشهورة تستطيع أن تستغلها وذلك يكون عن طريق شرحها، بالإضافة إلى طريقة وكيفية تطوير هذه اللعبة من خلال تصوير هذه اللعبة في مقطع فيديو والشرح عنها فقط بدون ظهور الوجه.

الربح من اليوتيوب عبر بيع الخدمات

إن كنت من الأشخاص الذي يمتلك خبرة في إحدى المجالات المعينة ولكن ويجب أن تكون متميز بها، حيث تستطيع أن تعرض خدماتك على قناتك الخاصة على منصة اليويتوب، بالإضافة إلى أن تقوم في إنشاء فيديوهات قصيرة وذلك لترويج الخدمات التي تريد عرضها على الجمهور والربح من هذه الطريقة مضمون 100% حيث يمكنك ربح 100 دولار يوميا مجانا وبدون رأس مال.

الربح من اليوتيوب بدون ظهور من تسويق المنتج الخاص بك

يمكنك الربح من اليوتيوب عن طريق قناتك الخاصة بكل سهولة وذلك إن كنت تملك منتجات، ومن خلال تصوير هذه المنتجات فيديو يكون محترف، على أن هذا الفيديو يحتوي على جميع المنتجات ومن الأفضل أن تقوم في عرضها في الفيديو بشكل مميز بحيث المتابعين ينجذبون إليها.

بعد أن تقوم في رفع الفيديو على قناتك يجب عليك وضع رابط خاص بك من أجل الزبون ليتمكّن من شراء أي نوع من المنتجات التي قمت في عرضها على قناتك، كما يمكنك أيضاً إضافة الخدمة المميزة بين كل المواقع وهي خدمة التوصيل مجانا وخاصةً في بداية أي مشروع كان كونه يساعد على جذب المشاهدين.

طريقة الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات

يعتبر تحقيق الربح من اليوتيوب من أفضل الطرق التي يمكنك إتباعها من أجل الحصول على الكثير من الأرباح من هذه المنصة الشهيرة مقارنةً بالمنصات الأخرى، لكي تحصل على الكثير من الأموال في البداية يجب إنشاء قناة خاصة بك على تطبيق اليوتيوب ويجب أن تكون مرتبطة بجوجل أدسنس.

والجدير بذكره أن هناك عدة مواقع تعطي حساب جوجل أدسنس مدفوع أو مجاني وذلك يكون بمقابل ان تضع إعلانات له، ولكنها المدفوعة مسبقاً على المنصة، إن كنت قد دخلت إلى هذا الموقع والمقال ووصلت إلى هذه الفقرة وتريد أن تعرف كيفية تحقيق الأموال عن طريق منصة اليوتيوب بدون عمل فيديوهات يجدر بك أن تقوم في إتباع هذه الطريقة.

يمكنك وبكل سهولة كسب المال من اليوتيوب وبدون عمل أو رفع فيديوهات، حيث إنه هناك مقاطع فيديو مسموحة من منصة اليوتيوب يمكنك استخدامها مرة أخرى ورفعها على اليوتيوب والتربح من ورائها.

ولكن هذا لايكون إلا بشرط أن يكون لهم ترخيص من قبل صاحب الفيديوهات، حيث تمت تسمية هذه الطريقة وهو المشاع الإبداعي والتي كسبت شهرة كبيرة وإنتشرع على الإنترنت وخاصةً في الآونة الأخيرة، ويمكن للمبتدئين استخدامها أثناء العمل مع منصة اليوتيوب الشهيرة.

كيف يمكن إعادة إستخدام الفيديوهات على اليوتيوب

ومن المعروف أنه بإمكانك الحصول على فيديوهات من نفس اليوتيوب لكسب الأرباح وكل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق اليوتيوب وابحث عن أي كلمة مرتبطة بالمحتوى الذي ترغب في دراسته أو المشاركة فيه، كما أنك ستصادف العديد من المحتويات من مختلف أنحاء العالم أثناء عملية البحث.
  • سيكون من الأفضل أن تختار أي محتوى يناسبك، ولكن يجب أن يكون أجنبيًا أيضًا، لأن كل المحتوى الأجنبي يحصل على الكثير من المشاهدات في وقت قصير جدًا، وستكسب أيضًا الكثير من المال من هذه الفيديوهات.
  • إذا كنت تريد معرفة مقاطع الفيديو المسموح لأصحابها وأي منها يمكنك إعادة تحميلها، فهناك خيار يسمى خيار التصفية بالضغط عليه وبعد النقر تحدد ترخيص الفيديو.
  • بعد ذلك ستظهر لك الكثير من الفيديوهات المرخصة التي يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول وإعادة رفعها على قناتك على اليوتيوب، حيث من الممكن أن تصل هذه المقاطع إلى عدد كبير جدًا من المشاهدات خلال فترة زمنية ربما تتجاوز المليون مشاهدة في وقت قصير.
  • يمكنك اختيار أي فيديو يناسب المحتوى المخطط له لقناتك وربما استخدامه للربح من تطبيق اليوتيوب نفسه.
  • قبل رفع فيديو على قناة اليوتيوب، تحتاج إلى إجراء تغييرات على الصوت أو تغيير الصور لمشاهدة أفضل، ويمكنك إجراء هذه التغييرات مجانًا من مواقع تحرير الفيديو.
  • يمكنك أيضًا تعديل قناتك وتحميل الفيديو بعد تغيير العنوان إلى عنوان آخر سيجذب المشاهدين من جميع أنحاء العالم.

كيفية حساب أرباح مشاهير اليوتيوب من المشاهدات

كما هو معروف بأن التطبيق الخاص في منصة اليوتيوب يقوم في احتساب جميع الأرباح وذلك عن طريق موقع لحساب أرباح اليوتيوب شهرية وليست سنوية، كما يتوفر على الإنترنت تطبيق معرفة ارباح اليوتيوب إيضاً تستخدمه منصة اليوتيوب.

كما هو معروف لدى المحترفين أن تطبيق اليوتيوب يقدم من 0.5 دولار إلى دولارين على كل ألف 1000 مشاهدة وذلك يكون على مقطع فيديو، حيث ذلك يكون عبر تحديد النسبة المئوية لجميع المشاهدات بعد أن يقوم الموقع في تحديد مقدارها.

الربح من منصة اليوتيوب هو طريقة من أسهل طرق ربح المال من الأنترنت مقارنة بغيرها، نظراً لسهولة جني المال من اليوتيوب.

الحرص على زيادة المشاهدين بشكل مستمر لزيادة الأرباح، أيضاً مع مرور الوقت والخبرة ستحصل على المال بكل سهولة، حيث إن تطبيق اليوتيوب عن طريق حاسبة أرباح اليوتيوب يقوم في حساب أرباح جميع القنوات المنتشرة في أنحاء العالم في تركيا وفي مصر ولبنان والسعودية وألمانيا وغيرها الكثير من الدول التي يكون متاح بها الربح من منصة اليوتيوب.

قد يهمك: تعلّم كيف تربح 100 دولار يوميا من منصة اليوتيوب

 كيفية وضع إعلان على اليوتيوب

هناك الكثيرمن الناس يبحثون عن هذه الطريقة ليزيدوا عدد متابعينهم وخاصة في السعودية وتركيا، حيث شهدت انتشاراً كبيراً في انشاء قنوات يوتيوب وتحتاج الى اعلانات تحفز الى زيادة المشاهدات وخاصة إذا كانت الوسيلة مميزة بحيث تصل للمستخدمين عبر الإنترنت

كما هو معروف بأن منصة اليوتيوب الشهيرة ليست فرصة فقط لمنشئي المحتوى فحسب بل تفسح المجال أيضاً لتصوير الفيديوهات لليوتيوبريين ومخرجين الافلام والمسلسلات في المملكة العربية السعودية وغيرها من المهن المتاحة في السعودية والدول العربية.

ما هي طريقة وضع الإعلان على اليوتيوب ؟

منصة اليوتيوب الشهيرة التي بمثابة online، بل أنه يُعتبر من النُسخ الأكثر ابتكاراً ومرونةً كما إنها متاحة وأبوابها كثيرة فهناك الكثير من الأشخاص الذين يسعون للربح من الانترنت عبر هذه المنصة.

هذا إذا تم تنفيذ هذا المحتوى بذكاء ويختصر الكثير من المجهود وإضاعة الوقت من المستقبل، وهنا يجب عليك أن تعرف ماذا تريد من منصة اليوتيوب، أن تكون لديك فكرة مميزة عن قناة يوتيوب ومتمحورة حول موضوع من إهتماماتك ولديك كل الحب والشغف في هذا المجال.

كيفية الاعلان على اليوتيوب، يعتبر الاعلان على منصة اليوتيوب هو من أحد أفضل وسائل الأدوات التي تساعد على شهرة قنوات الآخرين ومن ثم زيادة عدد المتابعين وزيادة أعداد المشاهدات وانتشار القناة على نطاق واسع عبر الانترنت.

ويسعى الكثير من الناس من حول العالم مستخدمين هذه المنصة الشهيرة ولها عدة مميزات اهمها في ما يلي:

اليوتيوب يعمل على زيادة عرض الفيدوهات التي تكون خاصة لمحتواك المميز الاعلان والترويج للمحتوى الذي تقدمه.

كل الأمور التي تعمل على زيادة المتابعين وعدد المشتركين في قناتك الخاصة وفي التالي إذا قناتك أتمت الخطوات التالية سوف تحقق المزيد من الارباح الشهرية وأنت في المنزل.

طريقة عمل اعلان ممول على اليوتيوب

كل مستخدم يوتوب جديد يجب عليه الذهاب الى تسجيل الدخول في قناته الخاصة الذهاب بإتجاه استديو اليوتيوب في القناة القيام بتحديد فيديو الذي تريد الترويج له وهذا يتم عن طريق القائمة الي تظهر عليكم على شكل نقاط التي تكون جانب فيديو الترويج

ومن ثم نقوم بالضغط على التبويب لكي تتم عملية التبويب الممولة بالكامل في قناتك بعد ذلك يتم الإنتقال إلى الإعدادات في الأسفل، ثم النقر عليها ومن ثم القيام بالضغط على عرض أسعارها، ومن ثم تعديلها، اختيارها من القائمة من ميزانية الحملة بالكامل.

يمكنك أن تختار الأسعار المناسبة عن طريق اليد إدخال المبلغ باللغة الإنكليزية تحديد خيار الميزانية الممولة بالكامل، حيث سيكون المبلغ للحملة الذي قمت في إدخاله هو نفس تكلفة الحملة من اليوم الأول لليوم الأخير.

أهم النصائح لتشهر قناة على اليوتيوب

  • يجب عليك إنشاء قوائم تشغيل خاصة لقناتك ومحتواها فيديوهات تكون ذات صلة.
  • العنوان الرئيسي يجب أن يلفت الإنتباه للزائر.
  • بعد إنشأء إعلان ممول بالكامل يجب منح العنوان الذي يكون ذات صلة لكي يعطي للمتابعين إنطباع جيد في المحتوى.
  • النشر باستمرار على قناتك دون التوقف أو التراجع ومع مراعاة الشروط وكافة القوانين التي تصدرها منصة اليوتيوب.
  • يمكن أن تستهدف المشاهدين والمتابعين من خلال إنشاء حملات إعلانية تكون ممولة بالكامل عن طريق google adwords.

ما هي أفضل أفكار قنوات يوتيوب مربحة للمبتدئين ؟

لاشك أن الكثير من الأشخاص عندما وصلوا إلى هنا وهم مرهقون من خلال بحثهم عن قناة يوتيوب بدون ظهور الوجه والصوت، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم للاشخاص المبتدئين في مجال الربح من الانترنت من خلال كتابة محتوى يوتيوب وافكار ابداعية تحقق الشهرة على السوشيال ميديا

افكار قناة يوتيوب جديدة بدون ظهور الوجه والصوت وهذا يتم عن مدونات ويوتيوبرية الذي لديهم الخبرة في مجال الانترنت والتي تحقق النجاح بسهولة تامة هناك عدة افكار على اليوتيوب للفيديوهات وهي.

انشاء قناة يوتيوب

قبل البدء في البحث عن طريقة أو كيفية إنشاء قناة يوتيوب عليك التفكير والدراسة الكافية عن الجماهير في الفيسبوك والانستقرام وتويتر والسوشيال ميديا وغيرها ويمكنك أيضاً أن تختار الأسم المناسب والجذاب وغير مستخدم من قبل ويكون الأسم قريب من القلب يعبر عن المحتوى في الداخل وعن شخصية اليوتيوبر.

قناة يوتيوب للازياء

من أفكار إنشاء قناة على اليوتيوب نشر المعلومات الكافية عن الملابس وخاصة الملابس العصرية لذلك، إذا كنت تعمل في مجال الملابس النسائية، وخاصة الموضة ودمج الألوان، يمكنك إنشاء قناة مخصصة على اليوتيوب إذا كان لديك هذه المعرفة يساعدك هذا الجمهور على تحقيق النجاح من خلال مشاهدة محتوى جيد حيث سيجذب أكبر عدد من الجمهور من جميع أنحاء العالم في هذا المجال.

قناة الطبخ

هناك الكثير من الناس يعتقدون خطأً أن قنوات الطبخ غير مربحة، وهذا غير صحيح، تتمتع بعض قنوات الطبخ بنشاط كبير وحققت نجاحًا كبيرًا عبر الإنترنت، لكن تصوير الفيديوهات يجب أن يكون احترافيًا ومختلفًا، ويقدم محتوى جديدًا ومريحًا، كما هو الحال مع شرح معلومات عن الطبخ، فإن اختصار الفيديوهات أيضًا فعال جدًا في نشرها وجذب انتباه الكثير من الأشخاص، يمكنك كسب المال عن طريق ربط قناتك على اليوتيوب ببرنامج Google AdSense من خلال قناة الطعام.

قناة يوتيوب للاطفال

يبحث العديد من الأشخاص حول العالم عن قناة على اليوتيوب تناسب أفكار أطفالهم ومستوى عقلانيتهم، يمكنك إنشاء قناة يوتيوب مخصصة للأطفال مثل الألعاب وتعليم الألوان وتعليم التحدث وتعليمهم الفنون الخاصة ونشر فيديوهات جميلة وغيرها من الألعاب الرائعة التي ستساعد الأطفال على المرح والضحك، يمكنك البدء بإنشاء قناة على اليوتيوب مع أصحاب هذه الأفكار التي تخدم الأطفال بشكل جيد.

قناة رياضة

إذا كنت من الاشخاص الذي لديهم الخبرة في التدريب الرياض وتملك مهارات جيدة في كافة فنون الرياضة, يمكنك إنشاء قناة يوتيوب خاصة في الرياضة والعمل على بثها على قناتك الخاصة

فهناك الكثير من حول العالم من المبتدئين يبحثون عن قنوات رياضية يطورون مهاراتهم ان هذه الفكرة جيدة في تحقيق الربح من الانترنت

 قناة العاب الفيديوهات

ربما تكون قد شاهدت العديد من الأشخاص يلعبون على أجهزة الكمبيوتر أو الأيفون أو الأندرويد وهم يعلقون في كل لحظة حرجة وكأنهم في منطقة حرب حقيقية حيث تفاعلهم مع هذه الألعاب مبالغ فيه إلى حد كبير.

المبالغة في التعليق والعاطفة تتم بهدف جذب المشاهدين وبالتالي جعل العديد من المشاهدين يأتون ويشاهدون الفيديوهات الحصرية على قناته.

السر ليس في التعليق بل في جذب عدد كبير من المشاهدين وزيادة الاشتراكات في القناة والمتابعة الدائمة لذلك، إذا كنت من عشاق الألعاب، يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب مخصصة للألعاب واستخدام هذه القناة أيضًا، يمكنك كسب آلاف الدولارات من هذا.

وبما أن هذه القناة جيدة في ربح المال عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهناك الكثير من الأشخاص الذين يقضون ساعات في مشاهدة هذه القنوات، فيمكنك الاستفادة منها وكسب المال من خلالها.

قناة فيديو السفر

إذا كانت لديك خبرة في حضارات المدن وثقافات الشعوب القديمة، فالباب مفتوح لك لإنشاء قناة خاصة بك على اليوتيوب واستخدام المحتوى الخاص بك لتعليم الناس عن أهم البلدان والثقافات من خلال مشاهدة قناتك، الحضارات القديمة وكيف عاش سكانها منذ آلاف السنين.

يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء الغريبة في هذا المجال والتي لم تكن تعرفها من قبل من خلال قناتك الخاصة، ويمكنك أن تجعل هذه الغرائب ​​والغرائب ​​تصل إلى وسائل التواصل الاجتماعي والترندات وتحقق أرباحًا كبيرة، هذه من بين أفكار فيديوهات اليوتيوب.

قناة يوتيوب مختصة بالحمل

ومن المعروف أن فضول المرأة الحامل هو نوع الجنين الذي ستلده، ومتى ستلد، وكم عمر الجنين، وكل هذه المسائل يبحثها الكثير من النساء الحوامل كما يجدن منافسة في هذا الصدد.

لذلك، إذا كنت مهتمة بهذا المجال، يمكنك فتح قناة على اليوتيوب في مجال الحمل والولادة، ولكن يجب عليك نشر معلومات دقيقة وغير خادعة واستهداف الجمهور.

بينما يمكنك الحصول على آلاف المشاهدات في وقت قصير في هذا المجال، إلا أنك سترى أن أغلبية الفيديوهات تحظى بعدد كبير من المشاهدات ويجب اختيار أسماء قنوات اليوتيوب بعناية، على سبيل المثال: أخصائي الحمل والولادة، أخصائي الحمل والجنين، إلخ.

افكار يوتيوب منزلية

إذا كنت تجيد القيام بالأعمال المنزلية التي تجيدها مثل طلاء وإصلاح الكراسي في المنزل، إصلاح المياه والكهرباء والتكييف، القيام بشيء مختلف عما هو متوفر في السوق، يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب ونشر المحتوى الخاص بك دون ظهور وجهك وصوتك، هذه إحدى الأفكار لإنشاء قناة يوتيوب جديدة بدون ظهور الوجه والصوت.

وفي الختام، إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا لليوم حول كيفية الربح من اليوتيوب من الإعلانات بدون عمل فيديوهات وبدون ظهور حيث استعرضنا لكم من خلاله أفضل أفكار يوتيوب مربحة للمبتدئين وتعرفنا أيضاً على طريق وضع الاعلانات على قناة اليوتيوب مع أهم النصائح المفيدة لذلك، أرجو أن تكون هذه المقالة نالت أعجابكم وتكونوا قد حققتم فائدة منها.

:مواضيع ذات صلة: