كيف تبيع القمصان بدون مخزون عبر الإنترنت

كيف تبيع القمصان بدون مخزون عبر الإنترنت، إن كنت تفكر ببدء مشروع تجاري خاص بك وتشعر بقلق تام من أنه قد يتطلب منك رأس مال كبير للاستثمار فيه ؟ ماذا لو قلت لك إنه أصبح بإمكان اليوم ربح الكثير من الأموال عن طريق بيع قمصان أو الملابس والتيشرتات، لذا إن كانت هذه الفكرة رائعة بالنسبة لك فهذا جيد.

لذلك في هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين، ومع إستخدام موقع "Sellfy" بكل سهولة يمكن أن تفتح متجرك الخاص بمجال الطباعة في حين الطلب أو حتى ببيع القمصان عبر الإنترنت من خلال مواقع ويب متاحة، لذا ما عليك سوى الإستمرار في القراءة لكي تتعلم كيفية تصميم تيشرتات وبيعها على الأنترنت.

كيف تبيع القمصان بدون مخزون 

هل بيع القمصان مربح ؟

نعم عزيزي القارئ، كثيراً ما نجد إن الأقمصة الكلاسيكية هي الجزء الأساسي في الخزانة للملابس لكل فرد، مما يوضح هذا حقيقة كبر السوق المتخصص في طباعة التيشرتات أو القمصان التي تم تخصيصها عالمياً تم تقديره ب بثلاث مليار دولار في سنة 2021م وربما قد يصل في حلول عام 2030م إلى أربعة مليار دولار.

لذلك فإن ما وراء سوق القمصات المطبوعة في حين الطلب، إزدياد الطلب على هذا النوع وخاصةً التي تحمل شعارات أو علامات تجارية، لذلك إن كنت تمتلك جمهور كبير في الوقت الحالي، لماذا لا تلبي الإحتياجات بمشروع تجاري عبر الإنترنت والبدء في صناعة أقمصة تحمل شعارك الخاص ومن تصميك.

ما هي الطباعة عند الطلب ؟

الطباعة عند الطلب ما هي ؟ هناك الكثير من خدمات الطباعة حين الطلب ومختلفة POD، إن خدمة الطباعة في حين الطلب إحدى الطرق التي لها فعالية كبيرة بتكلفة أقل ومنخفظة المخاطر لكي تقوم في بيع القمصان بدون مخزون عن طريق الإنترنت.

كيفية عمل الطباعة في حين الطلب

  • لا توجد تكاليف مسبقة: لإنك منذ البداية لست مضطر للإستثمار مالياً لصناعة السلع
  • ليس هناك أية مشاكل لوجستية: لإنه من يقوم في هذا العمل شريك الشحن سواءً كان في تنفيذ الطلبات أو الطباعة، وبالنسبة لدفع الثمن هو العميل
  • لا توجد إدارة للمخزون: لإنك لست مضطر للإحتفاظ بجميع مخزونات المتجر بل الشريك هو من يقوم بتوفير الشحن للمنتجات
  • ليس هناك حد أدنى: حيث تستطيع بيع كم هائل من القمصان للسوق أو حتى للجمهور الذي تستهدفه

بالمختصر المفيد، إنه بإمكانك صناعة القمصان ومن ثم بيعها عن طريق الإنترنت وكسب الكثير من المال، أما بالنسبة للقمصان التي تباع تقلق بشأنها، لإنه لا يتطلب منك دفع رسوم فقط مقابل المنتج وتنفيذ العمل، ولكن هذا سيكون بعد الطلب من متجرك عن طريق الأنترنت من قبل العميل، حيث يمكنك بيع هذه القمصان بالتجزئة بتعيين سعر خاص بك كما تريده أنت سواءً كان منخفظ أو مرتفع، وستربح أنت من ما تبقى بعد أن يأخذ شريك التنفيذ تحصيله.

ما هو هامش الربح على القمصان ؟

بشكل عام إن هامش الربح يعتمد على سعر القميص أو التيشرتات ومصاريف الإنتاج، وعلى الرغم من ذلك، إن الطباعة في حين الطلب، ومن المعروف إن جميع مصاريف الإنتاج هي في السعر الأساسي والمصاريف الذاتية، كل هذا مغطى بالسعر الذي سوف تدفعه لكل تيشيرت أو قميص.

بمعى آخر حيث تستطيع بكل سهولة تعديل هامش الربح لمنتجك، بحيث كلما أرتفعت أسعارك كلما أرتفعت أرباحك، مثال على ذلك، إن جميع تجار التجزئة يذهبول لربح بنسبة 50% أما بالنسبة لجميع المبدعين يميلون لكسب هامش ربحهم بنسبة 20%.

أن تقوم في إبتكار تصميم جديد لا يسبب ضرر على أي شيء آخر، ولكن من سيؤثر على أرباحك ككل هو التصميم لقميصك، وبالتالي قد يؤدي إلى إرتفاع نسبة مبيعاتك أو حتى كسرها، لذا إن كنت تبحث عن طريق للوصول إلى تصميم قميص أو تيشيرتات يحفز جميع متابعيك شراءها.

قد يهمك: شرح موقع Zazzle لربح المال من تصميم الملابس

هل تريد بيع منتجات فريدة من نوعها ؟

في البداية يجب أن تكون على إستعداد كامل، ربما نجد إن إنشاء تصميمات القمصان أو التيشرتات أو حتى ملابس تشبه التحدي، لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك، وما يتطلبه بشكل أساسي هو عملية إستكشاف عبر الإنترنت لنظام يكون أساسي من أجل تصميم الجرافيكي، أو بإستخدام مجموعة من الأدوات المجانية، أو يمكنك أيضاً التعامل مع مصمم يأخذ أقل من خمسة دولار مقابل عمله، ربما تكون هذه العملية سهلة للغاية، لذا لكي تصمم أفضل القمصان وتكون مطبوعة على حسب الطلب إليك الخيارات التالية:

  • Vexels: يحتوي على مجموعة من الصور المتجهة بالإضافة للقمصان والتيشرتات والكثير من الأنواع الأخرى من السلع
  • Shutterstock: يحتوي على كم هائل من الصور المجانية والتي تكون متجهة
  • Freepik: من المواقع المتخصص في فن الأوراق المالية والذي يحتاج ترخيص من أجل البيع التجاري
  • Creative Market: هو سوق يحتوي رسومات جاهزة تجاوزت ال 880 ألف
أيضاً يمكنك التحقق من Clint English لوجود تصميمات مخصصة، لكن متجر Sellfy المتميز والرائع يبيع مجموعة متنوعة من القوالب والرسومات والتي تتمتع بجودة عالية، والتي تبدأ من الخطوط وتأثيرات النص وجميع الرسومات الموضحة للأنسجة وغيرها الكثير من الأعمال الفنية التي تم إعدادها بشكل مسبق.

أيضاً يوجد هناك بعض البرامج الخاصة بالتصميم المجاني والمدفوع والتي يمكنك إستخدامها لكي تقوم في إنشاء جميع الرسومات التوضيحية او الطباعة أو الشعارات ومن أهم هذه البرامج هي lnkspace و Adobe Photoshop و Illustrator، أما إذا كنت تمتلك موبايل أيباد يمكنك على تصميم يصمم بشكل بديهي وهو Peocreate.

إيضاً هناك موقع مخصص لتصميم القمصان ومناسب للمبتدئين يمكنك تجربته وهو موقع كانفا Canva والذي يحتوي مجموعة كبيرة من القوالب والتصميمات التي إعداها بشكل مسبق، كما يمكنك أيضاً الإنتباه إلى لوحات الألوان وأهمها جميع إتجاهات الألوان الموسمية.

كيفية بيع القمصان بدون مخزون وعبر الإنترنت

لكي تقوم في بيع القمصان بدون مخزون عن طريق الإنترنت، أولاً ستحتاج إلى موقع يكون سهل الإستخدام في الطباعة حين الطلب، لذلك إن كنت تبحث عن طريقة سهلة للغاية لبيع قمصانك على الإنترنت فيعتبر موقع Sellfy أفضل طريقة لذلك، إليكم السبب الذي يجعل موقع Sellfy المكان المفضل لبيع القمصان عبر الإنترنت وهي:

  • قمصان مطبوعة حسب الطلب مخفية وعالية الجودة وليس هناك رسوم شهرية
  • يتمتع بواجهة لمتجره على الإنترنت قابلة للتخصيص بشكل كامل لجميع الهواتف وعلى دفعات فورية
  • يوفر إعدادات ضريبة القيمة، بالإضافة إلى الضرائب المتقدمة
  • يوفر خيارات للدفع متعدد
  • يقوم في تخزين الملفات
  • يعرض النطاق الترددي
  • يقدم الدعم للعملاء على مدار ال 24 ساعة طلية أيام الإسبوع

وبهذا نكون إنتهينا من مقال اليوم حول كيف تبيع القمصان بدون مخزون عبر الإنترنت اون لاين حيث استعرضت لكم كيفية الربح من الانترنت يوميا عن طريق بيع القمصان بدون ترويج وبدون مخزون، وتعرفنا أيضاً كيف تبيع منتجات فريدة من نوعها وربح مال حقيقي مجانا عبر عدة مواقع مشهورة، وأخيراً أتمنى أن أكون قد قمت لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.