تعرُف على جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال paypal

لقد ذكرنا في مقالاتنا السابقة أفضل المواقع التي تقبل الدفع بالبايبال في مصر والمغرب والسعودية من خلال أمازن أو غيره، ولكن اليوم وفي هذه التدوينة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم  شرح شامل حول جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال paypal وما هو موقع باي بال ؟ وما هي الخدمات التي يقدمها

بالإضافة لذلك سنتعرف على موقع بايبال الخدمي المشهور عالمياً والتي تعتمد عليه العديد من المواقع والمنصات وحتى التطبيقات ومتاجر وتعتبره بمثابة بنك إلكتروني فعال وذلك بسبب الخصائص والخدمات الكبيرة التي يقدمها هذا الحساب أو الموقع تشبه إلى حد كبير خدمات البنوك العادية، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال

جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal

هناك العديد من المواقع التي تدعم إمكانية الدفع عبر باي بال PayPal، موزعة في أغلب دول العالم، لكن في الواقع عدد الدول والمناطق الداعمة لهذا الحساب لا يتجاوز أكثر من 200 دولة منتشرة عبر قارات العالم.

ما هو موقع باي بال ؟

وهو من المواقع التجارية التي تتيح لمستخدميه تحويل الأموال إلى عناوين ومواقع مختلفة عبر الإنترنت، ومن أشهر أعماله وسبب إنتشاره حول العالم هو دفع الأموال إلى مواقع البيع والمزادات على شبكة الانترنت.

تم إطلاق هذا الموقع في عام 2002م ليصبح من أكثر المواقع إنتشارًا في أمريكا، ثم تمكن لاحقًا من التوسع عالميًا، وكان تابعًا لشركة eBay الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية، ولكن في عام 2014، تم فصل هذا الموقع ولم يعد موجودًا ولا حتى تابعًا لموقع eBay.

ما هي مميزات موقع باي بال paypal ؟

الراحة التامة في عملية إرسال الأموال، يمكنك بسهولة إرسال مبالغ كبيرة من المال بخطوات بسيطة وسريعة إلى أي شخص أو شركة في العديد من دول العالم من خلال حساب PayPal، وحتى الآن لم تستطع أي شركة أو بنك الدخول بالمنافسة مع هذا الموقع.

يعتبر PayPal من أكثر الطرق أمانًا لأنه يمكنك تشفير جميع البيانات الشخصية لك وللمستلم من خلال بوابة الدفع PayPal، حيث يحتوي على خوادم تمنع الاتصال المباشر بالويب لمنع سرقة البيانات.

يحتوي على تطبيق سهل الاستخدام للحفاظ على كافة البيانات آمنة ومحمية بدرجة عالية، ويمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Paypal من المتاجر الإلكترونية وإنشاء حساب شخصي.

تتم جميع عمليات الشراء عليه بسرعة كبيرة، كما يمكنك تحويل وإرسال أي مبلغ مالي مهما كان نوعه، ودفع الفواتير المختلفة حسب البلد الذي تتواجد فيه.

أفضل 4 من مواقع التي تقبل الدفع بالباي بال

نشرح لكم في السطور التالية أربعة من أفضل مواقع التي تقبل الدفع بايبال مرفقة بأهم المعلومات حول مميزات هذه المواقع وكيفية عملها وهي في ما يلي:

1- خدمة الدفع بالباي بال في موقع eBay

يعتبر نظام الدفع PayPal من أساسيات العمل في موقع eBay، لأن هذا الموقع مرتبط بموقع eBay منذ ثماني سنوات، وبذلك يمكنك شراء كافة المنتجات أو البضائع التي تريدها من خلال الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، حتى أنك تدفع مقابل الخدمات التي يقدمها موقع eBay من حساب PayPal الخاص بك، ويمكن لهؤلاء المسوقين أو البائعين سحب أموالهم من الموقع بسهولة.

للتسجيل في موقع eBay من هنا.

2- خدمة الدفع بالباي بال في موقع هوم سنتر Home Center

موقع هوم سنتر هو أحد المواقع المنتشرة في الدول العربية وخاصةً في دولة مصر ويعمل في مجال بيع وشراء الأثاث المنزلي وجميع الخدمات المنزلية من غرف نوم، وغرف المعيشة، ومعدات المطبخ، وغرف نوم الأطفال، والمعدات الكهربائية المنزلية.

إذا قمت بشراء هذه المنتجات من موقع Home Centrifugal في دولة مصر، فيمكنك الدفع من خلال حساب PayPal الخاص بك، حيث أن Egypt State تدعم مثل هذه الحسابات وهي فعالة حاليًا ويمكنك القيام بذلك.

للتسجيل في موقع هوم سنتر من هنا.

3- خدمة الدفع بالباي بال في موقع أمازون Amazon

يعتبر موقع أمازون هو الموقع الذي يتاجر بأكبر عدد من حسابات PayPal، كما ويقوم بالدفع من خلال PayPal، وتقدر إحصائيات عام 2021م بأن غالبية التحويلات المالية التي تتم عبر PayPal تأتي من عمليات الشراء التي تتم من خلال متجر أمازون العالمي.

للتسجيل في موقع أمازون من هنا.

4- خدمة الدفع بالباي بال في موقع ميني سو MINISO

موقع MINISO هو أحد المواقع العملاقة التي تعمل في مجال تسويق وبيع القرطاسية واللوازم المدرسية، ويقدم أيضًا باقات مكونة من السلع المنزلية وألعاب الأطفال، ومن الخيارات المستخدمة بكثرة في هذا الموقع هو خيار الدفع عن طريق التحويل البنكي من خلال حساب باي بال.

للتسجيل في موقع ميني سو من هنا.

أفضل تطبيقات تقبل الدفع باي بال

تحدثنا في أعلى المقال عن أشهر المواقع التي تقبل الدفع عبر الباي بال، وفي فقرتنا التالية سنشرح لكم أفضل تطبيقات تقبل الدفع بالبايبال مرفقة بأهم المعلومات حول كيفية عملها مع رابط التحميل لكل تطبيق وإليك هي:

1- تطبيق إكسايت Xcite

يعد تطبيق Xcite تطبيقًا رائعًا يقبل الدفع عبر بنك PayPal، ويتيح للمستخدمين شراء أفضل المنتجات بإستخدام متجر PayPal، وكل ما عليك فعله هو تحديد المنتج الذي ترغب في شرائه ومن ثم إختيار طريقة الدفع عبر حساب PayPal الخاص بك.

لتحميل تطبيق Xcite من هنا.

2- تطبيق كابوني Capone

يُعد تطبيق كابوني من أفضل التطبيقات التي تقبل الدفع عبر باي بال، خاصةً في جمهورية مصر العربية، حيث يقدم تخفيضات مستمرة على كافة منتجاته.

كما يتيح لك التطبيق شراء جميع المنتجات الغذائية والسيارات وجميع مستحضرات التجميل التي يمكنك دفع ثمنها من خلال خدمة باي بال، ولعرض المنتجات والإختيار منها ما عليك سوى تحديد الدولة والموقع الجغرافي.

لتحميل تطبيق Capone من هنا.

أفضل مطاعم تقبل الدفع باي بال

بعد أن تحدثنا عن متاجر مواقع وتطبيقات التي تقبل الدفع عبر بنك الباي بال العالمي، لا بد من أن نتحدث عن أفضل مطاعم تقبل الدفع باي بال سواءً كان من خلال تطبيق خاص بالمطعم أو بإستخدام محفظة رقمية بإستخدام هاتف أندرويد أو سامسونج وإليك هي:

1- مطعم خبز بانير Paneer

يعد من أفضل المطاعم التي تقبل الدفع عن طريق باي بال، يمكنك دفع ثمن الوجبة بعد تقديم الطلب على موقع المطعم من خلال التطبيق الخاص بالمطعم، ومن ثم قد بإتمام عملية الدفع بالضغط على خدمة الدفع باي بال.

2- مطعم بيتزا Pizza

وهو أيضاً يعتبر من ضمن المطاعم التي تقبل الدفع عبر حساب الباي بال، أيضاً يمكنك دفع ثمن الوجبة من خلال التطبيق الخاص بالمطعم، وكل ما عليك فعله الدخول إلى التطبيق ومن ثم القيام بالضغط على زر خدمة الدفع بالباي بال.

3- مطعم البرغر Burger

وهو أيضاً يعتبر كباقي المطاعم الأخرى والذي يمكنك من خلاله طلب الوجبة ودفع ثمنها بإستخدام تطبيق خاص بالمطعم، وما عليك فعله سوى طلب الوجبة ومن ثم إختيار الطريقة الخاصة بالدفع وهي عبر باي بال. 

الخلاصة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال حول تعرف على جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال Paypal وتعرفنا أيضاً على تطبيقات ومتاجر ومطاعم التي يمكنك الدفع من خلالها بإستخدام الهاتف المحمول وأنت في المنزل أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: