انشاء حساب باي بال في سوريا 2024 PayPal

هل تبحثون عن انشاء حساب باي بال في سوريا 2024 PayPal ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح كيفية انشاء حساب باي بال في سوريا 2023 PayPal وسنتكلم أيضاً عن كيفية سحب المال من بنك باي بال في سوريا على الرغم من إنها من الدول المحظورة.

حيث يمكنك وبكل سهولة أنشاء حساب باي شخصي أو حساب تجاري، وكذلك سنبين لكم طريقة إنشاء حساب الباي بال في سورية وفي أي دولة تكون محظورة وساعرض عليكم الإجابة هل يوجد هناك طريقة شرعية يمكنك عبرها إنشاء حساب PayPal في سوريا مجانا لذلك غن كنت تبحث عن انشاء حساب باي بال في سوريا 2023 PayPal تابع الشرح حتى النهاية.

انشاء حساب باي بال

انشاء حساب باي بال في سوريا 2024 PayPal

هناك الكثير من الدول التي لم تكن محظورة ولكن يوجد عدد قليل لا يمكن للأشخاص انشاء حساب باي بال الذين يعملون على الإنترنت بغرض جني الأموال ولا حتى يمكنهم تشغيل الحسابات الخاصة بهم في باي بال mp مجانا.

ومن هذه الدول التي لا يمكن تشغيل حسابات الباي بال هي سوريا وتركيا والعراق حيث سنتحدث من خلال هذه السطور على طريقة الحصول على حساب باي بال مجانا وكيفية تفعيله وبكل سهولة.

طريقة إنشاء حساب PayPal في سوريا

هناك بعض من التطبيقات التي تكون مطلوبة في عملية إنشاء حساب باي بال في سوريا مجانا وهي كما يلي:

تطبيق Psiphon

في البداية يجب أن تقوم في تحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي، وذلك من أجل أن تدخل إلى الموقع الرسمي ل PayPal وتكون مقيم في أحد الدول المحضورة من الضروري تحميل التطبيق.

تحميل تطبيق Psiphon من هنا

تطبيق SafeUM

يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم هاتف يكون مؤقت من أجل عملية تفعيل حساب الباي بال لواحدة من الدول التي يكون مسموح لها من إستخدام باي بال لكي تستلم الكود الخاص في تفعيل حساب الباي بال في سوريا.

تحميل تطبيق SafeUM من هنا

انشاء حساب باي بال في سوريا

  • في البداية الذهاب إلى الموقع الرسمي PayPal والضغط على زر الإشتراك
  • سوف يتيح لك ميزة أختيار إنشاء حساب شخصي أو تجاري قم في إختيار حساب شخصي والضغط على متابعة
  • قم في إدخال رقم الهاتف الذي حصلت عليه من التطبيق يحتوي رمز الدولة التي مسموح فيها إنشاء حساب باي بال مجانا
  • قم في نسخ الكود من تطبيق SafeUM ثم الذهاب إلى الرسالة التي جائتك من الباي بال وقم في نسخ الكود والعودة على موقع الباي بال وقم في إدخال الكود في المربعات ولكن يجب أدخال الكود باللغة الإنكليزية
  • بعدها قم في الضغط على تأكيد تفعيل البايبال في سوريا وبدون بطاقة الفيزا
  • وبهذا نكون قد إنتهينا من عملية إنشاء حساب باي بال PayPal بسوريا وبدون بطاقة الإئتماء وبدون حساب بنكي أيضاً
  • هذه الطريقة يمكنك إستخدامها نفسها في العديد من الدول العربية التي تكون محظورة من إنشاء حساب باي بال
  • عبر هذه الطريقة تستطيع إرسال الأموال بشكل قانوني، ومن أجل الحصول على المال عبر الحساب يجب إعطاء الشخص المرسل رقم الهاتف الذي قمت في إنشائه للربح من الإنترنت، لكي يقوم في تحويل الأموال على حسابك في ال PayPal.

الدول المحظورة من إنشاء حساب باي بال PayPal

يوجد الكثير من الدول التي مازالت محظورة من موقع البايبال، ولكن أغلب تلك الدول لا يتوفر فيها الشروط اللازمة في إنشاء حساب عبر الطريقة الرسمية، حيث إن هناك منهم يلجأون إلى عملية إستخدام رابط الشراء.

لذلك إن كنت من الأشخاص المقيمين في إحدى الدول العربية مثل سوريا والعراق واليمن والسعودية وغيرها ولا تستطيع إنشاء وتفعيل حساب باي بال PayPal ولا يمكنك أن تقوم في شراء أكونت إن كنت مقيم في احد الدول العربية والتي تكون محظورة.

شروط فتح حساب باي بال شخصي

من المعروف إن جميع الأشخاص يمكنهم إنشاء حساب باي بال ويكون مجانا ويمكنه أن يقبل عملية الإرسال والإستقبال، لذلك إن عملية إنشاء حساب باي بال او إنشاء وتفعيل باقي الحسابات البنكية تحتاج منك شروط وقوانين من أجل الحصول على حساب بنكي فعال.

إن هذه البيئة الإلكترونية قد تولت الأمن وضمان حق العملاء المرسلين والمستلمين من جميع أنحاء العالم وذلك لكي يقوموا في إنشاء حساب باي بال مجانا، حيث إن الولايات الأمريكية المتحدة التي تمتلك موقع الباي بال.

قد طرحت شروطاً صارمة على كل شخص يريد أن ينشأ حساب شخصي أو تجاري على منصتهم إن كنت ترغب في إنشاء حساب بالبايبال يجب أن يتوفر لديك حساب بنكي يكون مسجل في أسمك أو فيزا كارد.

التسجيل في موقع PayPal من هنا

سحب رصيد باي بال سوريا عبر شركة جوستي

أصبحت شركة جوستي تسمح لجميع المستخدمين من حول العالم في إرسال وإستقبال الأموال من حساب باي بالن بالإضافة تستطيع إستلام الأموال عبر العديد من الثانية والتي تكون مناسبة لك وكما إنها يجب ان تكون لا بأس بها مع الطريقة التي سنختارها لكي تستطيع تحويل الأموال.

قامت شركة جوستي في تقديم خدمة تحويل الأموال من موقع PayPal إلى العديد من الطرق الأخرى للدفع مع الإستلام من جميع أنحاء العالم، ومن أهمها الدول المظورة مثل سوريا وتركيا ولبنان والعراق وغيرها، وكما أتاحت شركة جوستي خدمة كافة العملات العالمية منها اليورو والدورلار والجنية والإسترليني والليرة السورية.

الخلاصة: إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث تناولنا فيه كيفية انشاء حساب باي بال في سوريا 2022-2023-2024 PayPal وطريقة سحب رصيد باي بال سوريا عبر شركة جوستي الشهيرة وتعرفنا أيضاً على شروط فتح حساب باي بال شخصي مجانا، نرجوا أن يكون هذا المقال نال أعجابكم دمتم بخير