أفضل 8 تطبيقات تسوق في سوريا من النت تسوق اون لاين

تطبيقات تسوق في سوريا من النت تسوق اون لاين ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف أقدم لكم شرح أفضل 8 تطبيقات تسوق في سوريا من النت تسوق اون لاين وسنتكلم أيضاً عن كيفية الشراء من الانترنت في سوريا طلب أونلاين من دمشق واللاذقية وطرطوس وغيرها العديد من المحافظات الأخرى.

ومن أفضل التطبيقات التسوق اون لاين السورية هو تطبيق Btmoon وكذلك تطبيق ديجي شي وسنبين لكم طريقة تسوق ملابس سوريا النسائية عن طريق الانترنت من المنزل بالإضافة للاجابة على ما هو افضل تطبيق للشراء لذلك إن كنت تبحث عن مواقع تسوق الدفع عند الاستلام في سوريا اونلاين تابع الشرح حتى النهاية.

تطبيقات تسوق في سوريا 

أفضل 8 تطبيقات تسوق في سوريا من النت تسوق اون لاين

على الرغم من الأسباب الكثيرة التي أثرت على النشاط التجاري في سوريا بسبب المشاكل الكثيرة التي حصلت في البلاد إن التسوق عبر الإنترنت والنشاط التجاري بدأ ينهض من جديد على الرغم من الصعوبات التي يواجهها من ناحية الشحن، يوجد الكثير من التطبيقات التي حصلت على إنتشار كبير منها تطبيقات التسوق الإلكتروني والتطبيق التسوق اون لاين

1- تطبيق طلباتي للتسوُق الالكتروني في سوريا

يعتبر تطبيق طلباتي من أفضل تطبيقات تسوق في سوريا من النت وكما إنه هناك تشابه مع تطبيق موفو نظراً لإنه يقدم ميزة عرض إعلانات للكثير من المشاريع التجارية بالإضافة إلى مشاريع المطاعم وغيرها.

وكما يوفر ميزة التوصيل بشكل مباشر إلى مكان تفضله العملاء وبأي وقت، يعد من التطبيقات السورية الذي يقدم مساعدة للمواطنين المقيمين في دمشق واللاذقية وغيرها من المحافظات الأخرى حيث إنه يقدم الكثير من المنتجات وبعض من البضائع الأخرى.

تحميل تطبيق طلباتي طلباتي من هنا

2- تطبيق موفو للتسويق أون لاين في سوريا

يعد تطبيق موفو من أفضل وأشهر التطبيقات الإلكترونية التي إنتشرت حديثاً في سوريا، لإنه يتمتع بالكثير من المزايا التجارية وذلك من خلال تقديمه كم هائل من الإعلانات لكافة المحلات والمشاريع التجارية وغيرها من المشاريع الأخرى.

بالإضافة إنه يعتبر من التطبيقات السورية الذي يقدم خدمة التوصيل مجاني  والدفع عن الاستلام، ونظام عمله على مدار ال 24 ساعة، وكما يلبي لك الطلب بشكل مباشر عندما يطلب العميل أي نوع من المنتجات.

تحميل تطبيق موفو من هنا

3- تطبيق beeorder التسوق اونلاين سوريا

هو أيضاً يعد من ضمن أفضل تطبيقات تسوق في سوريا من النت ويعتبر من التطبيقات المميزة التي ظهرت في الآونة الأخيرة في سورية وما يميزه إنه يقدم المستهلكين عدد كبير كم هائل من المنتجات التي تكون متنوعة ومختلفة وهو من التطبيقات الذي أختص بمجال تقديم الطعام.

بالإضافة إنه يقدم خدمة التوصيل لإي مكان حتى وإن كان بعيد إلى باب المنزل والدفع عند الاستلام، بالإضافة إنه بشكل دوري يقدم عروض وخصم على كل وجبه وكما يمكنه أن يحضر لك الوجبة ساخنة عبر جهاز حافظ للحرارة.

إنه من التطبيقات الذي حصل على شهرة كبيرة لكثرة الإقبال عليه وتم تصنيفه من التطبيقات الخاصة في مجال التسوق أونلاين الناجحة في سوريا وخاصة في دمشق واللاذقية وجبلة وبانياس وحلب وحمص وحماه وغيرها من المحافظات الأخرى.

تحميل تطبيق beeorder من هنا

4- التسوق الإلكتروني عبر فيسبوك في سوريا

هناك عدد كبيرمن المواكنين السورين يستخدمون خدمات تطبيق فيسبوك في مجال التسوق الإلكتروني في داخل سورية، حيث إنه هناك العديد ممن يستخدمون صفحاتهم الخاصة بنشر السلع أو المنتجات التي تكون مختلفة بين جميع العملاء.

لأن أي مشروع تجاري يكون صغير عند البدء في نشر المنتجات الخاصة به في البداية يبدأ عن طريق صفحته على الفيس بوك، لكي يقوم في الترويج لتلك المنتجات وإنتشارها بسرعة وبمجال أوسع.

هناك كم هائل من صفحات الفيس بوك التي لاقت إنتشار كبير يمكنك التسوق عبر للعديد من المنتجات رالتي تضم الهدايا والملابس وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

5- التسويق الإلكتروني عبر Google جوجل في سوريا

لقد إنتشر وبشكل كبير التسوق الإلكتروني أونلاين من خلال تطبيق Google في الدولة السورية، والذي يميز جوجل لإنتشاره لإنه يمكنك العديد من العوامل التي أصبحت متطورة وحديثة في سوريا.

أصبح المواطنون السوريون يستخدمون محرك البحث جوجل الشهير في جميع انحاء العالم في أستخدام العديد من خدمات جوجل للتسويق الإلكتروني اون لاين لإنه يشتهر بالسرعة وإمتلاكه للكثير من المميزات الضخمة والشهيرة بين جميع مواقع الويب الأخرى.

6- التسويق الإلكتروني عبر يوتيوب وإنستقرام

إن التسويق الإلكتروني أونلاين لم يقف فقط على التطبيقات التي ذكرناها سابقاً بل إنه ينتشر بشكل كبير على التطبيق الخاص في الفيديوهات الشهير وهو اليوتيوب، عملية الإرتباط بين الأنستقرام والفيس بوك.

في عملية نشر عدد كبير من المنتجات التي يتم إستخدامها في التسوق الإلكتروني من حيث السرعة والمميزات التي يمتلكها وعرص الصور الجميلة التي من الممكن أن تستخدمها في التسوق أونلاين.

وكذلك تطبيق الأنستقرام الذي يكون إنتشاره سريع جداً وكما إنه حصل على قبول كبير بين المواطنين السوريين لكي يساعدهم في التسويق الإلكتروني وكذلك يساعدهم في المشاريع والأعمال التجارية .

ولكن منصة الفيديوهات الشهيرة اليوتيوب حيث إنه يعد من القنوات التي تكون لها إهتمام كبير في العالم الغربي والعربي، من حيث إجتذابها لكم هائل من الجمهور من خلال أجمل الفيديوهات.

حيث إن أغلب التجار حققوا نجاح كبير في عملية عرض جميع منتجاتهم عبر فيديوهات قصيرة وتكون هادفة للمنتج نفسه عبر قناة اليوتيوب وبأقل تكلفة، ولكن من المعروف إن قناة اليوتيوب هناك العديد من الشروط التي يجب الإلتزام بها والتي تشمل إمكانية التسوق للمنتجات بالإضافة إلى عمل من خلال مقاطع تكون مصورة صوت وصورة تكون دعاية المنتجات الجاهزة.

التسجيل في تطبيق يوتيوب من هنا

7- تطبيق داما مولز

يعتبر داما مولز هو أيضاَ من تطبيقات تسوق في سوريا من النت اون لاين وهدفه الأساسي هي تقديم خدمات التسويق الإلكتروني في سورية، وهو أختصر جميع الدوائر التسويقية للمنتجات.

هذا يعني إنه يقوم في ربط جميع مصادر التي تم إنتاجها في سعر المورد عندما يتم البيع بالتجزئة، وكما يمكن لتطبيق داما مولز أن يقدم لكم خجمة التوصيل مجانا للعاصمة السورية دمشق وكذلك ضواحي دمشق  وللعديد من المحافظات الأخرى.

تحميل تطبيق داما مولز من هنا

8- تطبيق ديجي شي DiGiShi للتسوق اون لاين في سوريا

يعتبر تطبيق ديجي شي هو أيضاً من ضمن تطبيقات تسوق في سوريا من النت اون لاين، حيث إنه يعد من التطبيقات الذي يقدم خدمة التسوق الإلكتروني أونلاين وين ماكنت، ويقدم لكم هذا التطبيق كل شيء بأفضل الأسعار، وهدف هذا التطبيق إنه يأمل في توصيل المنتجات بأفضل الأسعار وعبر الطرق السريعة.

تنزيل تطبيق ديجي شي من هنا

تحميل تطبيق DiGiShi APK من هنا

إلى هنا إنتهينا من موضوعنا لهذا اليوم حيث تناولنا من خلاله شرح أفضل 8 تطبيقات تسوق في سوريا من النت أون لاين، شركنا لكم أكثر من تطبيق يمكنك إستخدام ما يناسبك عبر التسجيل في التطبيق بتقديم معلوماتك والبدء في عميلة التسوق الإلكتروني أونلاين.