ما هي افضل 10 مواقع التسوق عبر الانترنت؟

هل تريدون معرفة ما هي افضل مواقع التسوق عبر الانترنت ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم ما هي افضل 10 مواقع التسوق عبر الانترنت وسنتكلم أيضاً عن أقوى مواقع التسوق الإلكتروني للملابس وسأعرض عليكم أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت

مواقع تسوق عالمية توفر لك الدفع عند الاستلام وكذلك إنها توفر لك خدمة شحن مجاني سواءً كنت في مصر وفي السعودية والبحرين وقطر والإمارات والأردن وتركيا وسوريا وغيرها من الدول العربية أفضل مواقع تسوق اون لاين لذلك إن كنت تبحث عن أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت تابع الشرح حتى النهاية.

ما هي افضل مواقع التسوق عبر الانترنت؟

أفضل 10 مواقع التسوق عبر الإنترنت

لم يعد عليك الذهاب إلى المحلات التجارية التي قد تكون بعيدة عن منزلك.  فيمكنك شراء جميع ما تحتاج وتحب وأنت في منزلك في الوقت الذي أصبح فيه العالم يتجه للدفع الإلكتروني فلم يعد من الصعب أن تبحث عن الملابس المناسبة لك على الإنترنت مهما كان ذوقك او حاجتك وأصبحت جميع العلامات التجارية الشهيرة موجودة على الإنترنت.

والتي من الصعب جداً عليك الوصول إليها بالطريقة التقليدية للتسوق فالتسويق عبر الإنترنت هو الوسيلة الأكثر راحة والأكثر توفيرًا ورواجًا في هذا العصر فالتسوق الإلكتروني مع مرورالوقت.

أصبح يحتل مكانة كبيرة لدى العديد من الأفراد في بلادنا العربية والعالم ونظراُ للمزايا التي إستطاعت أن توفرها لنا مواقع التسوق العربية والعالمية، سنتعرف في هذا المقال على أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت حول العالم.

1- أمازون Amazon

افضل موقع تسوق عالمي حاليا وذلك بحسب اخر الاحصائيات فانه مجموع المبيعات في امازون في امريكا هي نصف المبيعات على الانترنت في أمريكا يمكنك الحصول على جميع المنتجات في امازون فهو يحتوي على اقسام مختلفه منها الملابس والكتب والتكنلوجيا وكل مستلزمات المنزل حتى لوازم السيارات وقطع الغيار.

التسجيل في موقع Amazon من هنا

2- ولمارت Walmart

تصنف ولمارت كا أكبرسوبر ماركت في العالم ويمكنك الحصول على جميع المواد المنزليه والاستهلاكيه في مكان واحد. ومع تطور الانترنت والتوجه الشامل للتسوق الاكتروني اتجهت ولمارت للدخول لهذا السوق.

وأنشئت موقع تسوق لها يمكن من خلاله الحصول على منتجات مختلفه وباقل الأسعار والجدير بالذكر أن ولمارت هي واحده من اكبر الشركات بالعالم وتملك مواقع تسوق كثيرة ومختلفه بجانب موقع ولمارت.

التسجيل في موقع Walmart من هنا

3- ايهيرب iHerb

يعتبربمثابة الصيدليه الطبيعيه الاكبر على الانترنت يمكن من خلال موقع اي هيرب الحصول على اهم واحدث المنتجات العلاجية والمكملات الغذائيه ويبيع الموقع الكثير من المكملات الغذائيه المختلفه حتى الفيتامينات والبروتينات.

ما يميزهذا الموقع انه يمكنك الإطلاع والحصول على احدث هذه المكملات المتوفره وباسعار افضل من جميع المواقع وحتى افضل من السوق المحلي بكثير ولديه القدره على توفير الشحن المباشر لمنزلك لهذه المنتجات.

التسجيل في موقع iHerb من هنا

4- موقع Farfetch

 أحد أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم المختصة في تسويق الملابس وهو متوفر في جميع دول العالم، ويعد هو الوجهة الأولى لكل من يبحث عن الأناقة والموضة والتصميمات الحديثة حيث يضم أفضل الأزياء والإكسسوارات من أكثر من 7٥٠ ماركة حول العالم.

التسجيل في موقع Farfetch من هنا

5- موقع نمشي Namshi

تأسس هذا الموقع في عام 2011 في دولة الإمارات العربية المتحدة  وذلك ليكون أحد المشاريع السبّاقة والرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق عند دخولك للموقع ستجد فيه تشكيلة واسعة جداً تناسب مختلف الأذواق وتواكب التطوير ويحتوي أكثر من ٦٠٠ ماركا حول العالم.

التسجيل في موقع Namshi من هنا

6- موقع مودانيسا Modanisa

مودانيسا وهو الموقع الأشهر والأكبر من بين المواقع المخصصة للفتيات اشتهر بشكل كبير وغير متوقع في الآونة الأخيرة فقد يصل عدد المنتجات فيه إلى أكثر من 30 ألف منتج تمتاز هذه المنتجات بالجودة الفائقة والسعر المقبول الذي يتناسب مع جودة هذا المنتج.

التسجيل في موقع Modanisa من هنا

7 موقع بيست باي bestbuy

يعتبر موقع بيست باي هو الوجهة للبحث والحصول على الالكترونيات من كومبيوترات والاجهزة الكهربائية وهواتف ذكيه ويحتوي الموقع على تشكيله واسعة من هذه المنتجات وبالأخص الاجهزة الالكترونية الحديثة يمكن الحصول على احدث نسخ السماعات والساعات الرياضية والهواتف الذكية والتي تحتاج هي بمفردها إلى مواقع خاصه نتيجة الطلب المتزاد عليها وغيرها من المنتجات في هذا الموقع المتميز.

التسجيل في موقع bestbuy من هنا

8- موقع نيواج Newegg

اذا كنت تقرأ هذا المقال وانت ممن يحبون ألعاب الكمبيوتر تبحث عن انشاء كمبيوتر خاص بك فإليك موقع نيواج وهو افضل وموقع امريكي وعالمي لبيع الكمبيوترات واجزائها واكسسواراتها الموقع يحتوي على كل ماهو حديث ومتجدد خصوصًا كرت الشاشه والبروسيسورز والكيبوردات (لوحات المفاتيح) وغيرها الكثيرمن لوازم الكومبيوتر.

التسجيل في موقع Newegg من هنا

9- موقع فريقرنس اكس FragranceX

 يعتبر اكبر متجر لبيع العطورات في العالم يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من عطور إن كانت رجاليه او نسائيه في مكان واحد مايميز موقع فريقرنس اكس انه يتكفل بشحن العطور شحن مباشر لمنزلكز

حيث ان العطورات تعتبر من المحظورات للشحن المباشر ويحتوي الموقع على ماركات عالميه شهيره ومختلفه من اشهرها (ديور ديفيدوف ودولج اند قبانا) وغيرها من الماركات العالمية المشهوره في العطورات.

التسجيل في موقع FragranceX من هنا

10- موقع زابوس Zappos

يعد موقع زابوس واحد من افضل المواقع لبيع الاحذية الرياضية والعملية حول العالم الموقع يمتاز بخدمة عملاء مشهوره جدا وتعد مثالًا يحتذى به وتدرس في افضل الجامعات العالمية حيث ان الموقع يقوم بتغييراو استرجاع الحذاء في حال انه لايناسب مقاس قدمك وحاليا زابوس هو احد الشركات التابعه لامازون بعد ان قامت بإمتلاكه في العام 2009.

التسجيل في موقع Zappos من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث تناولنا في مضمونه ما هي افضل 10 مواقع التسوق عبر الانترنت؟ ذكرنا لكم أكثر من موقع يمكنك إختيار ما يناسبك والتسجيل فيه والتسوق من خلاله بكل سهولة.