اربح 100 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات ( شرح أفضل 5 مواقع )

 مرحباً بكم من جديد زوار مدونة تكنو تين نقدم لكم من خلالها كيف يمكنني أن اربح 100 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات ؟ سوف نجيب على هذا السؤال بكل بساطة هناك العديد من المواقع الربحية التي تمكنك من ذلك ، وتتيح لك فرصة الحصول على المال من اي مشترك في مشاهدة الاعلانات على صفحاتها على الفيس بوك وغيرها ولكن لمدة من الزمن محددة وشرح كيفية الحصول على 100 دولار مجانا للمبتدئين.

اربح 100 دولار يوميا 

حيث إن عدد الاعلانات التي تقدمها لكم المواقع من خمسة عشر إعلان إلى 20 إعلان يوميا ، بالإضافة إلى ذلك إن المواقع هذه قد توفر لك العديد من المهام الثانية التي يمكنك ان تربح منها 100 دولار وهي عبر مشاهدة الاعلانات وهي لعب الالعاب او من خلال استطلاعات الرأي أو القيام في دعوة الاصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص بك .

ما هو افضل موقع لربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات

موقع Clixblye

يعمل موقع Clixblye على تحديد كم هائل من الارباح على الاعلانات الطويلة وكذلك الاعلانات القصيرة ، وكما يمكنك أن تربح من خلال دعوة الاصدقاء عن طريق رابط الإحالة وذلك من أجل زيادة الارباح عن طريق مشاهدة الاعلانات من قبل اصدقائك .

أما بالنسبة لعملية السحب إنه الموقع يوفر طريقة السحب عبر الباي بال أو من خلال شركة نتلر .

للتسجيل في موقع Clixblye من هنا

موقع lnboxdollars

lnboxdollars يعد هذا الموقع من افضل المواقع من حيث السهولة في الاستخدام والحصول على 100 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات حيث إنه من المواقع الذي يوفر لك عدد كبير من الاعلانات التي يجب ان تشاهدها من اجل تحقيق المال .

بالاضافة الى ذلك عند تسجيلك في الموقع على الفور ستحصل على 5 دولار مجانا كهدية ترحيب ، وكما إن الموقع يتيح لك فرص كثيرة للربح مثل لعب الالعاب او من خلال التصفح في الموقع والإجابة على الأسئلة الخاصة في استطلاعات الرأي .

أما بالنسبة للحصول على الارباح هي عن طريق الشيك او من على حسابك الخاص على باي بال ولكن يجب ان تصل الى الحد الادنى وهو 30 دولار حتى تتمكن من سحب المال.

للتسجيل في موقع lnboxdollars من هنا

موقع Neobux

موقع Neobux يعد من افضل المواقع الذي حصل على شهرة كبيرة من حول العالم ، حيث إنه يعتبر من اقدم المواقع التي تدفع المال عبر مشاهدة الاعلانات ، بإمكانك ان تسجل في الموقع من اجل ان تكسب اموال كثيرة مقابل النقاط التي تحصل عليها من الموقع من مشاهدة الاعلانات .

وكما يوفر الموقع العديد من الالعاب التي يكون إعتمادها على لعب الحظ ومن خلال هذه الالعاب يمكنك ان تكسب ارباح تصل من 20 الى 50 دولار أمريكي ، وكما إنه من المواقع الذي يوفر لك طريقة السحب عندما تصل الى عشرة آلاف نقطة .

بالإضافة الى ذلك تستطيع ان تحولها الى رصيد على حساب باي بال ، بالإضافة إلى إنه يمكنك ان تزيد من أرباحك عبر دعوة الاصدقاء عبر الرابط الإحالة الخاص بك ، اما بالنسبة لطريقة السحب يوفرها لك عبر حساب الباي بال او بايزا او يمكنك ان تسحبها عن طريق شركة نتلر .

للتسجيل في موقع Neobux من هنا

موقع Adbtc

من المعروف إن موقع Adbtc مختص في ربح البيتكوين وذلك يكون عبر مشاهدة الاعلانات ، حيث يقد عدد كبير من الاعلانات بشكل يومي ، أما بالنسبة للارباح إنه يدفع كل 3 ايام ، حيث باستطاعتك أن تسحب المال عندما تصل الى الحد الادنى وهو 3000 ساتوشي .

حيث يتم تحويلها الى حساب Faucetpay ، أو بإمكانك ان تسحبها عبرمحفظتك الخاصة عندما تصل الى 50000 ساتوشي ، وكما يوفر الموقع الربح بعملة الروبل لإن إرتفاع الروبل او البيتكوين مستمر دون توقف سوف تكون ارباحك من الموقع مضاعفة ولكن بعد مرور الوقت .

للتسجيل في موقع Adbtc من هنا

موقع Ysense

يعد موقع Ysense من افضل المواقع الشهيرة في دول الخليج ، إذن إن كنت تقيم في إحدى هذه الدول يمكنك ان تبدأ في ربح المال حيث تصل ارباحك منه 100 دولار فقط من مشاهدة الاعلانات أيضاً يتعبر الموقع من المواقع الصادقة والمضمونة في الربح .

ولكن تحقيق الربح منه ليس فقط من مشاهدة الاعلانات حيث يكون له إهتمام آخر يكون داخل الموقع ذاته ، حيث تم إلغاء ميزة الربح من مشاهدة الاعلانات وقد تم إعتماده على آداء العديد من المهام ، مثل استطلاع الرأي والتصفح داخل الموقع والقراءة ، أما بالنسبة لسحب الارابح يجب ان تصل الى خمسة 5 دولار أمريكي عبر الباي بال او عبر بطاقات أمازون .

للتسجيل في موقع Ysense من هنا

وبهذا نكون إنتهينا من موضوعنا لهذا اليوم وهو اربح 100 دولار يوميا من مشاهدة الاعلانات حيث شرحنا لكم أفضل 5 مواقع ربحية من خلال مشاهدة الاعلانات والقيام ببعض المهام الاخرى من استطلاعات الرأي والتصفح في المواقع .

الربح من الانترنت في سوريا عبر تطبيق Zareklamy