الربح من تطبيق Zynn منافس التيك توك tik tok

أهلاً وسهلاً بكم زوار تكنو تين نقدم لكم من خلال هذه التدوينة التالية شرح تطبيق زين Zynn الذي أصبح منافس التيك توك tik tok ، إن برنامج تيك توك هو من أفضل التطبيقات التي إنتشرت في السنوات الأخيرة من حيث تحقق الربح عن طريق الهدايا والجوائز التي يتبادلها كافة المشهورين من حول العالم.

الربح من تطبيق Zynn

ولكن قد ظهر من ينافس هذا التطبيق الشهير وهو تطبيق Zynn الذي اصبح اقوى من تطبيق التيك توك حيث إن تطبيق زين مثل تيك توك تماماً ولكنه يختلف من حيث إنه يحتوي على العديد من المميزات التي لم يحتويها التيك توك .

وتعد هذه الإمكانية التي يضمها تطبيق Zynn هي حقيقة الربح من البرنامج بالإضافة الى يقوم في توفير الكثير من المبالغ المميزة تكون عكس بعض التطبيقات الماضية وكما يوصلك الى الحد الادنى ويمكنك من طلب الدفع ، للمزيد من التفاصيل تابعنا.

شرح تطبيق Zynn زين الصيني

نقدم لكم في هذه السطور شرح تطبيق Zynn المنافس تيك توك مع شرح اثبات السحب حيث اصبح هذا التطبيق من اشهر التطبيقات في الآونة الاخيرة من حيث إثبات السحب وفي الوقت نفسه قد ضم عدد كبير من مستخدمينه ومن كافة انحاء العالم.

وذلك من أجل أن تقوم في تفعيل الربح وتحقيق  الارباح من هذا التطبيق  يجب ان تقوم في تحميل التطبيق على الايفون ومن ثم تقوم في تغيير ال ip الذي يكون خاص لأن هذا التطبيق يدعم من الدرجة الاولى امريكا وكندا فقط .

لذا إن كنت من الافراد الذين يقيمون في دولة لا دعم تحقق الدخل يمكنك ان تستخدم تطبيق vpn وبشكل مجاني حيث يمكنك ان تقوم في تغيير ال ip الى عنوان امريكي وبعد ذلك يمكنك ان تحقق الارباح من هذا التطبيق الصيني Zynn ، حيث تستطسع ان تربح الدولارات عن طريق الدعوة للاصدقاء ومن مشاهدة الفيديوهات وكما إنه من التطبيقات الذي يدعم نظام تشغيل الايفون والاندرويد.

لتحميل تطبيق Zynn للايفون من هنا

إثبات السحب من تطبيق Zynn

هناك الكثير من الإثباتات للسحب ولكنها ليس بالعربي والكثير من العربيين لايعلمون بأن هذا التطبيق يمكنك من الربح عن طريق هذا التطبيق الشهير المميز هناك الكثير من القنوات التي تهتم في ربح المال المتنوعة وهي عن طريق مشاهدة طريقو وإثبات السحب لتطبيق زين.

 تحميل تطبيق Zynn للاندرويد من هنا

الربح من تطبيق kwai

عن طريق تطبيق kwai تستطيع ان تربح الاموال عن طريق عدة طرق مختلفة وهي مشاهدة الفيديو وإنشاء مقاطع الفيديو ورابط الإحالة حيث يعد هذا الخيار الامثل ومهم جداً حيث انهم لم يدفعوا بمجرد ان يقوموا اصدقائك في تنزيل تطبيق كواي ولكنهم سوف يمنحونك عملة وهذا يكون مقابل نشاطك على هذا المنصة ضمن الشهر الاول لكي تتمكن من ربح المال من مشاهدة الفيديو.

كل ماعليك ان تسجل الدخول الى تطبيق كواي kwai الذي يتوفر في كافة البلدان  بمجرد الدخول وتشاهد الفيديو سوف تشاهد عملة ذهبية تدل على انك حققت ارباحاً وكما انهم سوف يعطونك عملة تشجعك للدخول الى تطبيق kwai يومياً.

لتحميل تطبيق kwai  الأصلي من هنا

وبهذا إنتهينا من موضوعنا عن الربح من تطبيق Zynn منافس تيك توك حيث قدمنا لكم شرح مفصل عن هذال التطبيق الصيني وطريق تحميله على الايفون والاندرويد نتمنة ان تكونوا استفدتو من هذه المعلومات نرجوا منكم مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.