كيفية الربح من الانترنت عبر موقع Playlist Push من سماع الاغاني

أصبح موقع Playlist Push APK الأكثر رواجاً بين مختلف شرائح الوطن العربي لاسيما في الآونة الأخيرة، وقد حققت إنتشاراً كبيراً طريقة الربح من الأنترنت من خلال موقع Playlist Push الذي يعتبر أفضل موقع يدفع لك المال على كل أغنية تقوم بسمعها على الهاتف المحمول

وعلى الرغم من أن هناك الكثيرون لم يصدقوا هذه المعلومة إلا أننا في هذا المقال وعبر موقعنا تكنو تين سوف نثبت لكم صحة هذه المعلومة ومصداقية الموقع وكيفية الربح من الانترنت عبر موقع Playlist Push من سماع الاغاني وأنت في منزلك تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

كيفية الربح من الانترنت عبر موقع Playlist Push APK

ما هي منصة Playlist Push؟

هي واحدة من منصات ربح المال من الانترنت من خلال سماع الموسيقى والأغاني، تقوم المنصة بجمع إجراءات التحقق من المنسقين وأصحاب قوائم التشغيل الخاصة للمستخدمين فإن هذه الخدمة تعمل بشكل جدي إلى درجة كسب الثقة بين المشتركين وأخذ الصفة والمصداقية لدى الجميع وعلى مستوى البرامج المشابهة والمواقع والمنصات.

فيتم تقديم المحتويات من المنسقين الذين يشاركون صاحب المحتوى في نفس الأسلوب أو الخامات الصوتية، فمثلاً الأغنية الشعبية لا تقوم بعرضها على مستوى تنسيقات موسيقى الراب أو الموسيقى الإلكترونية لكن لكل نوع من الموسيقى بيئتها الخاصة بها.

بالرغم من جميع هذه الأجراءات إلا أنك ستجد العديد من التعليقات الغير مرغوبة لدى الكثيرين والذين هم من نفس بيئة العمل فقد تجد بعض الملحنين يقومون بالتعليق على أنها مقطوعة ليست جيدة فلكل شخص ذوق خاص ورؤية خاصة به فإن كل شخص لديه إذن سماعية وموسيقية خاصة به.

شرح موقع Playlist push

تخدم منصة Playlist Push الفنانين الجدد أو المستقلين من خلال وضع موسيقاهم في قوائم تشغيل مخصصة والسماح لهم بتحقيق الربح من خلال نشر هذه القوائم وعرض أي ألبومات جديدة لهم.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال ولديهم أصوات جميلة، وقد تجاوز عددهم الآلاف ووصل إلى الملايين اليوم، كما أن هناك نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يستمعون إلى هذه الأغاني، ويقدر عددهم بأكثر من 25 مليون مستمع يوميًا.

كما يستخدمها العديد من الأشخاص المهتمين بهذا المجال، ولديهم مشاريع، أو ينتجون أو يصدرون ألبومات تسجيلية لفنانين جدد، ويبحثون من خلال هذه المنصة عن مواد وأصوات جديدة لا يمكنهم العثور عليها في واقع قريب منهم السبب وراء قيام العديد من الفنانين بإصدار محتواهم ونشره حول العالم.

قد يهمك: الربح من سماع الأغاني : افضل 6 مواقع مضمونة

ما هو ‏مبدأ عمل Playlist Push ؟

عندما تتقدم بطلب للحصول على عرض خاص من هذا البرنامج، ستطلب المنصة أغنيتك وبعض الروابط الاجتماعية الخاصة في موقعك، بالإضافة إلى نوع الموسيقى المفضل لديك، ولكن قبل تطبيق ذلك، ستطرح عليك المنصة هذا السؤال: هل تريد أن تنفق أقل من 250 دولارًا أو أكثر.

وهذه الخدمة مأجورة فلا تستخدم هذه الخدمة أي حسابات وهمية للترويج لكنها تقوم بالبحث والتمحيص بشكل دقيق عن محررين قوائم التشغيل الخاصة ومبدأ عملها تقوم بتعيين معايير ‏مختلفة خاصة في تصنيفهاتها.

والتي تكون بناءاً على قائمة المستمعين أو قائمة النشاطات لهذه الأغنية أو المقطع الصوتي، لكن لأخذ العلم فإن المنصة لا تقبل أي نوع من الأغاني يجب عليك إرسال مجموعة مختلفة من الأغاني والموسيقى.

تقوم هي بتحديد نوع واحد والذي يناسب معها بعد أن تقوم باختيار هذا النوع يمكنك إرسال مجموعة من المقاطع الأخرى على نفس نمط النوع المقبول.

كيفية الربح من موقع Playlist Push

‏كيف يمكن الربح من هذا الموقع ؟ يسمح لك موقع Playlist Push ولجميع الفنانين ويقدم لهم فرصة التسجيل كمنسقين لكي يتمكّنوا من كسب الأرباح من قوائم التشغيل الخاصة بهم.

لذلك يقوم بدفع الأموال للاستماع أو لكي تبدأ آراءك على الأغاني التي تعود لأشخاص ‏أو عناوين أخرى تكون أنت قد تبحث عنها، أو تسمح لك أيضاً بإضافة إحدى قوائم التشغيل الخاصة بك إلى تلك المنصة.

ولكن لكي تحصل على فرصة العمل كمنسق يجب أن يكون لديك قوائم تشغيل خاصة بك مع المشتركين الحقيقيين في Spotify أو على منصة YouTube الشهيرة أو غيرها من المواقع والبرامج المشابهة.

‏حيث يمكن لمحررين قوائم التشغيل المؤهلين لذلك أن يكسبوا أرباح تتجاوز 12 دولاراً لكل عملية مراجعة لقوائم التشغيل الذين يقومون بها، ويمكنك أيضاً كسب هذه الأرباح من خلال دفع الطلبات في أي وقت تشاء لكي يتم نقلها إلى حسابك بشكل مباشر.

للتسجيل في موقع Playlist Push من هنا.

ماهي مميزات موقع Playlist Push؟

هناك العديد من المميزات التي يتمتع فيها موقع (بليليس بوش) وفي السطور أدناه سنذكر لكم أهمها:

  1. يتيح لك الموقع إمكانية التسجيل من خلال منصة التواصل الإجتماعي (التيك توك) أو من خلال (سبوتي فاي) مما يساعد هذا بشكل كبير على تحقيق النجاح للحساب.
  2. يمكّن أي فنان كسب المال من الموقع ولكن يحتاج لدعم كبير من أصدقاءة.
  3. يقوم الموقع بتحويل الأموال مباشرة عبر حساب الباي بال لجميع المستخدمين.
  4. تدفع لك المنصة خمسة عشر دولاراً على كل أغنية تسمعها كاملاً والإعجاب فيها.
  5. ستخدخلك هذه المنصة عالم جديد من فئة الشباب الفنانين والموسيقيين وما يقدمونه من مقطوعات غنائية متميزة.

أسئلة يطرحها الزوار

من أين يمكنني تحميل برنامج Playlist Push ؟

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من خلال الذهاب إلى متجر جوجل بلاي وكتابة اسم البرنامج ثم إختيار البرنامج الأصغر حجماً ومن ثم حميله على هاتفك الذكي.

هل هناك دول محددة للعمل على منصة Playlist Push ؟

يعتبر برنامج Playlist Push من البرامج الجيدة والتي تتيح فرصة الربح من خلاله عبر سماع الأغاني وهناك العديد من الدول حول العالم التي تسمح للمواطنين العمل على هذا الموقع ومن أبرز هذه الدول هي كما يلي:

  • سوريا.
  • تركيا.
  • العراق.
  • السعودية.
  • المغرب.
  • الجزائر.
  • بريطانيا.
  • الإمارات.
  • مصر.
  • لبنان.
  • الأردن.
  • أمريكا.
  • البرازيل.

وفي الختام، ‏إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي يتمحو حول كيفية الربح من الانترنت عبر موقع Playlist Push APK من سماع الاغاني حيث استعرضنا لكم من خلاله آلية العمل في هذا الموقع وطريقة كسب المال من خلاله عبر سماع الأغاني والموسيقى نتمنى لكم مطالعة رائعة ونتمنى أن تكون مقالة تفيد من يرغبون بالتسجيل في هذا الموقع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: