التسوق عبر الإنترنت في أذربيجان أفضل الماركات العالمية

هل تبحثون عن التسوق عبر الإنترنت في أذربيجان ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم كيفية التسوق عبر الإنترنت في أذربيجان أفضل الماركات العالمية وسنتكلم عن ماذا اشتري من باكو؟ وماهي أسعار التسوق في أذربيجان وسأعرض عليكم أهم أسواق أذربيجان الرخيصه.

بالإضافة الى تفاصيل شاملة عن ارخص سوق في مدينة باكو، هناك الكثير من المولات المتوفرة في أذربيجان ومن أهمها مول باكو الشهير الذي يقصده الكثير من المسافرون العرب ويعتبر أكبر وأفضل مول في الدولة لذلك إن كنت تبحث عن التسوق عبر الإنترنت في أذربيجان تابع الشرح حتى النهاية.

التسوق عبر الإنترنت في أذربيجان أفضل الماركات العالمية

كيفية التسوق عبر الإنترنت في أذربيجان

تعرف أذربيجان بأنها بوابة لأوروبا وممر طريق الحرير وتمتلك أذربيجان الكثير من المزايا الأوروبية بالرغم من أنها بلد ذو الغالبية الإسلامية، ولهذا السبب أصبحت مقصدا مهما في جميع السياح من حول العالم.

وقد أدى ذلك إلى ازدهار الدولة وتطورها وتقدم مستوى المعيشة ومن أهم التطورات التي حلت على الدولة هي آلية التسويق الجديدة وخاصة في ضل التطور الحديث الذي حقق إنتشار كبير.

التسويق من خلال الإنترنت في أذربيجان

حيث تشير الدراسات المحلية للدولة أنه ‏مع حلول عام 2025 قد يصل عدد المستخدمين التجارة الإلكترونية في دولة أذربيجان إلى  3.9 مليون مستخدم، حيث انه مجال التجارة والتسويق من خلال الإنترنت في أذربيجان يعود بي أرباح كبيرة للدولة.

وحسب الدراسات التي أعدها خبراء محليين فإنه دولة أذربيجان في نهاية عام 2022 ستصل أرباحها من خلال التجارة والتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت إلى 2 مليار دولار أمريكي كونها هذه الدولة تمتلك مواقع كثير ‏جدا للتسويق عبر الإنترنت، والتي تتصف المصداقية والأمانة إضافة إلى سرعة التصوير التوصيل وسنقدم في هذا المقال.

 اشهر 3 مواقع التسويق عبر الإنترنت في أذربيجان

1- موقع يونيمال unimall

اشهر موقع التسويق عبر الإنترنت في أذربيجان يتصف بسهولة الاستخدام وسرعة تقديم الخدمات للعملاء هذا الموقع لا يعتمد فقط على العملاء العاديين، بل هو مقصدا للتجارة جملة وشركات البيع بالتجزئة.

حيث تقدم الشركات منتجاتها او سلعة من خلال هذا الموقع والذي يشرف على عمليات البيع فيه وعمليات المزايدة والخصومات على المنتجات فريق متكامل من الخبراء الذين يثق فيهم الموقع.

يتعامل الموقع مع البضائع ذات الجودة العالية جدا والمنتجات ‏الاصلية وذات الماركات العالمية ولا يتعامل نهائيا مع البضائع ذات الجودة الرديئة أو المجهولة المصدر يمتلك الموقع تشكيلة واسعة جدا وجذابه تتناسب مع جميع الأذواق ثم عليك بعد التصفح في الموقع.

إذا كنت تود شراء سلعة معينة أو منتج ما عليك الا أن تضغط على زر الشراء وتترك الموقع يتكفل بعملية التوصيل فهو يدعم عملية التوصيل السريعة إضافة إلى خاصية الدفع عند الاستلام ‏وفي حال لم يعجبك المنتج الذي قمت بشرائه ولم يكن مطابق للمواصفات يمكنك أن تسترجع بكل سهولة.

فإن الموقع يونيمال يدعم خاصية الاسترجاع ولكن ضمن فترة محددة والتي هي خلال من ثلاثة إلى خمسة أيام بعد عملية التوصيل، ‏يحتوي الموقع على العديد من المنتجات أهمها الملابس الرجالية والنسائية والبسة الأطفال.

إضافة إلى الأشياء المتنوعة منها فساتين السهرة أو الزي الفلكلوري الأذربيجاني أو حتى اللباس الإسلامي وأكسسوارات وهداية وأدوات منزلية وأجهزة الكترونية والأجهزة اللوحية أيضاً العديد من الماركات الأحذية والحقائب بما فيها الأحذية والحقائب الجلدية.

التسجيل في موقع يونيمال من هنا

2- ‏موقع أو مول باكو

وهو أحد أبرز المتاجر الإلكترونية في دولة أذربيجان إنشاء المتجر في أذربيجان عام 1994  وكان المتجر باكو من فروع شركة Nablooوالتي كانا مقرها الرئيسي في دولة تركيا وكان عمل هذا المتجر بشكل رئيسي البيع بالتجزئة للصناعات المالية والسيارات بانواعها.

ومن ثم بدأ بتطوير وتوسيع أعماله إلى أن أصبح الموزع الرسمي لأكثر من75 علامة تجارية في دولة أذربيجان ويمتلك الموقع والذي يعود لشركة تحمل نفس الاسم على 26 فرع في الدولة والذي يمتلك وما يقارب 15 ألف منتج والتي تصنف كالاتي:

  • الهواتف الذكية
  •  أجهزة التلفزيون
  • أجهزة الكمبيوتر وأدواتها

 المسارح المنزلية والمكيفات بجميع أحجامها وأنواعها والألعاب وأجهزة التحكم بالسيارات إضافة إلى السيارات والدراجات النارية والدراجات الهوائية وأدوات المنازل وأدوات المطبخ والمنسوجات وكل ما يخص الأثاث والديكور.

3- موقع كفادان

يعتبر موقع كفادان من العلامات التجارية في دولة أذربيجان فهو الموقع الذي يحمل الاسم منتجة، حيث تعود ملكية الموقع ‏إلى محمصة القهوة Kafadan التي تمتلك جميع أنواع القهوة الرائعة.

‏حيث تقوم المحمصة بعد أن تقوم لتحميص القهوة وطحنها تقوم بتعبئتها  في قوارير بمقدار 250 جرام لكل واحدة والتي  يتم استخدامها في المنزل فورا انتهى القهوة منها.

وتقوم هذه المحمصة بشراء القهوة الخضراء غير محمصة من أمريكا الجنوبية وإفريقيا من خلال التجار الأوروبيين، ثم  باستخدام المعدات المصممة في احد التقنيات تقوم بتحميصها.

ومن ثم تقدم  قهوى لا يوجد مثيل له في دولة أذربيجان ذات النكهة الأصلية والرائح الجذابة وهدف هذه المحمصة هو توصيل هذا المنتج الرائع إلى أكبر عدد من عشاق القهوة وذلك من ‏خلال التسويق عبر الإنترنت.

ختاماً.

إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم في مضمون هذا المقال كيفية التسوق عبر الإنترنت في أذربيجان أفضل الماركات العالمية من خلال أشهر المواقع المتاوفرة على الإنترنت في الدولة الأذربيجانية.