أرخص 5 أماكن التسوق في بودابست المجر

هل تبحثون عن أرخص أماكن التسوق في بودابست المجر ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم أرخص 5 أماكن التسوق في بودابست المجر وسنتكلم أيضاً عن أفضل محلات الملابس بالإضافة إلى أشهر مطاعم عربية وكذلك إلى فنادقها ومعالمها السياحية لذلك إذا كنت تبحث عن أرخص أماكن التسوق في بودابست المجر تابع الشرح حتى النهاية.

أرخص أماكن التسوق في بودابست المجر

أرخص 5 أماكن التسوق في بودابست المجر

‏تعرف بودابست منذ عام 1990 أنها أهم المدن التي يذهب إليها السياح بهدف التسوق وشراء الملابس والاصناف المختلفة من الحاجيات حيث أنها مليئة في مراكز التسوق ومحلات التجارية، كما تمتلك عدد كبير ‏من المتاجر التي تحتوي على الماركات العالمية والعلامات التجارية الضخمة

فهي تمتلك اكثر من 100 مول تجاري ومركز السوق سنتعرف عليها في  هذا المقال وعلى أرخص وأفضل الأسواق وأماكن جذب السياح في مدينة بودابست والمميزات لكل ‏نوع من هذه الأسواق وبعض المعلومات التفصيلية عنه.

1- جريد ماركت

هو اكبر الأسواق الموجودة في مدينة بودابست وأكثرها شهرة على مر العقود في هذه المدينة اشتهر في وجود الأسواق الكبيرة في ومتاجر إنتاج الصوف وجميع المنتجات عالية الجودة.

كما يمتلك ‏ميزة التجديد السريعة وفي كل فترة يتم افتتاح مول جديد او محل او متجر ضمن هذا المول كما ذكرنا يعتبر مجتبى  للسياح في المدينة بالإضافة إلى أنه مقصداً من أجل السكن للمواطنين الأصليين في مدينة بودابست.

فيه قسم خاص للخضروات والفواكه بالإضافة إلى متاجر بيع اللحوم والأسماك بمختلف أنواعها، كما يمتلك هذا المول قسماً كبير للألبسة الشعبية الخاصة في دولة المجر ‏وبالسكان الأصليين لمدينة بودابست.

كما يمتلك قسمن آخر التحف والهدايا التذكارية وأدوات الصيد والألعاب ‏ويشتهر هذا المول بأسعار الرخيصة والمقبولة والتي تناسب معظم شرائح المجتمع.

2- ‏سوق عطورات كروزيت

يعتبر أيضاً من اكبر الأسواق الرائدة في مجال العطورات في الدولة، حيث ويعتبر مجمع لجميع انواع العطورات التي يتم إنتاجها في مختلف دول العالم، ويعتبر هذا السوق مركزا تاريخياً في تجارة العطور على مدى اكثر من قرنين من الزمن.

‏بالإضافة إلى وجود معامل خاصة تقوم بصناعة العطور وتركيبها وخلطها بطريقة عصريه وابتكارات جديدة لأنواع العطور بالإضافة إلى امتلاك هذا السوق عدداً كبيراً من الخبراء في مجال العطورات.

والذين يعتبرون من الأوائل في العالم في صناعة العطور وتركيبة هذا السوق اشتهر به المنتجات التي تعود ماركة عطورات عالمية بأسعار مخفضة ورخيصة.

3- سوق اسيري بيك

يعتبر هذا السوق من اكبر الأسواق في قارة أوروبا على الإطلاق يمتلك كل ما هو جديد وعصري من أكسسوارات ومجوهرات ثمينة كما يمتلك قسماً خاصاً بالتحف القديمة سواءً كانت ساعات النادرة او الأكسسوارات التي تعود الحقبة السوفيتية القديمة.

بالإضافة إلى متاجر ‏بيع قطع الألماس الاصلية يصنف من الأسواق النادرة في الدولة وينصح به جميع من زار هذه الدولة نظرا لما فيه من القطع النادرة والقيمة وثمينه والتي تكون أسعارها رخيصة جداً مقارنة بالاسواق الأخرى و جودة هذه المنتجات وتوفرها.

4- ‏مول مارينا بلازا

يصنف أيضاً من اكبر وأفضل أماكن التسوق في بودابست يتربى على مساحة تفوق 200 الف متر مربع تم تشييد هذا الصرح في عام 2007 ويصنف من احد المولات في بودابست يمتلك كل ما يرغب به السياح لل سياحة والمتسوقون.

حيث يضم عدد كبير من محلات الأحذية والألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال، كما يمتلك مجموعة من آجي من محلات ومتاجر بيع الأجهزة والمعدات الرياضية والأحذية والحقائب الجلدية.

كما يمتلك سلسلة من المطاعم التي تقدم وجبات الطعام المحلية والشعبية بالإضافة إلى أنواع الطعام العالمية، كما يقدم من خلال المقاهي الموجودة فيه اجود القهوة المجرية.

‏بالإضافة إلى عدد كبير من قاعات السينما والتي تفوق الخمسة وعشرين قاعة يعمل هذا المول طوال أيام الأسبوع دون عطلة ‏ويتم العمل فيه من الساعة الصباحا حتى 11 مساءً.

5- ويست اندسيتي  سنتر

ثاني أكبر المولات في مدينة بودابست يمتلك سلسلة من المحلات والمتاجر التي يفوق عددها 400 متجر تم بناء هذا السوق في عام 1999  ميلادي، وكان أكبر المولات في تاريخ إنشائها في المنطقة.

يمتلك كل ما يحتاجه المتسوق من قلبي سي وأحذية وأنشطة ترفيهية بالإضافة إلى سلسلة مطاعم عربية ‏ومقاهي بالإضافة إلى قاعات التزلج على الجليد واللعب بالثلج بالإضافة إلى صالات خاصة.

لممارسة الرياضات المختلفة كالجولف والبلياردو والبولينج ويعمل هذا السوق طوال ايام الأسبوع من 10 صباحا وحتى 9  مساء يمتلك أيضا عدد من الصلاة التي تحتوي على السينما فهو مقصد الكثير من أهالي المنطقة.

ختاماَ

‏إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال قمنا بهذا الشرح على أرخص 5 أماكن التسوق في بودابست المجر وعلى أرخص الأسواق في مدينة بودابست وتصنيفهاتها والتي تعتبر مقصداً للسياحة من شتى بقاع الأرض دمتم بخير.