كيف يكون الربح من كتابة المقالات على موقع ثقفني بالتفصيل

كيف يكون الربح من كتابة المقالات على موقع ثقفني بالتفصيل، في الآونة الأخيرة إنتشرت مواقع الربح من الأنترنت وخاصةً مواقع ربح المال من كتابة المقالات عبر موقع جوجل العالمي ووفرت هذه المواقع العديد من الفرص لكسب المال بدون خبرة وبدون رأس مال

وموقع ثقفني هو من أفضل وأهم تلك المواقع والتي بات وجهة الكثير من الشباب الراغبين بتحقيق دخل إضافي ولكنهم لايعلومون كيفية ولا حتى الطرق التي تخولهم لجني الأموال، لذلك، في موقع تكنو تين سوف أقدم شرح شامل حول كيفية الربح من كتابة المقالات في موقع ثقفني، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

كيف يكون الربح من كتابة المقالات على موقع ثقفني بالتفصيل

ما هو موقع ثقفني ؟

يعتبر موقع ثقفني من أفضل المواقع العربية المضمونة وذات المصداقية العالية للربح من النت مجاناً وبدون رأس مال وبدون أي خبرات أو حتى مؤهلات سابقة بطرق سهلة وكسب الأرباح من جوجل أدسنس بدون أي قنوات ولا حتى موقع خاص.

ومن بين الكثير من المواقع العربية والعالمية التي تقدم أرباح عبر الانترنت بطرق مختلفة هو موقع ثقفني العربي وذلك إما  عن طريق مسابقات ربحية أو العمل عن بعد بالترجمة والكتابة ونشر مقاطع الفيديو والإعلانات، ويبرز موقع ثقفني العربي كأفضل هذه المواقع مصداقيةً وضمان بمشاركة الأرباح مع جميع المستخدمين والمشتركين فيه.

وفي السطور أدناه سنقدم لكم مجموعة من المعلومات الأساسية بالتفصيل عن هذا الموقع الربحي والمفيد للمبتدئين، فيعتبر موقع ثقفني احد أكبر المواقع المصريه والعربية والناجح في مجال الربح عبر النت فهو منصة إجتماعية متكاملة وعامة ومتاح لجميع المستخدمين.

وقد حاز الموقع على إنتشار وشهرة واسعة وراج في جميع البلدان العربية، ويعود ذلك لإحتوائها على مجموعة من الخدمات الخاصة والمميزة في كسب المال ومشاركة الأرباح من غوغل أدسنس بنسبة كبيرة قد تصل إلى 85%.

أيضًا يقدم موقع ثقفني thaqfny برنامج خاص لوصفات وطرق الطبخ وكيفية العمل في هذا الموقع وتحقيق مكاسب وفيرة منه للمبتدئين والمحترفين وذلك بكتابة قصص أو مقالات قصيرة باللغتين العربية والانكليزية وكذلك شرح كيفية مشاركة 85% من الأرباح في غوغل أدسنس.

النسبة التي يقدمها موقع ثقفني من الأرباح أن إدارة الموقع صرحت أنها ستحصل فقط على 15 % من الأرباح وتقدم النسبة ٨٥٪؜ لكاتبي المقالات وتعتبرهذه النسبة مرتفعة نسبياً إذ لم يتم تقديمها في أي موقع سابقاً.

ويحتاج المستخدم الذي يريد الإستفادة من هذا الموقع أن يتواصل مع إدارة الموقع بشكل رسمي ومباشر والحصول على إختبار كتابة بسيط للغاية من الإدارة ويتكون هذا الإختبارمن ثلاث مقالات مختلفة لمعرفة قدرات المستخدم ومستواه الأدبي والثقافي لكتابة المواضيع المختلفة على المنصة.

من ثم تقوم الإدارة في حال نجاح المستخدم بالإختبار بإنشاء قناة شخصية خاصة بهذا المستخدم ليستطيع النشر ومباشرة العمل عليها شريطة أن تكون المواضيع المنشورة من عمله الشخصي وجهده وغير مستنسخه من المواقع الأخرى فقد يتعرض هذا المستخدم للحظر في حال انه قام بعملية القص واللصق بالإضافة لعدد بسيط من الأجرائات والقوانين الخاصة بموقع ثقفني ويتوجب على المستخدم الالتزام فيها على أكمل وجه.

ما هي شروط الربح من موقع ثقفني ؟

هناك العديد من الشروط والتي يجب على كل مستخدم إتباعها وذلك بعد عملية التسجيل في الموقع ومن خلال هذه الشروط يمكن للمستخدم تحقيق الأرباح، وإليك هي أبرز الشروط في النقاط التالية:

  • هناك إعلانات موجودة أسفل أي حالة وعلى أي مستخدم أن يضغط عليها
  • سيبدأ الموقع في حساب عدد المشاهدات والأرباح الخاصة بالمستخدم من خلال دومين الموقع بعرض الإعلانات الخاصة عبر الحساب الخاص بالمستخدم
  • أرباح القنوات تأتي كل ثلاثين يوم
  • يمكن إستلامها عبر جوجل ادسنس أو عن طريق فودافون كاش

قد يهمك: أفضل 11 من مواقع الربح من كتابة المقالات Encylife

ما هي مميزات موقع ثقفني ؟

يمتازموقع ثقفني بخواص مناسبة جداً للجميع ومريحة بشكل كبير فهو قائم على منصة (ووردبريس) السهلة للغاية للبحث وقد حاز الموقع على مراكز متقدمة وترتيب عالي الجودة في القائمة الخاصة بأفضل المواقع بحسب تصفيات Alexa حيث حصل الموقع على المركز 6000 على مستوى العالم وهذا ليس بترتيب قليل مقابل العدد الكبير جداً من مواقع الويب النشيطة ويقوم الموقع بنشر مواضيع مميزة ومستحقة لتشجيع المشتركين على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، إليك هي مميزات موقع ثقفني.

  1. ثقفني هو موقع رائع للغاية ومخصص للبحث والعمل عبر المنصة الرائدة ووردبريس
  2. وهو أول موقع عربي حصل على ترتيب عالي جداً من أليكسا
  3. لدى الموقع صفحة على منصة الفيسبوك كسبت شهرة واسعة حيثُ من خلالها يقوم الموقع بنشر الكثير من المواضيع المختلفة لتحفيز المستخدمين

كيف يكون الربح من موقع ثقفني ؟

في الواقع يعتبر موقع ثقفني من بين المواقع الكبيرة والذي يتيح للمستخدمين العديد من الفرص لكسب المال من كتابة المقالات بدون خبرة وبدون رأس مال يذكر وبدون حتى الإشتراك بالموقع.

وما يحتاجه الشخص المشترك هنا سوى الإشتراك في الموقع من خلال تقديمه للعمل في الموقع عبر إحدى الفروع التابعة لموقع ثقفني ومن ثم إتباع الشروط المذكورة أعلاه وبعد كسب الأرباح يمكن إستلامها عبر حساب فودافون.

طريقة التسجيل في موقع ثقفني

بأمكانك التسجيل في الموقع بطريقة سهلة للغاية وبسيطة فقط كل ما عليك هو أن تبحث عن رابط التسجيل في الموقع الذي سينقلك إلى صفحة إنشاء حساب شخصي خاص بك ثم إدخال المعلومات والبيانات الشخصية كالأسم والبريد الإلكتروني وبعض المعلومات الأخرى عنك والبدء مباشرة بعملية كسب المال في هذا الموقع الرائع والمضمون.

تحميل تطبيق ثقفني من هنا

التسجيل في موقع ثقفني من هنا

أهم النصائح لتحقيق النجاج على موقع ثقفني

من خلال إختيارك للعناوين التي تجذب الزوار ستتمكن من تحقيق كم هائل من الزوار من حول العالم وخاصةً إذا قمت بنشر الروابط الخاصة بمقالاتك على وسائل التواصل الإجتماعي.

لم يقتصر النجاح فقط على الشهرة التي تمكنت من تحقيقها من خلال كتاباتك على الموقع، بل أن النجاح أيضاً يتعلق بأن تبقى ككاتب محتوى على الموقع من جهة وكسب الأموال من خلال المنصة الضخمة أدسنس من ناحية أخرى.

علاوة على ذلك أن النجاح لا يتحقق إلا بعد إجتياز الإختبار على موضوعاتك التي من شأنها أن تجذب عدد كبير من رواد القراءة عبر الإنترنت.

كما ننصح بالإلتزام بقواعد اللغة العربية في كتابة المحتوى إلى جانب التقيد بعلامات التنقيط والترقيم، وتوخى الحذر من الإختراق لقواعد الموقع كي لا تعرّض عضويتك للإلغاء.

وفي الختام:

إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا لليوم حيث تناولنا من خلاله شرح مفصل حول كيف يمكن الربح من كتابة المقالات على موقع ثقفني بالتفصيل وذكرنا أيضاً طريقة التسجيل في الموقع وما هي أهم مميزاته الهامة والتي ستخولك الربح من كتابة مقالات بأجر مادي نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذه المعلومات.

مواضيع ذات صلة: