أرخص 4 مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر

إن كنتم تبحثون عن أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم أرخص 4 مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر وسنتكلم أيضاً عن احسن مواقع التسويق الإلكترونية اون لاين رخيصة في الدولة المصرية في 2021-2022-2023.

بالإضافة الى تفاصيل شاملة عن أقوى مواقع تسوق مصرية للملابس أو إلكترونيات بدون جمارك وكذلك سنتطرق لشرح أفضل مواقع التسوق الإلكتروني لذلك إذا كنت تبحث عن أسماء مواقع تسوق أونلاين من المنزل أو عن مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر تابع الشرح حتى النهاية.

مواقع التسوق عبر الإنترنت

أرخص 4 مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر وأشهرها

من المهم جدًا معرفة أفضل الطرق لأجل التسوق من الأنترنت من الإلكترونيات للملابس واكسسوارات وغيرها، لكن عليك أخد مجموعة من النقط بعين الإعتبار وهذا ما يخولك لتكسب تجربة ناجحة عن أسماء مواقع تسوق اون لاين مصرية.

ولكن بالإعتماد على عدة طرق وأهمها المصداقية وأمن الموقع وجودة المنتجات وتنوعها ووسائل الدفع وأسعارالمنتجات وأيضًا التخفيضات الخاصة بالموقع وسرعة الشحن، لذلك سوف نتعرف اليوم على افضل مواقع التسوق عبر الانترنت.

1- موقع جوميا Jumia

 أفضل موقع تسوق مصري فقد حقق موقع جوميا أكبر المبيعات في قارة أفريقيا ويعد في صدارة أبرز المواقع المصرية  يتميز موقع Jumia عن باقي المواقع أنه عند شراء أي زبون منتج ذو سعر مرتفع بعض الشيء.

يقوم الموقع بإهدائه هدية إضافية مثل ساعة وغيرها من الهدايا ومن تجربتك الأولى من تسوقك في موقع جوميا سوف تعاود التسوق بهذا الموقع لجودة المنتجات التي يبيعها ويقوم بتقديم عروض مغرية جدا ويوفر موقع جوميا لغتي أساسيتين وهما الإنجليزية والعربية.

الشحن والتوصيل في موقع جوميا

يدعم الشحن بكافة مدن ومحافضات المصريه ويكون التوصيل إما مجاني أو مدفوع حسب نوع العرض ويصلك المنتج بين يومين إلى ٧ أيام ويمكنك أيضاً استبدال المنتج وهذا خلال 14 يوما فقط.

طرق ووسائل الدفع في موقع جوميا

طرق الدفع في موقع جوميا قد يكون الدفع عبر فوري أوالدفع عن طريق بطاقة الإئتمان أو استبدال نقاط أورانج سبيشيال.

التسجيل في موقع jumia من هنا

2- موقع سوق Souq

يعد من أكبر المواقع العربية والذي يجعل موقع سوق من أوائل مواقع التسوق انه يمتاز بميزة لا توجد في العديد من المواقع الكبرى فهو يمتلك العديد من الفروع في عدد من الدول العربية والهدف من ذلك هو تسهيل التوصيل للزبائن وكذلك تسهيل التواصل معهم بحيث يمكنك التسجيل بالموقع حسب بلدك ان وجد فيها فرع.

او بالتسجيل حسب فرع الدولة الأقرب لك ويمتلك الموقع فروع في كل من دولة السعودية والإمارات الكويت ومصر ، هذا الموقع له شهرة كبيرة بالعالم العربي والسبب وراء ذلك هو التسويق لموقعه عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

كما يميز موقع سوق هو أنه يمكن زبنائه من الإستفسار حول المنتجات في الموقع قبل عملية الشراء وكذلك يوفر تخفيضات ولا سيما في أيام الأعياد والمناسبات العربية يوفر لغتي الإنجليزية العربية.

الشحن والتوصيل في موقع سوق

يشحن  لكافة مدن ومحافضات دولة مصروالتوصيل مجاني ما بين 3 إلى 7 أيامو الإستبدال فيه  يكون مجاني ولكن خلال 3 أيام فقط.

طرق الدفع بموقع سوق Souq

الدفع عند الإستلام والدفع عن طريق بطاقة الإئتمان وأيضًا الدفع عن طريق بطاقات كاش يو.

التسجيل في موقع souq من هنا

3- موقع أوليكس OLX

يعد موقع أوليكس OLX من أبرز مواقع التسوق بمصر حيث يقدم موقع أوليكس OLX الكثير من الخدمات والعروض ويقوم بعرض العقارات والسيارات والعديد من المنتجات كا إلكترونيات وملابس وغيرها الكثير وما يميزهذا الموقع هو أنه يقوم بعرض منتجات جديد هو حتى المستعملة.

كذلك ويقوم بمساعدتك على تحديد السعر المتوسط الذي تريده او تكون ترصده للمنتج المطلوب كما أنه يقدم العديد من التخفيضات والعروض المتالية لعملائه.

التسجيل في موقع  OLX من هنا

4- موقع أوبن سوق Opensooq

موقع أوبن سوق Opensooq من أبرز وأفضل مواقع التسوق في المصرية وحيث أنه يتميز بالعديد من الخدمات فموقع يمتاز بخاصية ليست كباقي المواقع الأخرى وهي أنه يقوم بعرض المنتجات الجديده وحتى المستعملة حيث أن موقع أوبن سوق يقدم تخفيضات جداً مغرية في الكثير من الأحيان.

هناك الكثير من التسويق الإلكترونية في مصر لكن في هذا المقال حرصنا ان نقدم أفضل واشهر المواقع التي تساعدك في الحصول على طلبك في موثوقية وسهولة او ان كنت مبتدئ العمل في هذا المجال وتريد كسب الأرباح والوصول إلى اكبر عدد ممكن من العملاء.

التسجيل في موقع Opensooq من هنا

إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث تناولنا من خلاله أرخص 4 مواقع التسوق عبر الإنترنت في مصر وأشهرها نرجوا ان نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة عبر هذه السطور وكما نتمنى أن تشاركوها بين الأصدقاء لتعم الفائدة على نطاق أوسع.