الربح من تطبيق meyo : كل ما تريد معرفته للربح من برنامج ميو

إن كنتم تبحثون عن الربح من تطبيق meyo ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح كيفية الربح من تطبيق meyo عبر الإنترنت وسنتكلم أيضاً عن طريقة تنزيل أو تحميل برنامج ميو MeYo على الهاتف للربح منه مجانا وبدون رأس مال وبدون خبرة للمبتدئين 2021-2022-2023.

بالإضافة الى ذلك سوف نتعرف ما هي خطورة برنامج meyo وكذلك شرح برنامج meyo ميو وما هو التطبيق وكيفية تحقيق المال منه بكل سهولة وسنتحدث معكم أيضاً ما هي طرق الربح من برنامج Meyo الاصفر + شرح كيفية السحب من تطبيق مايو لذلك إن كنت تبحث عن كيفية الربح من تطبيق ميو تابع الشرح حتى النهاية.

الربح من تطبيق meyo

ما هو تطبيق meyo ؟

هو تطبيق مخصص للدردشة الكتابية أو صوتية أو من خلال المكالمات العادية أوحتى المكالمات بالفيديو سواء مع أشخاص تعرفهم أو لا تعرفهم أصدقاء كانوا أوغرباء وللدخول في محادثة مع أي شخص تستهلك مقدارً معينًا من الذهب والذي تحصل عليه عند التسجيل وإذا أردت المزيد يمكنك شراء الذهب أو الحصول عليه بطرق أخرى مجانية.

هذه العملات الذهبية يمكنك تحويلها إلى نقود حقيقية فالتطبيق يعطيك خيار كسب الأموال كما لو دردشة مع كسب الأموال، ينظم تطبيق meyo مسابقات حماسية للجميع وجوائز من فترة لفترة أخرى.

شرح برنامج meyo

شرح تطبيق meyo من خلال شرح الخيارات الموجودة في ما يلي:

الخيار الأول وهو الرئيسية  في هذا الخيار يتم عرض الأشخاص من دولتك أو مدينتك وقد يجوز وأشخاص من الممكن التواصل معهم الخيار الثاني وهو لحظة هنا المتابعة ومشاهدة ما ينشره الأشخاص الآخرين وما تبقى من الخطوات ليست صعبة كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية فلا داعي للقلق.

طرق الربح من تطبيق meyo

 جميع الطرق الربحية التي سترد معنا تصب في صالح جمع الجواهر والذهب ومن خلال جمع هذين العنصرين ستكون قادرا على تحويلها لدولارات او أي عملة أخرى وسحبها من على التطبيق ويعتمد الربح من هذا الموقع على عدة طرق :

جلب الأصدقاء من خلال جلب أصدقائك أوأشخاص تعرفهم لكي يستخدمون التطبيق بعد تنزيله فأنت تحصل على المال أو بشكل أصح أنت تحصل على عملات ذهبية بإمكانك تحويلها إلى نقود حقيقية (دولارات).

يتم ذلك من خلال كود خاص يسمى كود الدعوة على كل شخص تدعوه لاستخدام التطبيق فأنك تحصل على مبلغ قد يصل في بعض الأحيان إلى 2٠٠ عملة ذهبية على كل شخص وتتزايد قيمة هذا المبلغ بحيث تضاف مكافآت أخرى لك عندما تصل لحد معين من الأشخاص المدعوين من خلالك وتكون المكافآت كالآتي:

  • إذا قمت بدعوة 100 شخص ستحصل على 80 جوهرة وهو ما يعادل 1.14 دولار.
  • إذا قمت بدعوة 500 شخص ستحصل على 200 جوهرة وهو ما يعادل 2.86 دولار.
  • إذا قمت بدعوة 1000 شخص ستحصل على 400 جوهرة وهوما قد يصل إلى 5.71 دولار.

هنالك العديد من المكافأة الأخرى: كل شخص تدعوه لإستخدام التطبيق تحصل أيضا على نسبة معينة من الأرباح التي يحققها ذلك هذا الشخص بداخل تطبيق meyo وهذه النسبة ثابتة ومستمرة على الدوام.

لكن هناك شرط رئيسي يجب تحقيقه وهو يجب تفعيل "المصادقة" في غضون 24 ساعة من ملء كود الدعوة.

خيار الرياضات

هذا الخيارستجده في القائمة الرئيسية وبعد الضغط على الخيار ستظهر لك عدد الخطوات وأيضا بعض المهام الأخرى. 

مثل التذكير اليومي بالرياضة وبعد إتمام واحدة من هذه المهام انك تحصل على عدد من الخطوات المعينة التي يمكنك لاحقًا تحويلها إلى ذهب ثم إلى جواهر وثم إلى نقود حقيقية إذا أردت.

الدردشة

من خلال ردودك على الرسائل تحصل على الجواهر لكنك ستفقد الذهب والذي هو الشيء الوحيد الذي سيمكنك من الكلام والاستمرار في المحادثة لوقت أطول لكن كن حذراً ليس كل المحادثات التي تقوم بها ستحصل على جواهر لذلك الكثير من الأشخاص قد يفقدون الذهب بعد المحادثة سواء طويلة أو قصيرة (على حسب كمية العملات الذهبية).

تعتبر الرسائل المميزة بالظرف الأحمر هي فرصتك الذهبية للحصول على الجواهر وحاول قدر الأمكان الاستمرار في هذه المحادثات التي تتوفر على الرسائل ذات الظرف الأحمر لكي حتى لا تفقد كميات الذهب التي تملكها بدون مقابل لأنك لن تحصل على شيء أبدًا.

كم قيمة الذهب والجواهر في تطبيق meyo ؟

كم تساوي قيمة الذهب والجواهر.

  • كل140 عملة ذهبية = 70 جوهرة.
  • كل 420 عملة ذهبية = 210 جوهرة.
  • كل 2100 عملة ذهبية = 1050 جوهرة.
  • كل 4400 عملة ذهبية = 2200 جوهرة.
  • تعادل 700 جوهرة = 10 دولار.
  • تعادل 1050 جوهرة = 15 دولار.
  • تعادل 2100 جوهرة = 30 دولار.
  • تعادل 4900 جوهرة = 70 دولار.

علماً أن الدولار الواحد = 140 عملة ذهبية = 70 جوهرة.

تحميل تطبيق meyo من هنا

إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم وشرحنا في مضمونه كيفية الربح من تطبيق meyo وشرحنا أيضاً طريقه الربح من برنامج meyo نرجوا أن يكون هذا المقال نال إعجابكم دمتم بخير زوار موقع تكنو تين.