شرح موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي

هل تبحثون عن موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي وسنتكلم أيضاً عن كيفية الشراء من موقع aliexpress في العراق بدون فيزا وسأعرض عليكم الإجابة هل الموقع مضمون؟

بالإضافة الى تفاصيل شاملة كيف احصل على شحن مجاني من AliExpress والدفع عند الاستلام وكذلك سوف نتعرف على طريقة الدفع على الموقع لذلك إن كنت تبحث عن موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي تابع الشرح حتى النهاية.

شرح موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي

شرح موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي

يعتبر موقع علي اكسبرس اكسسوارات الدفع عند الاستلام من أهم المواقع التي تقدم خدمات مخصصة في عملية دفع جميع الأسعار للمنتجات التي يتم شرائها من المتجر أونلاين، خلال الفترة الأخيرة أصبح موقع AliExpress من المواقع الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات وتوفر لك خدمات الشحن مجاني لجميع دول العالم والذي يميز هذا الموقع وهذا ماجعله مميز بين معظم مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى ولكن بالنسبة لخدمة الدفع عند الاستلام تكون بالعديد من الشروط الآتية.

ما هو موقع AliExpress ؟

يعتبر موقع علي اكسبرس من أشهر المواقع الصينية التي تخصصت في مجال التجارة الإكترونية بالإضافة للتسويق الإلكتروني عن طريق الإنترنت والدفع عند الاستلام، وتجدر الإشارة إنه تم إنشائه في الصين وهو في الأصل تابع لموقع علي بابا، موقع علي بابا الغني عن التعريف الذي يعمل في مجال التجارة الخارجية في الإستيراد والتصدير.

من المعروف إن جميع الناس يعلمون بهذا الموقع الشهير وخاصة للأشخاص الذين يتسوقون من الإنترنت يومياً وغيرهم من الناس الذين يعملون في مجال التجارة الإلكترونية اون لاين من المنزل، حيث إن هناك أشخاص كثير يبحثون عن معلومات أخرى عن هذا الموقع مميزات وعيوب ومصداقية، إليك هي المعلومات في التالي.

طريقة الدفع عند الاستلام على اكسبرس

تستطيع القيام في تحديد طريقة الدفع عند الاستلام من المتجر ذاته بعدها يمكنك الطلب من AliExpress عن طريق هذه الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني على اكسبرس والقيام في إختيار فئة الاكسسوارات بعدها الضغط على خدمات الشحن المجاني وبشكل مجانا عبر الرابط في أسفل المقال
  2. قم في إختيار أي نوع من المنتجات المتوفرة على الموقع في القسم والتي يجب أن تكون قيمتها من 100 إلى ألف دولار ومن ثم القيام في إضافتها على سلة التسوق الإلكتروني
  3. بإمكانك إضافة جميع المنتجات التي تريد شرائها دفعة واحدة وذلك يمكنك أن تستفيد من خدمة الدفع عن الاستلام
  4. بعد التخلص من خطوة الدفع عند الاستلام سيرسل إليك رقم خاص على موبايلك من ستة أرقام يمكنك إضافته في المكان المخصص
  5. ستصلك رسالة على هاتفك الذكي ينوه لك بأن الطلبية جاهزة للشحن، لكي تتأكد يمكنك الدخول للموقع
  6. بعد ما تنتهي من كل هذا الشركة تتواصل مع العملاء عن طريق الهاتف من أجل التأكيد على موعد إستلام الشحنة تستلم المنتجات خلال 72 ساعة.

بعد أن تعرفنا على موقع علي اكسبريس اكسسوارات بالعرب وطريقة الدفع عند الاستلام على موقع علي اكسبرس لابد من أن نذكر مميزات الموقع، إليك.

مميزات موقع AliExpress

يوجد العديد من المميزات التي يضمها موقع علي أكسبريس على متجره وهي التي قدمته على باقي المواقع الأخرى التي تعمل في مجال التجارة الإلكتروني والتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وهي كما يلي:

  1. موقع علي أكسبرس لا يدعم اللغة الإنكليزية ولكنه يدعم العربية فقط
  2. الموقع يوفر العديد من ميزات الدفع بايير وبيتكوين والتي تكون وظيفة هذه الميزات إنها توفر كامل الحماية للمتسوقين
  3. يمكنك الدفع عبر موقع علي اكسبرس من أي عملة تفضلها من عملات العالم.
  4. وليس فقط ذلك بل يوجد عدة طرق التي يمكنك من خلالها الدفع عبر علي أكسبريس التابع لموقع علي بابا
  5. ومن أبرز طرق الدفع هي عبر ويسترن يونيون أو عبر التحويل البنكي
  6. وفي الفترة الأخيرة قام الموقع في إطلاق تطبيق خاص يمكنك من خلاله التسوق من الهاتف بالإضافة يسمح لك في التسوق عبر التسويق بشكل سهلة وآمن

التسجيل في موقع علي اكسبرس من هنا

ختاماً إنتيهنا من مقال اليوم قدمنا لكم في مضمونه شرح موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي ومميزات الموقع الشهير التابع لموقع علي بابا في الأصل نرجوا أن يكون هذا المقال نال إعجابكم دمتم بخير.