إليك شرح موقع Rumble (التسجيل وطريقة الربح)

Rumble هو منصة وموقع فيديو متاح عبر الإنترنت وهدفه توفير منصة مستقلة منافسة لمشاركة الفيديو، تم تأسيسها في عام 2013م وكسبت شهرة وشعبية واسعة وأصبحت المنافس الأقوى لمنصة اليوتيوب الشهيرة وما يتميز به الموقع تركيزه على المحتوى الأصلي والفيديوهات الأكثر متعةً.

لذلك وفي هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح موقع Rumble التسجيل وطريقة الربح من منصة رامبل وسنتعرف أيضاً على طريقة رفع الفيديوهات على الموقع وجني الأموال من خلالها، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

شرح موقع Rumble (التسجيل وطريقة الربح)

ما هو موقع Rumble ؟

يعتمد موقع Rumble على مشاهدة الفيديو ولكنه ليس كمثل اليوتيوب الذي يعتمد على عملية النقر على الاعلانات، حيثُ يسمح الموقع في نشر رابط أي فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالتالي يمكنك أن تحصل على أرباح جيدة بدون رأس مال وبدون مجهود والعمل من المنزل، بالاضافة لذلك أنه من المواقع الذي يسمح لك في كسب الأموال عن طريق مشاهدة الفيديو بطريقة جداً بسيطة، كما أن الموقع يدفع لك مقابل عدد مرات ظهور ومشاهدة الفيديو.

وما يميز موقع رامبل Rumble نهجه المبتكر في توزيع العائدات، حيث يوفر الموقع نظاماً فريداً من نوعه مما يسمع لجميع المبدعين في جني الأرباح من خلال الفيديوهات التي يتم تحميلها.

وبعد أن يتم تحقيق الإيرادات سواءً كان من الإشتراكات أو من الاعلانات أو من نسبة المبيعات يقوم موقع رامبل بتوزيع العائدات بنسبة معينة على المبدعين، وهذا النظام يعمل على تشجيع كافة المبدعين ودعم إبتكاراتهم ومحتواهم الأصلي.

بالإضافة لذلك، يوجد الكثير من الخيارات التي يقدمها الموقع للمستخدمين من المبدعين لتحسين تجربتهم، كما يمكّن المستخدمين من العمل على تخصيص قنواتهم للتفاعل مع المجتمع وذلك من خلال المشاركة والمتابعة.

وما يتميز به الموقع تركيزه العالي على المحتوى الذي يتطابق مع معايير التنوع والإحترام، كما أن الموقع يعتبر منبراً للتعبير والحرية الشخصية، ويوفر البيئة الآمنة لجميع المستخدمين لطرح أفكارهم ومشاركة آراءهم.

وبالتالي يعتبر Rumble المنصة المميزة المتخصصة في مشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والهدف من ذلك تمكينهم من ربح المال من محتواهم الأصلي باستخدام منصة Rumble.

ما هي مميزات موقع Rumble ؟

هناك العديد من المميزات التي يتمتع فيها موقع رامبل ومن أبرزها سنذكر لكم ما يلي:

  • يُعد موقع Rumble واحد من أفضل منصات ربح المال من الانترنت.
  • يقدم العديد من خدمات الدفع ومن بينها بايونير وباي بال.
  • الحد الادنى للدفع هو 50 دولار أمريكي.
  • يتيح لك خدمة رفع الفيديوهات بدون التقيد بحقوق النشر.
  • يمكّنك من رفع الفيديوهات بعد تحميلها من منصة اليوتيوب.
  • يتيح لك الموقع فرصة الحصول على المال من دعوة الأصدقاء من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
  • يدفع الموقع للمستخدمين مقابل عدد المشاهدات التي تحصل عليها الفيديوهات.

قد يهمك: تعلّم كيف تربح 100 دولار يوميا من منصة اليوتيوب

طريقة التسجيل في موقع Rumble

أما بالنسبة لعملية التسجيل في موقع Rumble فهي أسهل بكثير من التسجيل في منصة اليوتيوب الشهيرة من حيث الواجهة والإعدادات ولوحة التحكم ولمعرفتها ما عليك سوى إتباع الخطوات الآتية:

  • كما هو الحال في المواقع الأخرى ستظهر لك الصفحة الرئيسية وما عليك فعله سوى الضغط على خيار إنشاء حساب.
  • قم بحفظ بريدك الإلكتروني في أعلى لوحة التحكم للموقع، كما يمكنك أيضاً التسجيل من خلال حسابك على Facebook.
  • بعدها سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك يحتوي على رابط التفعيل حتى تتمكن من تفعيل حسابك الخاص لتتمكن من الوصول والحصول على كافة الصلاحيات، وبهذا تكون قد تمكنك من الحصول على حساب خاص بك على موقع Rumble.

كيفية الربح من موقع Rumble

بعد أن تنتهي من عملية التسجيل في موقع Rumble سوف تدخل الى كلمة (UPload) وبمجرد تسجيل الدخول إليها ستجد في طريقك صفحة خاصة يمكنك أن تختار منها ملف الفيديوهات الخاصة بك وبعد أن تقوم في الضغط على رفع الفيديو، لابد من أن تنتظر حتى يتم رفع الفيديو الخاص بك، وذلك بعد أن تقوم في مهمة ملئ بيانات الفيديو مثله مثل الكلمات الدلالية وبعد ذلك بإمكانك أن تبدأ في نشر الفيديو عبر الموقع ومن ثم البدء في رفع الفيديوهات.

أسئلة يطرحها الزوار

في ما يلي سنجيب على بعض أسئلة الزوار المطروحة عبر محركات البحث وهي:

1- كم يدفع موقع Rumble ؟

نظام الربح على موقع Rumble يعتمد على المشاهدات وليس على النقرات كما هو الحال في منصة اليوتيوب المشهورة، حيث يسمح لك الموقع بنشر روابط الفيديو الخاص بك على مواقع السوشيال ميديا وبالتالي ستتمكن من كسب المال بدون مجهود، أما بالنسبة لكم يدفع الموقع على فهو يدفع على عدد المشاهدات فكل ما ارتفع عدد المشاهدات سترتفع أرباحك.

2- هل موقع Rumble صادق ؟

نعم، يعتبر موقع رامبل صادق ومضمون ويوفر للمستخدمين فرصة الربح من خلال مشاركة المحتوى الخاص بك ورفع الفيدوهات، كما أن الموقع يقدم خدمة مميزة وهي تحليل الفيديوهات بخصوص المشاهدات التي تجلبها، علاوة على ذلك يسمح للمستخدمين الإختيار من بين العديد من الطرق للدفع ومن بين تلك الطرق (باي بال و بايونير) وما يميز الموقع تقييماته الإيجابية من قبل المستخدمين، كما أنه يُعد من مواقع الربح من الأنترنت.

3- كيف يمكنني تحميل تطبيق Rumble ؟

كما هو الحال، يمكنك تحميل تطبيق Rumble بكل سهولة وذلك من خلال متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات، وما عليك فعله فقط كتابة اسم التطبيق والضغط على بحث ستجده في أول الصفحة وبالتالي يمكنك تحميله على هاتفك المحمول والبدء في استخدامه.

4- ما هو برنامج Rumble ؟

هو واحد من أفضل البرامج البديلة لمنصة اليوتيوب الشهيرة، كما أنه الموطن الجديد لكل شيئ يتعلق بالفيديو، ويمكنك من خلال هذا البرنامج كسب بعض المال من رفع الفيديوهات.

للتسجيل في موقع Rumble من هنا.

لتحميل تطبيق Rumble من هنا.

وفي الختالم، إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا لليوح حول إليك شرح موقع Rumble (التسجيل وطريقة الربح) من أفضل بديل لمنصة اليوتيوب حيث استعرضنا لكم من خلاله طريقة التسجيل لربح المال من الانترنت وتعرفنا على مميزات هذا الموقع أرجو أن أكون قد قدمت لكم فائدة كبيرة من هذا الشرح المفصل نتمنى أيضاً مشاركة هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة: