كيفية الربح من موقع Rumble من رفع الفيديوهات 2023

هل تبحثون عن كيفية الربح من موقع Rumble ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم كيفية الربح من موقع Rumble من رفع الفيديوهات 2023 وطريقة التسجيل في موقع رامبل وسنتكلم عن معلومات هامة عن موقع أو منصة Rumble في 2021-2022

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن مواقع الربح من رفع الفيديوهات على الإنترنت مجانا للمبتدئين وشرح طريقة تنزيل أو تحميل تطبيق Rumble رامبل للايفون وللاندرويد APK مجاناً والبدء في عمل فيديوهات للبيع من المنزل والذي يعتبر أفضل موقع أو منصة بديل يوتيوب.

 الربح من موقع Rumble

ما هو موقع Rumble ؟

في الحقيقة هو نظام خاص وأساسي يقوم في إستضافة الفيديوهات التي يتم رفعها من قبل الأشخاص موجود على شبكة الإنترنت منذ سنة 2014م، موقع Rumble يشبه منصة يوتيوب بشكل كبير، ولكن يوجد بعض الإختلافات، وهو موقع صادق وليس نصاب كما هو متوقع سيمكنك ربح المال من خلاله بكل سهولة.

كيفية الربح من موقع Rumble من رفع الفيديوهات

إذا كنت تريد البدء في إنشاء الفيديو فيعتبر Rumble الخيار الأفضل لك لإنه يوفر لك طريق سهل للحصول على دخل شهري من خلال مقاطع الفيديو التي تقوم في رفعها على الإنترنت، ولكن يجب الحذر من التراخيص التي سوف تختارها.

هل موقع Rumble صادق ربما يكون أحد المصادر التي تشكل قلق، حيث إن السؤال الذي يجب تداوله هو في حال كنت من الأشخاص المهتمين للإنضمام إلى الموقع، حيث إن موقع رامبل يتيح لك فرصة ربح مال إضافية من رفع الفيديوهات.

الربح من تحميل ملفات الفيديو

حيث إن أفضل طريقة للربح من موقع Rumble هي القيام في تحميل مقاطع الفيديو على نظام الموقع الأساسي، وما يميز هذه الفرصة إنه يمكنك تحميل الفيديو الذي لم يكن أصلياً، ولكن يجب عليك قبل رفع الفيديو الغير أصلي يجب أن تضع عليه بعض التعديلات لكي لا يشابه النسخة الأصلية.

من أجل ربح المال من موقع Rumble عليك القيام في رفع الفيديوهات الخاصة بك ثم إختيار أحد أنواع الترخيص الخاص فيها، علماً إن عملية التحميل سهلة جداً، متى ما يكون لديك مقطع فيديو يمكنك رفعه.

كل ما عليك التسجيل في الموقع ثم النقر على زر الكاميرا الموجود في الزاوية اليمنى في الأعلى، سوف تجد مربع فيه سهم متجه نحو الأعلى، حيث يعتبر هذا مهم جداً، من أفضل الطرق للربح من موقع رامبل.

يجب التأكد من الفيديو الخاص بك يحتوي على عنوان ملفت للإنتباه إضافة للوصف مميز، حيث إن هذا سيساعد على جلب عدد كبير من الزوار إلى الفيديو، بعد رفع وتحميل الفيديو الخاص بك، يجب أن تختار من بين أربع تراخيص وتعيين واحدة منها.

وهي الإستخدام الشخصي، وإدارة الفيديو الذي يكون حصري، وإدارة الفيديو بإستثناء اليوتيوب، ومشغل رامبل Rumble، يمكن الربح من الفيديو عبر الترخيص الذي تختاره من ضمن الخيارات الأربعة الذي سبق ذكرناها في الأعلى.

الربح من برنامج الإحالة

يتيح موقع Rumble طريقة ثانية للربح من خلاله وهي عبر القيام في دعوة أشخاص منشئي فيديوهات من أجل الإنضمام لنظام الموقع الأساسي، الذي يجب فعله هو مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

من أجل عملية التسجيل في الموقع عبر رابط أو رمز الإحالة الخاص بك، وبمجرد الضغط على الرابط والتسجيل في الموقع سيكونون من إحالاك، وبالتالي ستحصل على 5% عمولة من أرباحهم على موقع Rumble.

طريقة مناسشبة للربح من الموقع وسهلة للغاية ولكن يجب التأكد من الأشخاص الذي تقوم في دعوتهم مهتمون من أجل الربح من موقع Rumble، عدى عن ذلك يجب أن يكونوا منشئي محتى جيد في مقاطع الفيديو.

التسجيل في موقع Rumble

من أجل البدء في العمل على منصة Rumble الجديدة طبعاً تحتاج التسجيل في الموقع وهي من من أسهل مايكون فقط قم في إتباع الخطوات الآتية:

  1. في البداية ثجب الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط الذي سنضعه لك في أسفل المقال
  2. الضغط على Sing in  في أعلى صفحة التسجيل الرئيسية
  3. ثم الضغط على الرسالة باللون الأخضر لانشاء حساب جديد
  4. حيث يمكنك بكل سهولة أن تفضل الدخول من خلال بياناتك على الفيس بوك أو على جوجل
  5. عندما تختار إنشاء حساب يجب النقر على Free account من أجل إنشاء حساب بشكل مجاني بعدها قم في وضع جميع المعلومات التي تكون مطلوبة منك وضعها في الخانة المخصصة للمعلومات
  6. لا يمكنك رفع الفيديوهات إذا لم يتحقق النظام من الحساب ومن أجل ذلك يجب إتباع هذه الخطوات
  7. بعد الإنتهاء من عملية التسجيل قم بالنقر على العلامة الخضراء الخاصة برفع الفيديوهات والتي تكون في أعلى الصفحة بالقرب من الملف الشخصي
  8. عندما يتم توجيهك إلى الصفحة الآخرى من أجل الموقع يتحقق من الحساب يجب أن تضيف رقم الهاتف ورمز المدينة بعدها الضغط على Send Verification code
  9. يجب أن تنتظر قدوم رسالة تحتوي على رمز خاص للتحقق من هاتفك قم في وضعه لكي تتم العملية بنجاح

طرق الدفع في موقع Rumble

عندما تتم الموافقة على جني المال من الفيديوهات الخاصة بك، سوف تحقق ربح في كل مرة يقوم في مشاهدة الفيدو أي شخص، حيث إن رامبل تقوم في جمع جميع عائداتها من الاعلانات من العديد من الشركات وغيرا من شبكات الإعلان.

حيث يقوم الموقع في إيداع جميع المبابغ عندما تكون متوفرة، ولا يوجد على الموقع أي صيغة محددة من أجل حساب أرباحك، ولكنك تستطيع أن تتبع أرباحك من كل فيديو بكل سهولة.

أما بالنسبة للأرباح التي ستحصل عليها بمدة تصل من شهر إلى شهرين لتكون جاهزة للسحب، لذلك لا تستطيع سحب أرباح إلى إذا وصلت إلى الحد الأدنى للسحب وهو 50 دولار لكي تستطيع طلب الدفع من الموقع.

أما لطرق السحب المتاحة على الموقع هي عبر حساب بايير أو حساب باي بال PayPal ذلك يكون بمجرد أن تكسب 50 دولار من خلال مقاطعك الفيديو التي قمت في تحميلها على الموقع، يمكنك سحب المال بكل سهولة ولكن تحتاج صبر قليلاً.

التسجيل في موقع Rumble من هنا

تحميل تطبيق Rumble من هنا

تحميل تطبيق rumble  للايفون من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث تحدثنا من خلاله عن كيفية الربح من موقع Rumble من رفع الفيديوهات 2023 الذي يعد أفضل منصة بديل يوتيوب للربح من الإنترنت من المنزل وشرحنا أيضاً التسجيل في الموقع وطرق الدفع المتاحة على الموقع وتطرقنا إلى حل مشكلة رقم الهاتف في رامبل الذي يشبه موقع Vidoza موقع Vimeo Envul نتمنى لكم مطالعة ممتعة.