دليل شامل لشرح الربح من موقع write me في 2025

هل تبحثون عن دليل شامل لشرح الربح من موقع write me في 2025 هذا هو موضوع مقال اليوم من موقع تكنو تين سوف نشرح كيف الربح من موقع write me وكيفية ربح المال من موقع رايت مي من خلال الكتابة على الإنترنت بالعربية والإنكليزية وكما سنتعرف على طريقة تحميل موقع Write Me.

وذلك من أجل الحصول على المال من خلال الكتابة على هذا الموقع الذي يشبه إلى حد كبير الكتابة على الورد أو على بلوجر، حيث إن خلال الفترة الأخيرة إنتشرت المواقع بكثرة ومنها مواقع ربحية ومنها مواقع خدمية فإن إنتشار الإنترنت أدى إلى ثورة عالمية في مجال الخدمات والأعمال كما أصبح مصدر لكسب الأرباح عن بعد أو فرصة كسب الأرباح من المنزل وهو من ضمن مواقع اكتب معنا بمقابل مادي.

شرح الربح من موقع write me

دليل شامل لشرح الربح من موقع write me في 2025

شرح موقع iWriter لتصميم موقعك مجانا ولكتابة المقالات حيث يعتبر من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات إن هذا الموقع يعمل في مجال الكتابة فيصنف ضمن مجال مواقع كتابة المحتوى الإلكتروني بدون اي رأس مال او تكاليف مادية.

لكنه يحرص على تقديم الكتابات من أصحاب الخبرات في المجالات العلمية والعملية المختلفة فإن كنت تجيد مهارة الكتابة بالعربية والانكليزية ولديك خبرات في احدى المجالات الحياتية او العلمية.

فيمكنك تحميل موقع iWriter Me أو من خلال التسجيل في هذا الموقع وأن تقوم بكتابة محتوى عن أعمالك او مهاراتك وذلك مقابل أرباح مادية يقدمها لك الموقع نظراً لإنه يعتبر من ضمن مواقع اكتب معنا بمقابل مادي.

تختلف هذه الأعمال بحسب جودة المحتوى وعدد الزيارات من المستخدمين لهذا المحتوى سنشرحه فيما يلي.

طريقة الربح من موقع write me

من خلال الكتابة على الإنترنت لقد إختصر عليك هذا الموقع ان تقوم بإنشاء مدونة شخصية والتي تحتاج إلى تعب كبير وجهد ومتابعة جادة فهو يسهل عليك عملية جذب الزوار.

فهو يمتلك شريحة واسعة من الأعمال التي تجذب الملايين من الزوار حيث يقدم مقالات متنوعة يتحدث فيها عن أكثر من 100 مهنة وتحصيل علمي لكن هناك شروط يفرضها الموقع لكي تتمكن من التسجيل فيه ككاتب للمحتوى وهي ما يلي.

طريقة التسجيل في موقع write me.com

قم ب تسجيل الدخول إلى صفحة الموقع المنتشرة على محركات البحث.

ستظهر لك الشاشة الرئيسية والتي توسطتها ايقونة تحمل كلمة register او كلمة تسجيل الدخول عندما تبدأ بالضغط على هذه الأيقونة.

ستظهر لك صفحة مليئة بجدول يتضمن عديد من الأسئلة حول بياناتك الشخصية والتي تتضمن الأسم الكامل ومكان الإقامة والمواليد وآلية التواصل من رقم الهاتف او البريد الإلكتروني الفعال.

كما يتطلب منك الموقع إضافة الحساب في حال كنت تمتلك حساب مصرفي او حساب في أحدى البنوك العالمية بعد ان قمت  كتابة تلك البيانات سيظهر لك خياراً أخير يقدمه الموقع وهو تصنيف نوع المحتوى الذي تقدمة.

وهناك العديد من الخيارات التي يطرحها عليك الموقع فإن كنت تمتلك مهارة البرمجة فيمكنك ان تختص في كتابة المحتوى البرمجي وغيره من الأصناف المختلفة والمجالات المتعددة من المحتوى المكتوب.

شروط الكتابة في موقع write me

تحتاج انت لبعض الإجراءات التي يفردها الموقع لقبول المقالات والمواضيع التي تقوم بكتابتها لكي يتم نشرها على هذا الموقع فتحقق من خلالها أرباح وتجذب زيارات ومن هذه الشروط.

أنه يكون مقال منتظم بشكل كبير موافق لشروط ومعايير السيو ولا يتنافى معها.

كما يجب ان يكون هذا المقال يستهدف جميع الدول التي تود كسب الزوار والمستخدمين منها تحديد وأختيار القسم المناسب للمواضيع التي ستتحدث عنها تجنب جميع الأساليب والطرق الغير شرعية او المنافية للأخلاق.

لكي تجلب الزيارات للربح من مقالاتك عندما تقوم بنشر مقالة لا يتم احتساب الأرباح ولا يتم رفع الزيارات اذا كانت مدة الزيارة لا تجاوز 25 ثانيه.

كما أن الحد الأدنى الذي يطرحه هذا الموقع لكلمات المقال هو 400 كلمة على ان لا ينقص عنها أبداً ويفضل كلما زاد عدد الكلمات كلما كان شرحاً وافياً.

يتم مراجعة المقال لمدة 24 ساعة من إدارة الموقع قبل عملية النشر فعندما تقوم بكتابة مقال لهذا اليوم سيتم نشره في اليوم التالي.

تجنب بشكل دقيق جداً أي عملية كتابة او المحتوى الغير مرغوب به.

طريقة كتابة المقالات في موقع iWriter

بعد أن قمت في تسجيل الدخول إلى موقع رايت مي وتحديد نوعية المحتوى الذي تود كتابته ستظهر لك ميزة باسم اكتب معنا بمقابل مادي عندما تقوم بالضغط عليها سيتم اختيار إضافة مقال.

ستقوم بإدخال عنوان الموضوع واللغة التي ستقوم بكتابة المقال فيها وإعادة تحديد القسم الذي ترغب في الكتابة فيه وملخص صغير بعد ان قمت بكتابة عنوان الموضوع محتوى الموضوع.

ومن ثم تبدأ بكتابة المقال بأسلوب متسلسل وشكل منتظم موافق لجميع قواعد السيو بالإضافة إلى أنه يجب عليك تحميل صورة مناسبة وإدخال العنوان في نهاية المقال بعد أن قمت بكتابة الخاتمة.

تحميل موقع write me من هنا

التسجيل في موقع write me من هنا

رابط موقع رايت مي من هنا

الخلاصة إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم بعد أن قدمنا لكم دليل شامل لشرح الربح من موقع write me في 2025 وكيفية الربح من كتابة المقالات بالعربية والإنكليزية نتمنى لكم مطالعة ممتعة.