هل هناك تطبيقات لكسب المال؟

هل هناك تطبيقات لكسب المال ؟ أو هل يوجد تطبيقات لجني المال ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح هل هناك تطبيقات لكسب المال من النت وسنتكلم أيضاً عن أفضل تطبيقات لربح المال من الانترنت للايفون وللاندرويد مجانا في مصر 2021-2022-2023.

بالإضافة الى تفاصيل شاملة عن كيفية ربح المال من التطببيقات للمبتدئين بكل سهولة وسنعرفكم أيضاً على كيف اكسب المال من الموبايل + شرح تعلم كيف اكسب المال من الانترنت مجانا وبدون رأس مال وبدون خبرة للمبتدئين عن طريق الهواتف الذكية لذلك إذاً السؤال، هل هناك تطبيقات لكسب المال؟ تابع الشرح حتى النهاية.

هل هناك تطبيقات لكسب المال؟

هل هناك تطبيقات لكسب المال؟

هل أنت تبحث عن مصادر دخل إضافية أم إنك تسأل من باب العلم بالشيء؟ لكننا سنجيب على هذا السؤال كونه من الأسئلة المنطقية والتي قد أخذت حيزاً من الوقت للإجابة عليها من المعروف إن الهواتف الذكية أصبحت محركاً أساسياً للبحث عن كل شيء أو جزءأً من تفاصيل حياتنا اليومية فقد تستطيع رؤية أخبار العالم من خلالها أو التعليم من خلالها أو حتى دفع جميع الفواتير.

والمتطلبات المختلفة أو حتى إنجاز المعاملات الإدارية والمالية ومؤخراً التسوق عبر الإنترنت من خلال هاتفك الجوال، فمن الطبيعي أن يدور هذا السؤال عن تطبيقات تساعد على أن يكون هذا الهاتف الجوال أحد مصادر الدخل وليست فقط مصادر الدفع وهذا التفكير رائع سنتعرف في هذا المقال على ‏مجموعة من التطبيقات التي يتم كسب الأرباح من خلالها والتي تؤمن ربح بشكل مضمون في عام 2023.

افضل 3 تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية

1- ‏تطبيق Foap لكسب المال

‏يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بكسب الأرباح من خلال الإنترنت، يعمل هذا التطبيق على معالجة الصور ومقاطع الفيديو وبيعها من خلاله، كما أنه يمنحك فرصة أن تكون مسوق بالعمولة للصور التي يقوم بنشرها الآخرين مقابل نسبة من الأرباح.

هذا الموقع موجود على متجر بلاي Google Play وعلى متجر iOS فما عليك سوى أن تقوم بتحميل هذا التطبيق من المتجر وتقوم بإنشاء ملف تعريفي خاص بك ووضع غلاف بروفايل.

وأبدأ بالعمل في تحميل الصور الخاصة بك إلى هذا التطبيق بمجموعة من الإجراءات سهلة بسيطة جداً وفي حال اعجب احد المشتركين في هذا التطبيق او إحدى العلامات التجارية.

بإحدى صورك او مقاطع الفيديو التي قمت بنشرها يقوم بشرائها منك ويأخذ التطبيق نسبة من العمولة والتي تقدر ب 50% من السعر الصافي للصورة او لمقطع الفيديو، يمتلك التطبيق نوعين من المهام التي يوكلها للمستخدمين.

المهمة الأولى

وهي المهام العادية والتي عادةً ما يكون سعرها لا يتجاوز 10 دولار أي بما معناه ستكون أرباحك من خلال هذه المهمة خمسة دولار وقد ذكرنا في السابق أن الموقع أو البرنامج ياخذ نسبة 50% من الأرباح.

المهمة الثانية

وهي تسمى بالمهام الحصرية يتراوح أسعار هذه المهام من 50 دولار إلى 100 دولار والتي من خلالها تمنحك خاصية ‏إضافة صور المستخدمين الآخرين إلى ألبوماتك الخاصة بك.

فعندما يقوم أحد المستخدمين أو إحدى الشركات في الإعجاب بهذه الصورة وشرائها من خلال ألبومك بشكل مباشر ستحصل على نسبة من هذا الربح والتي تقدر بي 0.25 دولار من ‫ثمن  الصورة‬.

كما يعرف هذا التطبيق بأنه سهل الاستخدام جداً أي شخص يستطيع العمل عليه دون أي أخطاء، كما انه يقدم فعالية تحميل الصور ومقاطع الفيديو سهلة جداً، كما انه يسمح به إلتقاط صور جديدة خاصة بالمهام الموكل للمستخدمين بجودة عالية جداً وبأجور مرتفعة.

تحميل تطبيق Foap من هنا

2- تطبيق Sweatcoin لكسب المال

يعرف تطبيق سويتكوين بتطبيق الرياضة والرياضيين وهو مختص لعشاق المشي والرياضة فإن كنت ترغب في كسب الأرباح من خلال الرياضة التي تمارسها بشكل يومي.

فعليك بتنزيل هذا التطبيق يعمل هذا التطبيق بعد أن تقوم بتثبيته وتشغيله في خلفية الجهاز على حساب الخطوات التي تمشيها بشكل تلقائي، فهو يكافئك على كل 1000 خطوة ‏بمبلغ واحد دولار.

لكن توجد مشكلة في هذا البرنامج وهي أنه لا يخولك برنامج سويتكوين من أن تقوم بسحب الأرباح على شكل عملات نقدية، ولكنه يخولك بأن تقوم في استبدالها بخدمات وسلع مختلفة مثل الملابس الرياضية أو الأحذية أو الكتب الإلكترونية.

أو حتى القطع الإلكترونية كا سماعات الرأس أو سماعات ال Bluetooth ‏وغيرها الكثير من الخدمات والمنتجات، فهو يتعاقد مع اكثر من 300 ماركة عالمية وعلامة تجارية مشاركة في هذا التطبيق.

وجميع هذه الماركات تعمل في هواية الرياضة وتجهيز مستلزمات الرياضية فإن كنت من عشاق الرياضة فلا تتردد وقم بتثبيت التطبيق وبدأ بكسب الأرباح منه لإنه يعتبر من أفضل تطبيقات لكسب المال من المشي.      

تحميل تطبيق Sweatcoin من هنا

3- تطبيق Airbnb لكسب المال

‏يصنف تطبيق إير بي أم بي من أفضل التطبيقات لكسب المال ولكن لديه فكرة مختلفة قليلاً عن الأفكار الأخرى للبرامج التي تعمل في مجال كسب الأرباح، فهو يعتمد على من يحبون كسب الصداقات الجديدة والتعارف.

على اشخاص جدد وتبادل الثقافات واللغات المختلفة فإذا كنت تمتلك بعض الوقت ومكان مخصص لك ضمن المنزل ‏أو ضمن مكان العمل في هذا التطبيق مناسب لك بشكل كبير، فتقوم بفتح مكالمات مباشرة مع الأشخاص الذين تتعرف عليهم.

ثم تبدأون المحادثة وتبادل الأفكار والآراء حول انماط الحياة المختلفة أو عن مواصفات الموقع الذي قمت بالتصوير فيه من ثم تقوم بعرض هذا المنزل أو الغرفة أو حتى المكان الذي تنشط فيه للاستثمار من خلال التطبيق.

ولا يتطلب منك التطبيق أي إجراءات او ضرائب او حتى أجور للتسويق، فما عليك سوى إرسال التفاصيل حول هذا المكان وتحديد السعر لهذا المكان وسوف تحصل على فرص شرائية من جميع أنحاء العالم ويسهل عليك عملية البيع أو التأجير.

تحميل تطبيق Airbnb من هنا

الخلاصة وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا فيه مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تمنحك فرصة لكسب الاموال ونكون قد أجبنا على السؤال الذي تم طرحة وهو هل هناك تطبيقات لكسب المال؟ من الانترنت مجانا وكما تعرفنا على كيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة من الهواتف الذكية دمتم بخير.