مواقع للكتابة بالعربي : أفضل 4 مواقع للكتابة الإبداعية

هل تبحثون عن مواقع للكتابة بالعربي ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم مواقع للكتابة بالعربي عبر أفضل 4 مواقع للكتابة الإبداعية وسنتكلم أيضاً عن أشهر موقع للكتابة بالعربي كاب كات ومستقل + شرح ما هي طرق الربح من الكتابة على الانترنت 2021-2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن كيف اعمل في كتابة المقالات + شرح ازاي اجيب من الكتابة على مواقع العمل الحر لكتابة المقالات، حيث يوجد هناك عدة مواقع عربية تدفع لك مقابل الكتابة الحرة سواءً كان في برامج المونتاج أو غيرها من مواقع الويب للكتابة بالعربية.

مواقع للكتابة بالعربي

قد يبحث الكثيرون في وقتنا الحالي من الذين يمتلكون القدرة على كتابة المقالات والنصوص باللغة العربية ويجيدون مهارة ترتيب الفقرات وتنظيم العناوين بالإضافة إلى اللذين يمتلكون موهبة الشعر.

وكتابة القصة القصيرة للربح من هذه المواهب والقدرات ‏من خلال الإنترنت الذي يمتلك العديد من المواقع والمنصات والبرامج والتطبيقات التي تدعم المهارات وتجعل منها مصدر دخل كبير.

فقد شغل محركات البحث من يسأل عن أفضل مواقع عربية للربح من الإنترنت ومنهم من يسأل عن مواقع الربح من الكتابة 2022 ‏نحن سنقدم خلال هذا المقال من موقع تكنو تين

مواقع للكتابة بالعربي أفضل 4 مواقع للكتابة الإبداعية

فإن كنت من يبحثون عن موقع لكتابة المقالات بالعربية أو موقع كتابة نصوص يمكنك متابعة هذا المقال يمتلك الأفق العربي العديد من المواقع التي تقوم بدفع مبالغ مالية مقابل كتابة المقالات فنحن سنقوم بذكر أهمها وهي فيما يلي.

موقع مستقل

يصنف هذا الموقع من أفضل وأهم المواقع العربية التي تقوم بدفع الأرباح من خلال كتابة المقالات بشكل دقيق واحترافي، كما أن هذا الموقع يقوم بتقديم العديد من الأفكار والمشاريع.

والذي يعتبر منصة لعرض الخدمات فمن خلاله لا يتم نشر الموضوعات من ثم اكتساب آراء العملاء ‏بل يقوم العملاء والمستخدمين في هذا الموقع بنشر الخدمات التي يبحثون عنها أو يرغبون بالحصول عليها.

ثم يبدأ المشتركين بتجهيز الخدمات المناسبة لديهم وعرضها على صاحب الطلب والتي تكون مجهزة حسب الخبرة أو المهارة التي يمتلكها المشترك ويقوم هذا الموقع في أشغال دور الوسيط بين الطرفين.

لكي يوصل كل منهما بالآخر مع ضمان حقوق الطرفين ‏فمن خلال هذا المقال يحصل الطالب على طلبه ويحصل مقدم الطلب على أرباحه دون أي مشاكل أو عراقيل تذكر.

التسجيل في موقع مستقل من هنا

موقع خمسات

يصنف موقع خمسات على إنه تم إنشاؤه على شبه موقع فايفر الشهير فهو يقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتناهية الدقة والصغر والتي لا تتجاوز قيمتها خمس دولارات كسعر بدائي لكتابة الخدمة.

ويمكنك الدخول والتسجيل من خلال هذا الموقع ومن ثم عرض خدماتك الخاصة بك في هذا السوق الكبير الذي يرتاد إليه مئات الآلاف من المستخدمين والعملاء بشكل يومي وهناك ‏الكثير من الناس الذين أصبح مصدر دخلهم الوحيد والرئيسي.

هو من موقع خمسات وقد ‏يمتلك هذا الموقع العديد من الجهات التنافسية التي تقدم أفضل ما لديها لكي تكسب أكبر عدد من العملاء وبأسعار تنافسية فإن كانت لديك مواهب وقدرات متمكن منها أدخل إلى هذا الموقع وكن احد المنافسين لكي تحصل على دخل مالي ممتاز.

التسجيل في موقع خمسات من هنا

موقع استكتب

 ويعتبر هذا الموقع من المواقع الحديثة والذي تم إنشائها مؤخراً لكنه قد نجح في إثبات جدارته خلال فترة زمنية وجيزة هذا الموقع خاص بمن يمتلكون مهارات الكتابة فقط لا يقدم أي خدمات أخرى سوى الكتابة.

ولا يمتلك أي مجالات أخرى يمنح المستخدمين الذين لديهم الخبرة والقدرة على كتابة المقالات والأبحاث والدراسات بصفة إبداعية ثم يقوم به ترجمتها مقابل اجور مادية مرتفعة.

كما انه يقدم خدمة تفريغ المحتوى النصي وتدقيق ومراجعة النصوص وغيرها من المهام التي تخص الكتابة ويعتبر من أفضل مواقع للكتابة بالعربي.

التسجيل في موقع استكتب من هنا

موقع كلامكو

لابد لمن يتطرق بالحديث عن مواقع الكتابة العربية أن يمر في موقع كلامكو فهو الموقع العربي الشهير الذي قد حقق نجاحات خلال فترة وجيزة وقد كسب المستخدمين من خلاله أرباح هائلة جدا.

فيمكنك تسجيل الدخول عبر هذا الموقع بإجراءات بسيطة جدا ثم البدء في كتابة المقالات في المجالات المختلفة لكن يركز هذا الموقع ‏على طريقة الكتابة وترتيب المفردات والفقرات.

فإن قمت بالكتابة بشكل عشوائي فلن تحصل على أي شيء من الأرباح أو حتى زيارات من الأشخاص المهتمين في الكتابة بالإضافة إلى أنه يمتلك خاصية التدقيق العالي جدا في فحص المقالات عن آلية القص او اللصق او أنها تكون مأخوذة من مقالات أخرى.

موجودة على مواقع التواصل او مواقع الإنترنت يجب عليك أن كنت تود التسجيل في هذا الموقع أن تبحث دائما ‏عن كل ما هو جديد وغير منقول أي بما معناه أن يكون من وحي إبداعك وفكر مخيلتك.

فإن اتممت هذه المهمة ستبدأ بكسب أرباح لم تكن تتوقعها في مجال كتابة المقالات يمتلك هذا الموقع عدد كبير من المستخدمين مما يجعل التنافسية أولا اهتماماته فكن متميز وأبدأ بالعمل.

التسجيل في موقع كلامكو من هنا

كما ذكرنا هناك الكثير  المواقع العربية التي تدعم كتابة المقالات وتدفع أرباح مقابل هذا الشيء لكن حرصنا على أن نقدم نخبة هذه المواقع والأكثر شهرة واستخدامه في واقعنا العربي ونتمنى ان ‏يكون هذا المقال قد نال إعجابكم ولامس أفكاركم بعد أن قمنا بشرح  مواقع للكتابة بالعربي وأفضل 4 مواقع للكتابة الإبداعية.