شرح موقع غايتي للبيع والشراء في موريتانيا

في هذه الأيام يبحث الكثير من الأشخاص عن التسوق عبر الإنترنت، وهناك العديد من المواقع التي إنتشرت في الوطن العربي، وخاصةً في موريتانيا، وبدأت في تقديم خدمات التسوق عبر الإنترنت وأبرزها موقع غايتي للتسوق الإلكتروني الذي يناسبك والذي تم إطلاقه مؤخرًا وشهده العالم أجمع.

لذلك، في هذه التدوينة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح موقع غايتي للبيع والشراء في موريتانيا وسنتعرف أيضاً ما هي مميزات موقع غايتي وطريقة التسجيل في الموقع للشراء من خلاله أفضل أنواع المنتجات، لذا، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

شرح موقع غايتي للبيع والشراء في موريتانيا

شرح موقع غايتي للبيع والشراء في موريتانيا

يعتبر موقع غايتي من المتاجر الشهيرة المتخصصة في التسوق الإلكتروني لجميع المتسوقين عبر الإنترنت في موريتانيا لأن ظهور هذا الموقع هو لمواكبة ساحة التجارة الإلكترونية.

وهو الموقع الأكثر تفضيلاً في موريتانيا لزيادة عدد المواقع أو المتاجر العاملة في هذا المجال بشكل ملحوظ، وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي التي أصبح مفهومها يقوم على الترويج للتسوق الإلكتروني والتسويق، لقد كانت هناك حاجة للمتسوق، ولكنه الآن متاح بطريقة قوية وقيمة.

أقسام موقع غايتي

من المعروف أن موقع غايتي يقدم للمتسوقين الموريتانيين ولجميع زوار الموقع كافة أنواع الخدمات والمنتجات التي يبحث عنها الشعب الموريتاني ويتسوقون عبر الإنترنت بدلاً من التسوق في المتاجر التقليدية وتوزعت هذه المنتجات على الأقسام التالية:

  • قسم العطورات
  • قسم السيارات الجديدة والمستعملة
  • قسم الهواتف الذكية
  • قسم الملابس الرجالية والنسائية
  • قسم الإلكترونيات
  • قسم المفروشات المنزلية والمكاتب

طريقة التسجيل في موقع غايتي

يمكن لأي تاجر أو بائع أو صاحب علامة تجارية في موريتانيا التسجيل في موقع غايتي، مما يتيح للمتسوقين عرض كافة خدماتهم أو منتجاتهم للبيع بخطوات بسيطة سنخبركم بها أدناه.

ومن أجل إكتساب قواعد عملاء مميزة والتمكن من التواصل مع العملاء الذين يستهلكون هذه المنتجات حتى يحققوا ويحققوا ما يريدون في وقت قصير ودون أي جهد، فإليك عملية التسجيل على الشكل التالي:

  • تحتاج أولاً إلى الإنتقال إلى الموقع من أي متصفح على الإنترنت، أو يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • عليك الضغط على الأيقونة الخاصة للتسجيل وإنشاء حساب جديد، ويمكنك أن ترى أن التسجيل في الموقع هو عملية بنقرة واحدة من حسابك الخاص على الفيسبوك أو جوجل.
  • إذا لم تتمكن من التسجيل في الموقع من خلال حسابك الخاص على الفيسبوك أو حتى من خلال جوجل، يمكنك إدخال المعاملات باستخدام اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف، وهي المعلومات التي سيتم طلبها منك.
  • يتعين عليك الضغط على الشروط والأحكام الموجودة في الموقع ثم الضغط على الزر الخاص بك أثناء عملية التسجيل.

قد يهمك: أرخص 10 مواقع التسوق عبر الانترنت بالمغرب

ما هي مميزات التسجيل في موقع غايتي ؟

يتمتع المتسوق أو المستخدم الموريتاني المسجل في موقع غايتي بالعديد من المزايا ومن أبرزها هي كما يلي:

1- ميزة وضع الإعلانات

يمكن عرض الإعلانات المخصصة في الأعلى، أي أنه عند الخروج من الصفحة الأولى التي بها إعلانات والهدف الأول هو عودة الإعلانات هناك، سيتم جذب عدد كبير من الزوار وبالتالي الحصول على مشاهدات أكثر، ومن خلال القيام بذلك، سيكون لديك الفرصة لتحقيق المزيد من المبيعات بشكل أسرع.

2- ميزة الإعلان المميز

يمكن للبائعين الذين يرغبون في بيع منتجاتهم بشكل أسرع عرض إعلاناتهم في القسم الخاص بالإعلانات التي تُحدث فرقًا، وبهذه الطريقة سيستهدفون أكبر عدد من الزوار الذين لديهم إهتمام كبير بعملية الشراء.

3- ميزة التواصل مع الزبائن

يقدم موقع غايتي للعديد من المستخدمين الموريتانيين خدمة الدردشة عبر لوحة التحكم للتواصل مع العملاء، ويتمثل دور هذه الخدمة في الرد على كافة الأسئلة والعروض الخاصة بالإعلانات المنشورة.

4- ميزة لوحة التحكم

تتمثل وظيفة هذه اللوحة في مساعدة المستخدمين على إدارة أعمالهم وتنظيمها، كما أنها تعرض جميع القوائم التي نشروها إذا تم بيعها أو شراؤها.

بيع السيارات بالتقسيط في موريتانيا

من المعروف أن تجارة السيارات المستعملة في دولة موريتانيا تتزايد يوما بعد يوم، وخاصةً السيارات الآسيوية والأوروبية، ويعتبر السوق المحلي المركز الرئيسي للصادرات إلى الدول المجاورة وأهمها قارة أفريقيا.

ونما هذا النشاط خلال الفترة التي لم تكن هناك قيود على تجارة السيارات المستعملة وتم استيراد مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة في ذلك الوقت، مما ساعد الموريتانيين على شراء جميع أنواع السيارات الأوروبية المستعملة بأسعار رخيصة.

ما هي مواقع البيع والشراء في موريتانيا ؟

هناك العديد من المواقع التي حققت إنتشار كبير وعلى نطاق أوسع في موريتانيا والتي تعمل في مجال البيع والشراء عبر الإنترنت وفيما يلي سوف نذكر لكم خمسة من أشهر أسماء هذه المواقع وهي:

  1. موقع نواكشوط الإلكتروني Electronic Nouakchott
  2. موقع Valerie
  3. موقع غايتي Ghayti 
  4. موقع Marche Turc
  5. موقع Artisanal

ما هي شركات فرص العمل في موريتانيا ؟

هناك العديد من الشركات المتخصصة في تقديم الوظائف في موريتانيا والتي يتم التعاقد معها من أجل الحصول فرصة عمل جيدة، ومن ضمن تلك الشركات سوف نذكر أشهر أسماؤها وهي كما يلي:

  • شركة أي سي تي شبينج ACT Shipping
  • شركة أمتكسب He earned
  • شركة إجرينيك Egrenic
  • شركة مجموعة عزيزي Dear group

وفي الختام.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا لليوم حيث تناولنا من خلاله شرح موقع غايتي للبيع والشراء في موريتانيا وتعرفنا أيضاً على مميزات وكيفية التسجيل في موقع غايتي بالشكل الصحيح وتطرقنا لذكر أشهر شركات فرص العمل في موريتانيا وأفضل مواقع البيع والشراء أرجوا أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: