ما هو ويسترن يونيون ؟ وأفضل مواقع الربح من خلاله

هل تُريدون معرفة ما هو ويسترن يونيون ؟ هذا هو موضوع مقالنا لليوم في موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول ما هو ويسترن يونيون ؟ وكم عمولة التحويل عن طريق ويسترن يونيون ؟ وما هو نظام العمل فيه ؟ وما هي مواقع الربح من خلاله ؟

بالإضافة لذلك سنشرح لكم أهم المعلومات حول هذا البنك الذي حقق إنتشار واسع في مصر وفلسطين والجزائر وسوريا والعراق وليبيا واليمن وتركيا وغيرها وشرح شامل عن قوانين وأسعار التحويل عبر Western Union ومعرفة أسباب حظر ويسترن يونيون من بعض الدول العربية لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

ما هو ويسترن يونيون ؟ وأفضل مواقع الربح من خلاله

ما هو ويسترن يونيون ؟

يعتبر الويسترن يونيون من الأنظمة التي تعتمد على تحويل العملات إلى جميع أنحاء العالم وبشكل سريع وبأقل زمن ممكن ويضم أكثر من 500000 مكان ومنتشر في أكثر من 200 دولة من حول العالم ويمكن لجميع العملاء في تركيا إرسال المعاملات الخاصة عن طريق الويسترن يونيون واستلام العملات عن طريق الويسترن يونيون، أيضاً يمكنكم أن تزوروا أفرع تركيا من أجل تسهيل معاملاتكم عبر الويسترن يونيون واستلام النقود وتحويلها إلى خارج دولة تركيا.

ماهي ميزات الويسترن يونيون

يمكنكم من الويسترن يونيون استلام النقود المحولة من خارج أي دولة أيضاً يمكن أن تقوم بتحويل مبالغ كبيرة من الأموال من أي وإلى أي دولة بالعالم وذلك لتسهيل المعاملات القانونية وغيرها من المعاملات الضرورية

أيضاً يمكنك استخدام الويسترن يونيون في جميع االدوائر والمحطات والمطارات والقطارات وخاصة في العراق ولبنان، وهناك عدة ميزات في الويسترن يونيون هي على الشكل التالي:

يمكنك استلام النقود من الويسترن يونيون بأهم العملات الرقمية الورقية وهي الدولار الأمريكي ولكن بمبلغ محدد هو 7.500 ويقابله نفس المبلغ من العملات العالمية مثل اليورو.

يمكنك دفع من العملات المحلية من جنس العملات الأجنبية مثل اليورو مقابله الليرة التركية أيضاً الدولار الامريكي ويقابله الليرة التركيا، يجب أن يكون النظام المتطور في الويسترن يونيون موجود والذي يقوم بدوره فحص أتوماتيكي./

للقيام بتحويل النقود من تركيا أو من العراق أو لبنان والكويت والأردن ومصر ليس عليك القيام بإنشاء حساب مصرفي من أي البنوك في الدول يمكنك استلام النقود عن طريق الاسم الثلاثي في الهوية.

عند تحويل النقود من الدول الخارجية سوف يصلك المبلغ في أقل من دقائق إلى الويسترن يونيون وكل ماعليك فعله هو الذهاب إلى مكتب ويسترن يونيون وتقديم هوية الدولة التي تقيم فيها سواءً كنت مهاجراً أو مواطن أصلي يمكنك استلام النقود بدون أي مشاكل.

كيفية استلام النقود من افرع تركيا عبر الويسترن يونيون

يمكن للعميل استلام النقود عن طريق الويسترن يونيون بعد أن يقوم بتصديق المعاملة بدقائق أثناء تعبئة الاستمارة من أجل استلام النقود المحولة من خارج الدولة إلى داخل تركيا ومن ثم التأكد من الاسم المرسل والمستلم، عند الذهاب إلى أي فرع من أفرع تركيا الويسترن يونيون من أجل تحويل واستلام النقود قم بملئ الاستمارة من الهوية إلى الشخص المسؤل في فروع تركيا من أجل الأمان.

كيفية ارسال النقود من فروع تركيا عبر الويسترن يونيون

يمكنك ارسال مبالغ عمولة من اسطنبول في الليرة التركيا إلى الفلبين وغيرها من الدول الأخرى، أيضاً هناك مبالغ عمولة في تركيا ترسل من الويسترن يونيون إلى جميع أنحاء العالم منها المانيا وفرنسا وكندا وانجلترا وأإمريكا المتحدة.

هناك أيضاً مبالغ عمولات يمكنك ارسالها من جميع ولايات تركيا إلى 11 دولة بشكل فوري عن طريق الويسترن يونيون، وهناك مبالغ عمولة إلى خارج الدولة التركيا.

تحويل النقود من المانيا إلى مرسين تركيا عن طريق الويسترن يونيون

هناك طريقتان لتحويل النقود من المانيا إلى تركيا وخاصةً إلى مرسين، يمكنك تحويل النقود من المانيا إلى تركيا عن طريق الذهاب إلى أي فرع من فروع ويسترن يونيون وتعبئة الاستمارة من قبل المسؤول في المكتب أو عن طريق آخر من المنزل من خلال الجوال المحمول عبر التطبيق الخاص بتحويل النقود إلى جميع أنحاء العالم، الطريقة هي تحديد المبلغ التي تريد تحويله ثم وضع الاسم الثلاثي للمرسل إليه واسم المرسل ومن ثم ارسال المبلغ.

التحويل عن طريق البريد التركيPTT

حيث يمكنك استلام الحوالة النقدية من الويسترن يونيون بمجرد الذهاب إلى فرع ال PTT من خلال طلب تعبئة الاستمارة التي ربما تكون مكتوبة باللغتين ومن ثم يمكن استلام النقود المرسلة إليك من داخل أو من خارج تركيا لكن بعد إثبات شخصيتك.

يمكنك استلام في بعض الأحيان نقداً بالليرة التركية أو باليورو أو بالدولار الأمريكي حسب تواجد العملات في المكتب أما في حال عدم توفر العملات الخارجية يمكنك استلام الحولات بالعملة التركية حسب صرف الليرة التركيا على العملة المقابلة.

كيفية الاستلام عن طريق البنك

يمكنك استلام حوالة الويسترن يونيون عن طريق الحساب البنكي لديك إذا كان بنك زراعات أو أو بنك يابي كريدي أو شيكار بنك وغيرها من البنوك المتوفرة في تركيا.

حيث يمكنك الاستلام الحوالة من الويسترن يونيون مباشرةً عن طريق الحساب البنكي زراعات، كل ماعليك فعله هو كتابة المنطقة والمكان التي تتواجد فيه باللغة التركية من أجل الضهور لأقرب فرع  ويسترن يونيون.

أفضل 5 مواقع الربح التي تدعم Western Union

كما هو معروف إن هذه الوسيلة أصبحت حلم كل شخص طامح يريد أن يحصل على دخل شهري، ولذلك تجد العديد من الأشخاص يسأل عن مواقع ربح تتعامل مع ويسترن يونيون 2024 وكذلك تطبيقات ربح تدعم ويسترن يونيون كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال البحث عبر الإنترنت عن مواقع ربح تدعم ويسترن يونيون وموقع استبيان للربح من ويسترن يونيون فما هذه المواقع ؟ هذا ما سنتعرف في التالي:

1- موقع doni2link

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الذي يتيح لك إمكانية تحقيق ربح المال وعن طريق ويسترن يونيون وذلك بعد أن تقوم في فتح حساب ومن ثم تقوم في إرسال الرابط المختصر لكافة اصدقائك

ويقدم الموقع الكثير من الطرق المتنوعة إلى جانب ويسترن يونيون تستطيع أن تربح من خلاله وعن طريق إرسال حوالة عبر البريد أو يمكنك أن تربح من خلال تحويل الأرباح إلى رصيد إلى شركات الاتصالات.

للتسجيل في موقع doni2link من هنا.

2- موقع افير ever4

أيضاً يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع الذي يمكنك أن تربح عن طريق رفع الملفات والحصول على أكبر عدد من الزوار من حول العالم وكذلك نشر الروابط الخاصة بك، وتستطيع أن تربح من خلال هذا الموقع عن طريق رفع الفيديوهات سواءً كانت أغاني أو غيرها.

يُعد موقع ever 4 من أشهر التطبيقات التي تقدم العديد من المميزات وهي التي تقوم في توفير راتب شهري قد يصل إلى 1000 دولار كما أنه من المواقع الربحية ومن بين احسن المواقع التي تختص في رفع الملفات عبر الأنترنت.

ويوفر لك العديد من طرق الدفع مثل ويسترن يونيون، وبايير، وكاش موني، وكذلك فودافون كاش، ويوفر لك الكثير من الارباح وذلك من خلال جمع عدد كبير من الزيارات التي يحصل عليها الموقع وربما تصل نسبة الربح إلى مئة بالمئة.

للتسجيل في موقع افير ever4 من هنا.

3- موقع dailymotion

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع الربحية الفرنسية الذي يتيح لك إمكانية الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات في المنزل وتستطيع أن تكسب المال عن طريق نشر الفيديوهات أو مشاركتها وتصل نسبة الربح الشهري 5% من رفع الفيديوهات ولكن يجب أن يكون النشر بشكل يومي.

يمكنك أن تربح من خلال البث المباشر ولكن يختلف حسب عدد المشاهدات أو عن طريق رفع الفيديوهات عبر الانترنت إن مايميز هذا الموقع أنه  يقوم في توفير طريقة حديثة وجديدة من أجل الدفع عن طريق ويسترن يونيون ويمنح هذا الموقع اللوحة بالتحكم خاصة للمغنيين والفنانين ويمكنك أن تشارك في ارباح الموسيقى وكذلك من الأغاني.

للتسجيل في موقع dailymotion من هنا.

قد يهمك: كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون في سوريا

4- موقع يوجوف

هذا الموقع يخص أشهر الشركات المتخصصة في مسح أبحاث كافة الأسواق وهو من افضل المواقع لاستطلاع الرأي وقد تم تأسيسة في بريطانيا منذ سنة 2000، وما يميز هذا الموقع إن استبياناته تكون سهلة للغاية وبالتالي يمكنك الحصول على 100 نقطة بمجرد أن تسجل في الموقع من خلال هاتفك المحمول، وهو من المواقع الذي يتمتع بسرية تامة مقارنة بالمواقع الاخرى وهناك الكثير من المعلومات التي تقوم في نشرها للحصول على الجوائز بشكل اسبوعي.

للتسجيل في موقع يوجوف من هنا.

5- موقع ريواردونغ بانل

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع الخاصة بالاستطلاعات لمعرفة كافة الآراء حول المنتجات المستخدمة يوميا، انضم إلى هذا الموقع وقم بإنشاء حساب وقم بملئه في الصفحة الرئيسية وقم بتعبئة النموذج المجاني والذي يحتوي على المعلومات المطلوبة للعضوية.

أقوى 3 مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون لسنة 2024

هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح وهي من أفضل المواقع التي تدعم ويسترن يونيون، كما يمكنك كسب المال عبر الهاتف والسحب من ويسترن يونيون، أيضًا هناك مواقع استطلاعات عربية لتحقيق الأرباح عبر الإنترنت التي تدعم ويسترن يونيون أفضل مواقع الاستطلاعات التي يمكنك الاستفادة منها هي من خلال ويسترن يونيون، هناك العديد من المواقع والشركات الربحية التي تدعم ويسترن يونيون في 2022-2023، ويمكنك تحقيق ربح كبير في وقت قصير جدًا من خلالها والسحب من خلال ويسترن يونيون سنشرح لك أهمها.

1- موقع getsuel

يُعد هذا الموقع من افضل المواقع التي يمكنك ان تربح منه عن طريق إختصار الروابط وهو من المواقع المضمونة والمربحة التي تدعم ويسترن يونيون Western Union والهدف من ذلك هو ربح المال، بحيث أن تقوم في تقصير العديد من الروابط ومن ثم مشاركتها على الأصدقاء أو على مواقع الويب أو على مدونتك الخاصة حيث يبلغ سعر الدومين حوالي 9 دولار وذلك يكون على كل 1000 مشاهدة ومن بعض الدول العربية السعودية وقطر الإمارات، getsuel يعد من المواقع الربحية كما أن الربح يزيد كلما استخدمت تقصير الروابط.

للتسجيل في موقع getsuel من هنا.

2موقع Dailymotion

Dailymotion هي واحدة من الشركات الربحية التي تدعم ويسترن يونيون بحيث تمنح لك الفرصة لربح المال وعن طريق مشاهدة الفيديوهات وكما يُعد من أشهر المواقع الاحترافية من حيث مشاركة الفيديو بشكل مجانا.

بالإضافة لجني المال حيث أنه صُنف من افضل المواقع التي احتلت في سنة 2014 المرتبة ال 40 حيث أنه أصبح من المواقع الأكثر زيارة من المستخدمين من حول العالم وقد تصل الزيارت 150 مليون زيارة في الشهر.

كما أن يوتيوب الشهير والعملاق من غير منازع من حيث صناعة الفيديو حيث تعتبر شركة Dailymotion هي ثالث شركة حاولت في دخول عالم المشاركة لأفضل الفيديوهات بحيث يمكن للمستخدمين أن يبحثوا عن طريق النظام الاساسي.

وذلك يكون عن طريق البحث في العديد من المجموعات التي تم إنشائها من قبل المستخدمين لهذا الموقع وكما يوجد لديها العديد من المميزات والطرق التي تمت إضافتها مؤخراً وهي التي تتعامل مع ويسترن يونيون.

ووجود هذا الموقع في أوروبا رغم وجود منصة اليوتيوب ولكن بإمكانك ـن تستخدم هذه المنصة على مستوى العالم حيث تدعم في الوقت الحالي أكثر من 25 لغة ومن أهم هذه اللغات اللغة العربية، كما أنه يضيف أكثر من أربعون إصدار محلياً يتم عرضها في الصفحات الرئيسية والمحلية.

للتسجيل في موقع Dailymotion من هنا.

3- موقع lnboxDollars

في حال كنت من الأشخاص الشغوفين في مشاهدة الإعلانات وتريد إلغاء الإشتراك في ويسترن يونيون حيث ان موقع الويب هذا يدعمك في ربح المال من الهاتف ويمكنك من سحب الرصيد عن طريق ويسترن يونيون.

كما أنه من المواقع التي تدعم العديد من المكافآت النقدية لكونه من أسهل المواقع الذي يوفر دخل إضافي عندما يكون لديك وقت فراغ والذي يمكنك عمله هو التسجيل في الموقع لكي تحصل على المكافآت والتي يبلغ قدرها خمس دولار امريكي.

وبشكل مباشر يقدمها لكم الموقع وعن عدة طرق مختلفة لربح المال حيث أن مشاهدة الفيديوهات والاعلانات من افضل الطرق لربح المال، ووقت مشاهدة الفيديو سوف تبدأ في كسب البطاقات التي تتراوح مابين 0.05 دولار وربما تصل إلى أكثر من ذلك وطرق سحب الرصيد وبطاقات الهدايا عن طريق ويسترن  يونيون.

طرق تلقي الأموال عن طريق ويسترن يونيون

إذا كنت من الأشخاص الذي تتعامل مع موقع استبيان عربي يكون مربح ويدعم ويسترن يونيون Western Union يوجد بعض من الخطوات يجب أن تتبعها لكي تكسب الربح:

  • في البداية تحتاج لهوية شخصية وثم الذهاب إلى إقرب فرع ويسترن يونيون.
  • أن تقوم في تقديم الطلب من أجل سحب الرصيد من ويسترن يونيون.
  • الحرص على أن تكون على علم عن مبلغ التحويل وذلك بعد أن تملئ كافة البيانات الذي سيقوم أحد المسؤولين في مراجعتها ثم سحبها.

للتسجيل في موقع lnboxDollars من هنا.

كيفية تحويل النقود عبر الويسترن يونيون

هناك عدة شروط في الويسترن يونيون لتحويل الأموال من مصر وإلى مصر أو بالأحرى كيفية ارسال واستلام الحوالات عبر الويسترن يونيون من وإلى مصر هذا هو موضوعنا اليوم تعتبر مؤسسة ويسترن يونيون من أهم وأكبر المؤسسات في العالم التي تكون داعمة للاقتصاد من خلال تحويل الأموال إلى جميع أرجاء العالم، وهذا يتم عن طريق السماح لجميع المواطنين من حميع أنحاء العالم ارسال المبالغ الصغيرة والكبيرة لأي شخص كان من أي دولة عن طريق الاسم الثلاثي.

ماهي شروط ويسترن يونيون ؟

دعونا نعرفكم على الويسترن يونيون وكيفية التعامل معه وماهي الشروط لكي تستطيع أن ترسل الأموال من مصر وإلى مصر كل هذه الشروط سوف نقوم بتوضيحها فيما يلي.

أن تقوم بإثبات هويتك وهوية المرسل إليه أو عن طريق البطاقة الشخصية في مصر مثلاً شهادة سيارة أو جواز سفر.

أن يكون الشخص الذي يريد أن يرسل الاموال عبر الويسترن يونيون في سن البلوغ أي أن يكون عمره فوق ال 18 سنة.

الشرط الثالث أن الحوالة التي تأتي على الشخص تحت سن البلوغ يجب إحضار أحد من أقاربه لكي يحصل على المال من الويسترن يونيون.

تحويل الاموال في مصر مع أهم الخطوات

اذهب إلى أقرب فرع ويسترن يونيون واطلب النموذج واطلب ملء جميع المعلومات الخاصة بك بعناية فائقة وكتابة الإقرار بالكامل وإثبات هويتك الشخصية وما هي علاقتك بالمرسل إليه وما هو المرسل إليه، لتحويل الأموال اذهب إلى أحد ممثلي ويسترن يونيون وأرسل له النموذج مع الصورة وإثبات الملكية ثم قم بالتوقيع على الوثيقة واستلام المبلغ المحول.

ماهو الحد الاقصى للتحويل في مصر من الويسترن يونيون

ونستطيع القول أنه لا يوجد حد أقصى للحد الأقصى للتحويلات التي يمكنك إجراؤها مع ويسترن يونيون في مصر لأنها ليست عملة صعبة مثل النقود المصرية والعملات الأخرى، فالعملات المحدودة هي العملات الصعبة والسبب أن تحويل العملات الأجنبية لا يتجاوز 50 ألفاً هو دولار واحد شهرياً ولا يتجاوز ذلك.

ماهي أسباب حضر ويسترن يونيون في مصر

هناك الكثير من الأشخاص الذين تم رفضهم من قبل ويسترن يونيون وتم رفض معاملاتهم، إذا تم رفض دفعتك من قبل البنك يرجى الاتصال بهم ومعرفة السبب الحقيقي، لأن معظمهم لا يشاركون حساباتهم البنكية ويمكننا أن نقول هذا: تشمل أسباب الرفض عدم إضافة السلفة النقدية إلى البطاقة أو تجاوز الحد الأقصى.

اما اذا تم رفضه من الويسترن يونيون الأسباب الأكثر شيوعاً هي عدم إثبات الهوية في الويسترن يونيونو أو أنك لم تستوفي الشروط والمتطلبات في ارسال الأموال أو أنك نسيت كلمة المرور يجب عليك الدخول إلى الويسترن يونيون وتسجيل الدخول.

  1. الانتقال إلى الويسترن يونيون عبر الصفحة.
  2. القيام بالنقر على نسيت كلمة المرور.

من خلال تطبيق الجوال

  1. قم  بفتح الجوال والضغط على نسيت كلمة المرور.
  2. قم بإدخال البريد الالكتروني..
  3. ستتلقى رابط يقوم بتوجيه الإجابة لك على سوالك.

ماهي البنوك التي تتعامل مع الويسترن يونيون في مصر

هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن البنوك التي يتعاملوا معها من أجل تحويل الأموال من مصر إلى خارجها أو بالعكس فرع الويسترن يونيون في القاهرة مصر، هناك الكثير من الافرع للويسترن يونيون في مصر وخاصة في القاهرة والجيزة معادي الجولف، السيدة زينب، شبرا، الزمالك، أرض الجولف، عمارات المرور.

ما الخدمات التي يوفرها الويسترن يونيون في مصر

أصبحت ويسترن يونيون الحل الوحيد في العالم لسداد الديون وخاصةً في مصر العربية، حيث تقوم بعض الشركات بتحويل المبالغ اللازمة لجميع المعاملات وسداد الديون لبطاقات الائتمان، وتحويل الديون خلال دقائق ودون أي تكلفة إضافية.

تحويل الاموال بين الأفراد

تناسب هذه الخدمة الأشخاص الذين لديهم حساب بنكي ويرغبون في تحويل المبالغ المراد تحويلها دون الحاجة إلى تحويلها إلى حسابات أخرى، ويتم التحويل نقداً.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم من خلال هذه المقالة التالية ما هو ويسترن يونيون ؟ وأفضل مواقع الربح من خلاله واستعرضنا أهم شروط الويسترن يونيون في مصروكيفية تحويل الاموال من مصر والى خارجها عن طريق الويسترن يونيون، وذكرنا لكم اهم فروع ويسترن يونيون في القاهرة والجيزة وذكرنا لكم الحد الاقصى للتحويل واسباب حضر ويسترن يونيون في مصر وغيرها من البلدان واهم البنوك التي تتعامل مع ويسترن يونيون بالإضافة إلى أشهر مواقع الربح من الأنترنت عبر ويسترن يونيون.