تعرّف كيف تربح المال من متصفح Brave

أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقعنا تكنو تين في هذا المقال سوف تتعلّم كيفية ربح المال من متصفح Brave حيث سأحكي لكم وصفاً شاملاً لهذا المتصفح وهو متصفح Brave لكونه يعتبر من مواقع ربح المال من الانترنت باللغة العربية وكما سنجيب على أسئلة البعض وهي هل عملة Brave تأتي من الربح من التصفح ؟ وهل الربح من الانترنت حقيقي ؟ وكيفية تعدين عملة BAT من خلال الربح من التصفح وعملة Brave لذا تابعوا معنا لمعرفة باقي التفاصيل.

تعرّف كيف تربح المال من متصفح Brave

كيف تربح من متصفح Brave ؟

في الواقع يعتبر متصفح براف واحد من أفضل متصفحات الويب الحديثة المتوفرة على منصات التواصل الاجتماعي والذي كسب شهرة واسعة خلال فترة قصيرة من الزمن لذلك تابع القراءة معنا لمعرفة أكثر على هذا المتصفح المربح والمختلف عن باقي متصفحات الويب، سوف نتعرّف على هذا المتصفح وكيف يعمل وكيف يمكننا كسب المال عن طريق ألعاب الحظ الفورية.

نبذة عامة عن متصفح براف

ما هو متصفح بريف؟ بحكم التعريف، Brave هو متصفح رائع تم تأسيسة في عام 2016م، مدعوم بتكنولوجيا الموقع والويب مفتوح المصدر هذا المتصفح من إنتاج واختراع المطور الألماني الشهير براندون إيتش وهو يحظى بشعبية كبيرة في الدول الأجنبية مثل دولة كندا ودولة أمريكا وألمانيا.

ويضم 5 محركات بحث إلكترونية في المملكة المتحدة وبلجيكا والنرويج وكذلك تركيا وبعض الدول المجاورة جنوب أفريقيا، وأشهر أنظمة التشغيل العالمية مثل Android، بالإضافة إلى نظامي التشغيل Windows و IOS المعروفين ومع شهرة شركة Brave Software ومنافستها القوية، فإنه يسهّل شرح متصفح Brave لعام 2024م كما وسنذكر لكم في هذا السياق أفضل مميزاته.

مميزات متصفح براف

هناك العديد من المميزات التي يمتلكها متصفح براف ويتمتع فيها وإليك هي على الشكل التالي:

1- الدعم لجميع المواقع

إن ما يتميز به المتفصح أنه يقوم بتقديم الدعم لجميع المواقع والقنوات التي يتم متابعتها بشكل باستمرار باستخدام خدمة المكافآت الجريئة التي تميّز متصفح Brave عن باقي المتصفحات الأخرى حيث توفر هذه الميزة خدمة كسب أموال الخفافيش وهي نقاط مماثلة. نقاط تقدمها بعض المواقع الربحية للمستخدمين كمكافآت وهدايا تنظيم المسابقات.

ويمكنك بعد ذلك تحويل تلك المكافآت إلى أموال حقيقية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والعملات الأخرى المعتمدة؛ يمكنك الحصول عليها من أحد البنوك أو بايبال، مما سيعطيك ربحًا يصل إلى 100 دولار أسبوعيًا وأحيانًا يتجاوز هذا الرقم يمكنك تخزينها من خدمة المسح أو في المحفظة الإلكترونية للعملات الرقمية مثل Bitcoin BTC أو Ethereum ETH وغيرها من العملات المشفرة.

2- سهولة استرجاع الملفات والبيانات

يساعد متصفح براف على السهولة التامة في عملية استرجاع ملفاتك وجميع البيانات الخاصة بك من الحساب القديم الخاص بك، ولهذا يجب عليك أن لا تقلق بعد أن تقوم بحذفها عنوةً أو بالغلط وبالتالي فهي من أروع المميزات.

3- لا يحتوي على إعلانات

يتميّز متصفح ريف brave أيضًا بأنه لايحتوي على الإعلانات التي تقوم بعرضها بعض متصفحات البحث، وهو ما يسبب الإزعاج والانزعاج في كثير من الأحيان حتى تتمكّن من تصفح Brave بهدوء تام وتركيز عالي وكذلك الحال بالنسبة للمستخدمين في العالم العربي في السعودية وسوريا والبحرين ومصر والجزائر والكويت والجزائر وتونس والمغرب وقطر والإمارات ولبنان والأردن ويستخدمه كم هائل من المستخدمين في دولة العراق.

4- السرعة في التصفح

ومن مميزات متصفح Brave الذي يعمل بسرعة كبيرة أثناء التصفح أنه أسرع بما يصل إلى 5 مرات من المتصفحات الأخرى المقدمة لا سيما بعض المواقع المالية وخاصةً جوجل كروم.

5- السهولة أثناء الاستخدام

وقد تبيّن بأن متصفح براف أنه لا يطلب من المستخدم أي من التعقيدات ولا حتى إلى إشغال الفكر أثناء العمل العمل في مجال كسب بعض المال منه عبر الإنترنت.

طريقة تحميل متصفح براف

بكل سهولة يمكنك تحميل أو تنزيل متصفح بريف من خلال الانترنت وذلك بعد الدخول إلى متجر أب ستور لحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وبالتالي يمكنكم البدء في جني المال منه، يمكنكك تحميل متصفح براف من هنا.

كيف يمكنكم الربح من متصفح براف ؟

أصدقائي الأعزاء، بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يجب علينا تفعيل الخاصية التي من خلالها يمكنك ربح المال وكسب الآلاف من عملة البات الشهيرة عبر رفع موقع الإلكتروني على متصفح براف.

وبعد مرور يومان كحد أقصى، ستظهر على موقعك الإلكتروني علامة ذات اللون الإرجواني على  المتصفح مما يدل هذا على أن المتصفح بدأ يقدم الدعم لموقعك الإلكتروني.

أما بالنسبة للربح فسيكون عن طريق النقر على الأيقونة الخاصة بالربح بشكل مباشر، وهذه الميزة سوف تساعدك على كسب أموال الخفافيش أكثر مما تكسبه من متصفح Brave.

وكما نوهنا في بداية مقالنا التالي بأن العملة التي ستكسبها هي عبارة عن نقاط ينبغي عليك تخزينها بداخل حساب مشفر.

وفي ختام مقالنا أكون قد إنتهيت من مقالنا حول تعرّف كيف تربح المال من متصفح Brave حيث استعرضنا لكم من خلاله كيفية ربح المال من متصفح براف وتعرفنا أيضاً على مميزات المتصفح وطريقة تحميله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وغيرها أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياً دمتم بخير زوارنا الأعزاء.