كيفية الحصول على قرض شخصي 1000 دينار بدون كفيل في الأردن

هل تبحثون عن قرض 1000 دينار بدون كفيل ؟ هذا هو موضوع مقالنا لليوم في موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم كيفية الحصول على قرض شخصي 1000 دينار بدون كفيل في الأردن وسنتكلم أيضاً كيف تحصل على قرض للقطاع الخاص بدون كفيل أو قرض سريع في نفس اليوم على الهوية وبدون تحويل راتب بالإضافة الى تفاصيل شاملة حول مكاتب تسليف فلوس في الأردن.

لقد عانى الشعب الأردني خلال الفترة القليلة الماضية من تراجع مستوى الدخل بشكل كبير وارتفاع المستوى المعيشي مما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن أعمال أخرى وفرص استثمار برأس مال بسيط، لكن ليس جميعهم يمتلكون رؤوس أموال التي تمكنهم من فتح مشاريع استثمارية مناسبة لهم لذا تابعوا القراءة معنا التفاصيل.

كيفية الحصول على قرض شخصي 1000 دينار بدون كفيل في الأردن

كيفية الحصول على قرض شخصي 1000 دينار بدون كفيل في الأردن

بالرغم من ارتفاع مستوى الدخل الشهري للمواطنين الأردنيين إلا أنهم قد تضرروا بشكل عام بسبب الأوبئة وبالأخص جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على الاقتصاد العالمي وخاصةً على الاقتصاد الأردني وقد خسر من خلالها الكثير من الأشخاص وظائفهم وأعمالهم التي كانت مصادر دخل لهم لكنهم يحظون بدولة وحكومة تعمل بشكل دائم على تشجيع الأفكار المحلية.

ودعم الأشخاص الملهمين وأصحاب الأفكار النيرة وذلك من خلال تبني المشاريع أو تقديم القروض الشخصية أقل فائدة وكما يمكنك الحصول على هذا القرض بشكل سريع جدا وفي نفس اليوم من دون كمبيالات فقط على الهوية وكذلك بدون كفيل.

ويسمى هذا القرض قرض للقطاع الخاص لذلك سنتحدث في هذا المقال عن افضل قرض شخصي في الاردن كما ذكرنا أن الشعب الأردني يحظى بدولة مؤسسات تدعم الأشخاص وتقدم لهم العديد من سبل المساعدة.

والتي تتمثل في القروض الشخصية فهناك العديد من أنواع القروض الشخصية التي يتم منحها في دولة الأردن وهناك فلا تقتصر القروض في الأردن على البنوك أو المصارف فهناك العديد من الشركات والجمعيات التي تقدم قروض حسنه وهناك أيضاً شخصيات تقوم بمنح قروض شخصية.

منصة سلفة الإلكترونية

مما لا يخفى على أحد أن هناك إجراءات تعقيدية وشروط تعجيزية تفرضها البنوك والمصارف على القروض الشخصية فقد تحتاج إلى كفيل أو نوع عمل معين أو مجموعة من الضمانات الأخرى التي يمكن من خلالها أن تضمن تسديد تلك الأموال.

لكن عملت منصة سلفة الإلكترونية على توفير الكثير من الوقت والجهد واختصار عدد من الإجراءات الصعبة ومن أهم إنجازات هذه المنصة هو قرض 1000دينار بدون كفيل، لكن قبل أن نتعرف على آلية التقديم والحصول على هذا القرض يجب أن تتعرفوا على مميزات منصة سلفة الإلكترونية.

ما هي ميزات منصة سلفة الإلكترونية ؟

تمنح المنصة جميع العملاء إمكانية الحصول على مختلف العروض الإسلامية والتي تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية من جميع النواحي وبدون فوائد كما وتقدم هذه المنصة العديد من القروض الشخصية التي لا تحتاج إلى كفيل ضامن لسداد قيمة هذا القرض.

وسعت هذه المنصة على توفير الوقت بإجراءات الحصول على القرض فيمكنك الحصول على القرض الشخصي من خلال المنصة لمدة زمنية لا تزيد عن 24 ساعة وهذا زمن قياسي بالنسبة لجميع أنواع القروض على مستوى العالم العربي.

لا تقتصر قيمة القروض التي تقدمها هذه المنصة على ألف دينار فقط فهي تقدم قروض بأرقام ومبالغ مختلفة تبدأ من 200 دينار و 2,000 و 3000 وحتى 20,000 دينار أردني كما أنها تعمل الآن على توفير مبالغ أكبر من تلك المبالغ للقروض الشخصية والتي من المحتمل أن تصل حتى 100,000 دينار أردني.

تقدم هذه المنصة إمكانية اختيار القرض والمبلغ المراد منه وتمنحك فرصة تحديد مدة سداد هذا القرض بالأقساط المناسبة والمتوافقة مع الوضع المادي والظروف المعيشية لدى الشخص المتقدم.

تقدم المنصة أيضاً فرصة الحصول على القروض وذلك بدون التحويل الشهري للمنصة فتقوم باقتصاص جزء بسيط من الراتب من كل شهر، لكن دون إجبار المستفيد على تحويل هذا المبلغ الجزئي أو الكامل.

هناك ميزة أخرى هي التي تجعل هذه المنصة أفضل طريقة للحصول على القروض وهي أنها تقدم جميع تلك الأعمال بشكل مجاني بدون دفع أي مبلغ مادي للحصول على القروض.

شروط الحصول على القروض من منصة سلفة

  • يجب أن يكون المتقدم للحصول على القرض الشخصي من الموظفين الذين لديهم مرتبات شهرية ثابتة ويمكن توزيع تقسيط قيمة القرض على الاقصاد الشهرية حتى 24 شهر كحد أقصى لقيمة القروض وفق القيمة والمدة الزمنية التي يتم الاتفاق عليها وتحديدها.
  • عند التقديم على القرض يجب أن يتم ربط رقم القرض بالرقم القومي الموجود في البطاقة الشخصية للمتقدم لكي تستطيع المنصة من الوصول إلى الشخص دون أي عرقلة أو أخطاء.
  • يجب ملئ جميع البيانات المطلوبة في الحقول المناسبة للصفحة الرئيسية للمنصة عند التقديم على القروض وعدم ترك أي حقل من الحقول فارغ لكي تكون المعلومات متكاملة.
  • يجب على الشخص المتقدم تقديم إقرار رسمي بأن جميع المعلومات التي تم تقديمها للمنصة هي معلومات حقيقية وصحيحة وأنه يتحمل جميع ما تحتويه هذه المعلومات وعواقب الأمور في حال كانت هناك إحدى المعلومات خاطئة.

طريقة التقديم على المنصة للحصول على القروض الشخصية

الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة سلفة ومن ثم تعبئة النموذج المطلوب في جميع البيانات المنطقية والواقعية ومن ثم انتظار رسالة الرد من المنصة والتي لا تتجاوز مدتها 24 ساعة في حال كان هناك ضغط على المنصة بينما في الحالات العادية يكون الرد فوري على الرسالة.

قرض شخصي على الهوية

يأتي في مقدمة البنوك التي تمنح الأشخاص القروض الشخصية هو بنك الأردن والذي يقدم أفضل القروض الشخصية للقطاع الخاص بنسب فوائد منخفضة جداً ومدة سداد طويلة الأجل حيث يصل سعر الفوائد على القروض 6.6% بشكل سنوي من قيمة القرض 2,000 دينار فما فوق.

وتقسّم نسبة سداد القروض على عدد من الأعوام يصل حتى ثمانية سنوات لكن هذا البنك يقتصر دعمه في القروض للأشخاص الذين يعملون في شركات معتمدة من قبل البنك ولا يدعم الأشخاص الذين يعملون في أي شركه لم تكن معتمدة من قبل هذا البنك.

البنك التجاري الأردني

يعتبر البنك التجاري الأردني من أولى الجهات التي يقصدها الأشخاص الذين يبحثون عن قروض شخصية على الهوية فقط وبدون كفيل حيث يأتي في المرتبة الثانية بعد بنك الأردن فهو يمتلك مميزات كبيرة للقروض التي يمنحها التي تتمثل في ما يلي:

  • يقدم البنك التجاري الأردني القروض الشخصية تصل قيمتها إلى 80 ألف دينار أردني وذلك حسب نوعية الوظيفة التي يشغلها المتقدم كما أن نسبة الفوائد في هذا البنك ثابتة لا تتجاوز خمسة بالمئة من قيمة القرض السنوي.
  • يتم تجزئة أقصاد هذا النوع من القروض حتى 90 شهر قبل كل هذه الأعمال يقوم البنك التجاري الأردني في إجراء دراسة شاملة للشخص المُتقدم للقرض مع الأخذ بعين الاعتبار الدخل الشهري لأسرة هذا الشخص.
  • عدم مصادرة المرتبات كغيره من البنوك الأخرى ويمنح هذا البنك الشخص ذاته أكثر من قرض في نفس الوقت ولا يعمل بالطريقة التقليدية كغيره من البنوك أن لا يمنح الشخص قرض آخر حتى يقوم بسداد قيمة القرض السابق.
  • يمتلك أيضاً هذا البنك العديد من الميزات الأخرى التي تجعله في مقدمة البنوك التي تمنح القروض والتي تساهم في رفع مستوى الإقتصاد ونسبة الكثير من الاستثمارات المحلية في المملكة.

قروض شخصية للقطاع الخاص في الأردن

هناك العديد من البنوك التي تمنح القروض الشخصية للقطاع الخاص ومن أهم هذه البنوك هي على الشكل التالي:

  • القروض الشخصية من بنك الأردن.
  • القروض الشخصية من بنك إي بي سي في الأردن.
  • القروض الشخصية من البنك العربي.
  • القروض الشخصية من البنك التجاري الأردني.
  • القروض الشخصية من بنك سويسرا جنرال الأردن.

بالإضافة لذلك هناك العديد من القروض في القطاع الخاص التي لا تحتاج إلى كفيل.

قروض القطاع الخاص بدون كفيل في الأردن

مع انتشار التكنولوجيا قد نال مجال القروض على نسبة من هذه التكنولوجيا المتقدمة فقد تم إطلاق منصة خاصة بالقروض تُعرف بإسم منصة سلفة والتي يتم من خلالها عرض جميع أنواع القروض وتتصف هذه المنصة بميزات كثيرة جعلتها تُسهل العمليات بشكل كبير جداً فهي لا تعتمد على وجود كفيل وتتوافق مع جميع متطلبات الشريعة الإسلامية فتعتبر القروض في هذه المنصة هي قروض إسلامية كما أنها تتصف بسرعة إنجاز العمليات فيمكنك الحصول على القرض خلال مدة لا تتجاوز ال 24 ساعة.

كم المبالغ التي تقدمها هذه البنوك ؟

هناك عدد كبير من المبالغ التي قامت في تحديدها من حيث الشروط اللازمة لمنحها للمُقترضين من دولة الأردن وهي قرض 2,000 دينار يمكنك الحصول على هذا المبلغ بكل سهولة ولا يحتاج منك سوى الهوية فقط.

قرض 3000 دينار أيضاً هو لا يحتاج للكثير من التقعيدات، وقرض 1000 دينار بدون كفيل أيضاً لا يتطلب منك سوى الهوية فقط، قرض 1500 دينار، كل هذه القروض لا يوجد عليها نسبة فوائد كثيرة ويمكنك الحصول عليها من أي بنك إن كنت مقيم في الأردن.

ختاماً قدمنا لكم من خلال مقالنا لهذا اليوم شرح كافي ومفصل عن آلية سحب القروض في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال مقالنا الذي يحمل عنواناً كيفية الحصول على قرض شخصي 1000 دينار بدون كفيل في الأردن ولا يحتاج إلى كفيل وحتى بدون شهادة ولا كمبيالات تذكر دمتم بخير.