ارخص 8 مواقع لتأجير الشقق في تركيا

ارخص 8 مواقع لتأجير الشقق في تركيا، في الآونة الأخيرة دخلت مواقع الإنترنت دخولاً عميقاً بل إقتحمت جميع الأسواق العالمية وبدأت تعمل بكافة القطاعات وخاصةً بمجال البيع والشراء ليس فقط في تركيا بل بجميع أنحاء العالم، ولم تقتصر على ذلك بل دخلت في سوق بيع وشراء العقارات بأنواعها.

لذلك في هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على بيوت أو شقق للايجار السنوي أو شهري في تركيا للسوريين والأجانب وحتى للمواطنين الأتراك المقيمين بقونيا واسطنبول وغيرها من الولايات التركية الأخرى.

مواقع لتأجير الشقق في تركيا

ارخص 8 مواقع لتأجير شقق في تركيا لسنة 2023

يوجد كم هائل من الشقق ومنازل معروضة للإيجار على المواقع المتخصصة في تأجير الشقق في اسطنبول الفاتح وشيشلي أو في قونيا مرام ومرسين وغازي عنتاب وأنقرة وبورصة وغيرها، ولكن هناك قلق تام أثناء البحث عن المنازل في تلك المواقع.

وعلى الرغم من ذلك إلا هناك العديد من المواقع والأماكن التي تتمتع بموثوقية كبيرة عبر الإنترنت والتي تقترح الكثير بالنسبة لمساحات المنازل ورخيصة في أسعارها، وما على المستأجر سوى إختيار موقع موثوق من بين المواقع الذي سنذكرها في ما يلي والتواصل معه.

1- موقع عقود

منصة عقود العقارية هي إحدى منصات تأجير الشقق في اسطنبول ويمكنك البحث والعثور على أفضل الشقق المفروشة وكذلك تتوافر العديد من الاستديوهات للإيجار بأسعار جدا مناسبة، وتعتبر منصة عقود من أكثر وأهم المنصات التي تعمل بمجال العقارات في تركية.

2- تطبيق وموقع Emlakbuluyoruz

أيضاً يعتبر موقع وتطبيق Emlakbuluyoruz من أفضل المواقع المتخصص في إيجار الشقق وجميع أنواع العقارات في تركيا وتحديداً في ولاية اسطنبول، مما يوفر الموقع أو التطبيق الكثير من الخدمات ومن أبرزها خدمة التواصل مع صاحب العقار أو المنازل مباشرة.

بالإضافة لذلك يتيح لك الموقع خدمة البحث المميزة ومن خلالها يمكنك البحث عن المكان والمساحة الذي تريدها ووفرته للعديد من العروض التنافسية، وصنّف أفضل موقع بمجال بيع وشراء العقارات في اسطنبول.

3- موقع صاحبندن

أيضاً موقع صاحبندن يعتبر ارخص موقع لبيع العقارات في تركيا، حيث يحتوي على مكانة كبيرة وشهرة واسعة في مجال تأجير شقق أو منازل للايجار السنوي والشهري وحتى اليومي بجميع ولايات تركيا.

كما يعمل الموقع ويساهم في إتمام جميع الصفقات العقارية والتي عادةً ما تتم بين صاحب العقار والمشتري، وبإستخدام هذا الموقع يمكن بيع وشراء أو حتى تاجير بيوت في أرقى الأماكن في مدينة اسطنبول، ويعتبر موقع صاحبندن الأفضل والأول في بيع العقارات بتركية.

4- موقع سوق العرب

يسعى الكثير من العرب والأجانب وكذلك من المواطنين الأتراك الذين لديهم رغبة في إستئجار منزل كبير أو حتى شقة صغيرة إلى هذا الموقع الإلكتروني الذي كسب شهرة كبيرة وعلى نطاق واسع في العديد من القطاعات وخاصةً في قطاع تأجير وبيع العقارات.

على الرغم من إن الموقع تم إطلاقه حديثاً إلا أنه نال موافقة الجميع وقد جمع الكثير من النقاط المتقدمة في العديد من القطاعات بأنواعها، ومن بين تلك القطاعات التي أصبح متميز فيها موقع سوق العرب بإنه أرخص وأفضل موقع لتأجير بيوت في اسطنبول.

مما عمل الموقع على توفير مجموعة متنوعة من العقارات وتشتمل على منازل كبيرة وشقق مجهزة بكافة خدماتها ومفروشة بشكل كامل بأسعار تنافسية ورخيصة جداً للايجار اليومي وشهري وسنوي، مما وفر أيضاً شقق كبيرة والفلل والشاليهات المجهزة بكافة إحتياجتها.

5- موقع أدويت

وهو أيضاً أحد أفضل المواقع والذي كسب شعبية كبيرة مؤخراً وقد إتجه إليه الكثير من الأتراك والعرب والأجانب للإستفادة من الخدمات التي يوفرها على متجره، مما قدم الموقع عدد كبير من الخدمات ومنها الشقق للإيجار ومن مختلف الأنواع وبمساحات واسعة وصغيرة وبأسعار رخيصة جداً كما يوفر الموقع شاليهات مطلقة على البحر، وقد إعتمد عليه الكثيرين لتأجير شققهم في أسطنبول وأسنيورت، وكعميل كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول في الموقع الرسمي ثم إختيار المنزل الذي يتناسب مع الإمكانيات.

6- موقع Tremglabal

أيضاً يعتبر موقع Tremglabal من أكثر الموقع شهرةً في جميع ولايات تركية ويضم كم هائل من الزبائن المعتمدين، ويعرض الموقع مجموعة كبيرة من أنواع الفلل المطلة إطلالة مميزة على البحر والشقق المفروشة والمجهزة بكافة خدماتها.

كما يعرض الموقع الكثير من العقارات الخاصة والممتلكات بضمان الحكومة التركية وجميع خدماته يقدمها للزبائن المعتمدين والمحتملين، وكل ما على الفرد أن يقوم به هو تسجيل الدخول في الموقع  الرسمي وإختيار ما يناسبه من الشقق والتي تتناسب مع إمكانياته.

7- موقع السوق المفتوح

يعد موقع السوق المفتوح من أكثر المواقع شهرةً في الوقت الراهن وليس فقط في تركيا بل بالوطن العربي على وجه التحديد، نظراً لما يقدمه من خدمات مميزة ومتعددة، كما يتيح الموقع للعملاء المعتمدين والمحتملين تقديم طلب بخصوص العمارة أو الشقة مثل النوعية والمساحة وسواءً كان مجهزة بالكامل أو غير مجهزة.

مما يمكّن السوق المفتوح لمختلف أنواع العملاء أن يتعاملوا معه وحتى للسياح والمهاجرين من العرب السوريين والأجانب الإستفادة من سوق المفتوح، كما يقدم خدماته للجميع ومن أهم الخدمات التي يقدمها إنه يمكّن الأشخاص بتوصية على شقة للإيجار أو للبيع أو شراء منزل، وسيكون السوق المفتوح من المواقع الذي يقدم خدماته بطريقة نشطة.

8- موقع السوق العتيق

من أهم المواقع الموجودة في تركيا في الوقت الحالي، حيث يعتبر السوق العتيق واحد من المواقع المخصص فقط لخدمة المهاجرين من العرب، وهدفه الأساسي إنه يسعى ليصبح سوق إلكتروني شامل لكي يقدم جميع خدماته خاصةً للسوريين وكذلك للعرب القادمين من جميع الدول العربية.

ومن خلال السوق العتيق يمكنك الدخول مباشرة إلى السوق التركي والتعرف على مجالاته مثل البورصة التركية والتسوق وكذلك على العقارات، علاوة على ذلك تستطيع تصفح الموقع والإطلاع على كل ما تريده من الإعلانات التي تتضمن الشقق سواءً كانت للبيع أو للإيجار، كما يقدم قائمة تحتوي على الكثير من الخدمات.

أفضل الشقق للإيجار اليومي وشهري وسنوي في اسطنبول

"اسطنبول" من أفضل المدن التركية وتحتوي على كثافة من السكان ويزداد عدد سكانها يومياً طالبين الدراسة والعمل والسياحية في شيشلي وفي الفاتح وغيرها، وكذلك تعتبر أفضل وجه للاستثمارات سواءً كان في العقارات أو في تأجير الشقق والشاليهات وغيرها، ولهذا يمكن الإستفادة من تأجير المنازل من القادمين للعيش فيها لأي غرض كان وهي فيما يلي:

الأيجار اليومي

هناك الكثير من التجار المقبلين على اسطنبول هم بأمس الحاجة لإستئجار شقة بشكل يومي لإنهم لا يفكرون في المكوث طويلاً في المدينة، فقط هم قادمين من أجل التسوق من المدينة بأسعار الجملة ومن ثم العودة لمدنهم للبدء في المتجارة هناك، ومن أهم المناطق المتوفر فيها إيجار يومي هي بكركوي.

الايجار الشهري

هناك الكثير من السياح من حول العالم وفي كل عام في فصل الصيف يقصدون تركيا وخاصةً اسطنبول لقضاء فترة السياحية والتي لا تتجاوز الشهر، لذلك هذا النوع من الإيجار المتوفر دائماً في فينيسيا وهو من يبحث عنه السياح لإستئجار شقة ومن أبرز المميزات التي يوفرها أصحاب الشقق أن تكون الشقة مفروشة ومجهزة بشكل كامل ومدعمة بكافة الخدمات اللازمة للسياح طيلة الشهر.

الايجار السنوي

هذا النوع من الإيجار هو مناسب تماماً للعائلات التي تفكر في السكن في اسطنبول لفترة طويلة، فأصحاب المنازل الكبيرة والشقق الصغيرة يقوموون في تأجير شققهم على فترات طويلة، ومن أهم وأرقى الأماكن التي يتوافر فيها شقق مفروشة على حسب المواصفات المطلوبة هي الفاتح في اسطنبول، وكذلك يوجد في منطقة أفجلار شقق للعائلات للإيجار السنوي.

وبهذا نكون إنتهينا من مقال اليوم حول ارخص 8 مواقع لتأجير الشقق في تركيا 2023 حيث استعرضت لكم أهم المدن التركية التي يمكنك العثور على شقق أو منازل للايجار السنوي أو اليومي أو الشهري عبر أفضل المواقع المذكورة وبكل سهولة أتمنى أن أكون وفقت في هذا الشرح المفصل وتكونوا قد إستفدتوا من هذه المعلومات دمتم بخير.