8 وظائف في الكويت بدون شهادة ولا مؤهل

وظائف في الكويت بدون شهادة ولا مؤهل، أهلاً بكم في موقع تكنو تين في ضل التطورات والسياسة الإستراتيجية التي سعت للإستفادة من الأيدي العاملة وفئات الإنتاج التي قدمتها الدولة الكويتية قامت بتسهيل الكثير من الأشياء لتوظيف الأجانب وغير المقيمين بالكويت 2022.

فمن خلال تدوينة اليوم سنعرض عليكم فرص عمل أو وظائف شاغرة بدون مؤهلات،  فهناك العديد ممن تجذبهم وظائف في الكويت براتب يومي أو شهري بعملة الدولار أو بالدينار الكويتي، لكن أهم ما سنقدمه اليوم هي وظائف خالية بدون مؤهل للنساء بالكويت 2023.

فإذا كنتم تبحثون عن وظائف حكومية أو غيرها للبنات والشباب بشهادة الثانوية أو بدون شهادة أنت في المكان الصحيح حيث سنعرض عليك أفضل الوظائف بالكويت مؤهل متوسط وبدوام جزئي وسنتطرق أيضاً لتقديم وظائف خالية للسيدات في الكويت مع معرفة الراتب.

وظائف في الكويت بدون شهادة

أهم 8 وظائف في الكويت بدون شهادة ولا مؤهل

يسعى الكثيرين بأي شكل من الأشكال لتحسين الوضع المعيشي بالحصول على دخل يومي أو شهري إضافي أو عن طريق العمل بإحدى الوظائف مقابل راتب جيد يقوم بتغطية جميع إحتياجات الواقع المعيشي، وهذا ما جعل الكثير من الدول العربية الذهاب إلى عاصمة الكويت للحصول من ما تحتويه من وظائف أو فرص عمل للوافدين من العرب والأجانب.

وتتنوع الوظائف بالكويت منها وظائف بشهادة جامعية وغيرها وأيضاً للعمل بدون شهادة وربما تكون بالمنزل عن بعد اون لاين أو العمل بإحدى الشركات، والغرض من التوظيف سواءً كان شهري أو بدوام جزئي مع فرض الراتب الجيد هو خدمة الشعب الكويتي وكذلك للإستفادة من القادمين من الخارج إلى الكويت وخاصةً الذين لا تتوفر لهم الفرصة من أجل الحصول على مؤهلات علمية تخولهم للحصول على وظائف خالية بدون خبرة ولا أي شهادة دراسية.

وقد يساعد التوظيف بشكل كبير على تنمية المستوى الإجتماعي والإقتصادي بتوظيف عاملين من الدول العربية والأجنبية سوريا والعراق والأردن والسعودية والإمارات ومصر ولبنان والمغرب والجزائر والبحرين وكذلك من الدول الأوروبية ألمانيا والسويد والنمسا وفرنسا وهولندا وكندا واليونان وصربيا والولايات المتحدة وغيرها.

وظائف خالية للسيدات بالكويت

هناك الكثير من السيدات تسعى وتبحث للعمل اليومي ولكسب دخل إضافي لمساعدة أزواجهن بتلبية متطلبات المنزل اليومي، لكن أغلب السيدات لا تمتلك مؤهلات علمية تخهولهن للتوظيف بوظائف غير خالية، وفي هذه السطور أدناه سأقترح عليكم العديد من الوظائف الخالية والتي لا تحتاج لمؤهلات في الكويت للسيدات ويمكن كسب الكثير من الدنانير الكويتية من خلالها بشكل يومي وهي كما يلي.

1- وظيفة تزيين وتغليف الهدايا

إن مسألة تنسيق الهاديا بالعديد من طرق الإهتمام والذوق الرفيع وبعض الإبتكارات الجديدة وعرضها بأسعار رخيصة، ستجدينها من الوظائف أو فرصة شغل ممتازة تدر عليك دخل يومي جيد وبإستخدام بعض الأساليب التي تساعدك في تغليف الهدايا بشكل ملفت للأنظار وبالتالي كسب الدينار من المنزل بهذه الطريقة.

2- وظيفة إعداد الحلويات المنزلية

تجهيز الحلويات في المنزل هي من أفضل الوظائف بدون مؤهل ولا حتى شهادة دراسية، ومن خلال بعض المكونات المتوفرة في مطبخك سيدتي يمكنك البدء بأهم فرصة عمل تساعدك للحصول على بعض الدولات أو الدنانير، وهي عبارة عن تجهيز العديد من أصناف الحلويات المنزلية ومن ثم عرضها على محلات الحلو القريبة منك بأسعار معقولة ومن خلال وظيفة بدون مؤهل هذه يمكنك كسب بعض المال.

3- وظيفة كوافير نسائي

من المعروف إن نساء الكويت يهتمن بشكل كبير في مظهرهم الخارجي من أجل الإطلالة بشكل أنيق وجميلة، فتجد الكثير من النساء الكويتيات يسعن للظهور بجمال خارق عبر صالونات التجميل، وكما نرى إن هناك إقبال كبير على هذه المهنة النسائية، لذا إن كنتي تبحثين عن فرصة عمل أو وظيفة تدر عليك ذهب شهرياً أنصحك بالتدرب على يد إحدى خبراء التجميل ومن ثم البدء من المنزل أولاً، أو أن كنتي قادرة على فتح صالون تجميل نسائي في أحد الأحياء فهذا أفضل وبالتالي كسب أكثر.

أهم النصائح للتوظيف بالكويت

بعد أن تحدثنا عن العديد من الوظائف وفرص العمل في الكويت يجب التنويه عن بعض النصائح الهامة، فتجد العديد ممن يخطئون وبسب هذا يخسرون إما وظيفتهم أو عملهم مما لا تخولهم للموافقة نهائياً بسبب بعض الأخطاء الذي يرتكبونها ويمكنك تفادي تلك الأخطاء بقراءة ما يلي:

  1. أن لا تنسب مهارات لك لم تتقنها
  2. المصداقية في تقديم المعلومات
  3. أن تختار عمل أو وظيفة تتناسب مع مهاراتك وخبراتك
  4. عند ما تذكر أي مؤهلات يجب أرفاقها بإثباتات
  5. ان تعمل بنشاط ومستمر

4- وظيفة مدخل بيانات

العديد من الشركات بدولة الكويت تطلق وظائف لمن لديهم خبرة بمجال إدخال بيانات، فهي من الوظائف التي لا تتطلب خبرة، ولكن تحتاج لتعلم بعض إرشادات العمل على البرنامج المستخدم وطبيعة العمل في الشركات ومن ثم البدء في وظيفة الأحلام من المنزل عن بعد اونلاين أو من خلال الذهاب للشركة نفسها، ويمكن الحصول على راتب جيد بدوام كامل أو جزئي من خلال التدرب على التطبيقات والبرامج التي تقترحها العديد من الشركات.

5- وظيفة تنسيق هدايا

إنها من الوظائف التي لا يتقنها الكثير بالكويت كونها تتطلب بعض اللمسات الأنيقة، وكذلك عرض الهدايا بأسعار معقولة ومغرية، وبالتالي ستتمكن من الحصول على وظيفة الأحلام بهامش الربح.

6- وظيفة سائق الشاحنات

فكرة سائق شاحنات هي من الأفكار التي يسعى للوصول إليها من فئة الرجال ليس فقك بالكويت بل بجميع دول الخليج وخاصةً في المملكة العربية السعودية، فتجد هناك الكثير من سائقي الشاحنات بأعمار مختلفة للنقل الداخلي والخارجي بغرض الحصول على دخل يومي أو الشهري، فلذلك تعتبر من أهم الوظائف في جميع دول العالم كونها مربحة.

7- وظيفة خباز

قامت إحدى المنطمات بإنشاء العديد من الأفران بإماكن متفرقة بالكويت والغرض من ذلك أن يصل الخبز إلى جميع العائلات للمواطنين ولغير المقيمين، وقد أعلنت المنظمة بإنها تحتاج إلى أشخاص لديهم خبرة في الخبر وكذلك بجميع أنواع المعجنات وقد نوهت إنها لا تتطلب خبرات ولا مؤهلات وعملت على توفير السكن والمنامة لجمبع العاملين أو الموظفين مع منح الراتب الممتاز لهم شهرياً

8- وظيفة بواب

أعلنت إحدى الشركات الكويتية بإنها تحتاج موظفين لتوظيفهم بجميع فروعها بمهمة بواب بكافة أنحاء بلادها، وقد وضحت الشركة عن تأمينها لجميع موظفيها المسكن والمنامة وأيضاً الضمان الصحي والإجتماعي، وقد بينت أيضاً بإن العمل سيكون على نظام دوريات أي كل ست ساعات وردية مع ضمان منح الراتب الجيد.

وفي ختام مقال اليوم قدمنا لكم أهم 8 وظائف في الكويت بدون شهادة ولا مؤهل وشرحنا أيضاً أفضل وظائف خالية للسيدات بالكويت مؤهل متوسط وبينا لكم أيضاً وظائف حكومية للوافدين ووظائف وبشركات كويتية للنساء والبنات والرجال وأخيراً نرجوا أن نكون وفقنا بشرح اليوم دمتم بخير

مواضيع ذات صله:

كيفية الحصول على وظيفة مدقق لغوي في السعودية