افضل مشروع ب 70 ألف جنيه

هل تبحثون عن افضل مشروع ب 70 ألف جنيه ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم افضل مشروع ب 70 ألف جنيه وسنتكلم أيضاً عن ألف فكرة مشروع مربح في حدود 50 ألف جنيه وسأعرض عليكم أهم مشروع ناجح بعشرين ألف جنيه مصري 2021-2022-2023.

بالإضافة الى تفاصيل شاملة عن أفضل مشروع ب 150 الف + مشروع براس مال 500 ألف جنية لذلك إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات ما عليكم سوى متابعة الشرح للنهاية.

افضل مشروع ب 70 ألف جنيه

افضل مشروع ب 70 ألف جنيه

حيث يوجد الكثير من المشاريع الناجحة والمربحة والتي يمكنك البدء فيها بمبلغ 100 الف جنيه في الوقت الراهن، ولكن تجدر الإشارة إنه من المبالغ الذي كان في السابق يمكنك من إنشاء مشروع كبير ولكن بعد أن أرتفعت الأسعار أصبح من الصعب جداً أن تقوم في بناء عدة مشاريع فيه لكن اليوم سوف نسلط الضوء على مجموعة من المشاريع الناجحة والمربحة.

مشروع البيع من خلال الفيس بوك

تعتبر منصة الفيس بوك من أشهر منصات التواصل الإجتماعي وهي من أنجح المواقع للبيع تستطيع إنشاء صفحة او قروب خاص بك على الفيسبوك ومن ثم تقوم في دعوة الأشخاص عليها.

وتقوم في عرض منتجاتك على هذه الصفحة للبيع ولكن تحتاج في بداية الأمر تصوير منتجاتك الخاصة بالإضافة إلى عرض أسعارها الخاصة فيها وكما تحتاج إلى توفير عدة طرق يجب أن تكون مناسبة.

وذلك من أجل دفع هذه المقابل ويتم إستلام جميع البضائع، ولكن نجاح هذا المشروع يعتمد على زيادة الأشخاص في القروب، ليس فقط ذلك بل يمكنك إعلان لهذا على الفيس بوك ولكن بمقابل مادي.

وكما يمكنك البيع عبر متجر إلكتروني حيث إن هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تخولك للبيع من خلالها مجموع منتجاتك ولكن مقابل هذا إن المتجر يأخذ نسبة من الأرباح وهذه الخطوة جيدة جداً لإنها تقوم بنشر منتجاتك بشكل سريع وعلى المستوى العالمي وبالتالي تزيد نسبة الأرباح خلال فترة قصيرة.

تحميل فيسبوك من هنا

مشروع البيع عبر حسابك على أنستقرام

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون منصة الإنستقرام ودورك أنت أن تستغل هذه الفرصة وقم في عرض مجموعة منتجاتك عليه حيث إن هناك فكرة جيدة وهي منتجات الملابس حيث يمكنك لبسها وتصوير نفسك وعرضها للبيع.

تجدر الإشارة إن هذا المشروع لا يكلفك فقط 70 ألف جنيه وهي ثمن المنتجات التي ستقوم في شرائها ولكن هناك امر آخر هو يحتاج دفع مقابل مادي الإعلانات بالإضافة إلى الدعاية.

حيث إن هذه الطريقة من أفضل الطرق التي حققت نجاج كبير مع مجموعة من الأشخاص الذين عملوا في هذا المجال، وسبب نجاح هذا المشروع هو الإنتشار بشكل سريع وعلى نطاق أوسع، علماً إن المتاجر الإلكترونية وفرت الكثير من المتاعب على التجار وأصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة.

تحميل أنستقرام من هنا

مشروع البيع عبر المواقع والمدونات الإلكترونية

هو أيضاً يعتبر من ضمن المشاريع الصغيرة والمربحة والناجحة في نفس الوقت ولكن يعتمد على أن تقوم في إنشاء موقع إلكتروني خاص بك ومن ثم تعرض منتجاتك عليها للبيع.

ومن ثم يمكنك أيضاً دعوة الأصدقاء لكي يسجلوا الدخول إلى الموقع ومشاهدة مجموعة منتجاتك التي تكون معروضة على الموقع الإلكتروني تحتاح للبدء في هذا المشروع 70 ألف جنيه وهذا يكون من أجل شراء المنتجات.

مشروع العربة الخشبية

هو من المشاريع التي يمكنك تحقيق من ورائها دخل يومي نظراً لإن دورة رأس المال سريعة وفكرة المشروع هي أنه يمكنك بيع على هذه العربة الخشبية مجموعة من المواد والمنتجات الغذائية وغيرها من الملابس والأحذة والأحزمة النسائية والرجالية وشنط الأطفال وغيرها.

وما يميز هذا المشروع إنه لا يحتاج منك دفع مصاريف آجار المحل حيث إنك بمبلغ آجار المحل شراء أكثر من عربية وتشغيل على كل عربة عامل وخلال فترة وجيزة سوف تزداد أرباحك مضاعفة.

الخلاصة إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم عبر هذه السطور افضل مشروع ب 70 ألف جنيه وكما إننا تطرقنا لشرح 4 مشاريع صغيرة يمكنك البدء فيها من المنزل نرجوا أن تكون هذه المقالة قد نالت البعض منكم وكما نتمنى لو تشاركوها على وسائل التواصل الأجتماعي لكي تعم الفائدة على الجميع.